Thursday 1 March 2018

ديفيسا رأس المال فوركس


ديفيسافكس مراجعة قم بزيارة الموقع.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ديفيسكابيتال.
ديفيسا كابيتال هو وسيط الفوركس. ديفيسا كابيتال فكس تقدم منصة ميتاترادر ​​4 و كيرينكس أعلى منصة تداول العملات. ديفيسابس يقدم أكثر من 10 أزواج العملات للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ديفيسافس على منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
فتح مكافئ ووضع بيع في 1.2650. تحرك السوق من خلال وقف بلدي عند 1.2625 واستمر إلى 1.2616 دون إغلاق طلبي. الآن عاد السوق عند 1.2640.
ومع ذلك، في هذه الأيام، ينتشر مجموعات أوسع قليلا من قبل. خصوصا، لحظة الأحداث الاقتصادية، ينتشر إلى 3 إلى 10 نقطة (لبضع ثوان).
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ديفيسا كابيتال المجموعة استعراض وتصنيف الشركة.
مهم! إذا كان لديك حساب بالفعل مع هذه الشركة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة دعم الوسيط الخاص بك في حسابات @ ديفيساكابيتال تفيد أنك تنوي العمل من خلالنا (يرجى استخدام هذا الموضوع سطر الموضوع "تغيير إلى يب جديد" "إافت")
تاريخ مجموعة ديفيسا كابيتال.
“Divisa CapitalЂќЂќ أوك Ltd. †"هي مجموعة من الشركات التي أطلقت أنشطتها المالية في عام 2008، وشرعت على الفور لتوفير تاجر منتظم مع خدمات الوساطة الرئيسية إعطاء سيولة حقيقية من منصات إن التجريبية والبنوك.
وتستهدف هذه الشركة دائرة واسعة من العملاء وتبذل كل جهد ممكن لتقديم خدمة استثنائية واعتماد تقنيات مبتكرة في عملية التشغيل. مجموعة Capitaliviviv Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital Capital CapitalЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ
وقد تمكنت ЂњCGCGCG to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to to toЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ...................... كما وضعت الشركة نهج التسويق فريدة من نوعها. هذا النموذج يتيح لكل عميل لتقدير تكلفة العرض، لأن “Divisa CapitalЂќЂќ جوبيتر يقدم نظاما موحدا لاستثمارات منتجات الوساطة في جميع فئات الأصول.
“Divisa CapitalЂќЂќ كان غلاسدور من بين السماسرة الأولى لتقديم خدمات التداول الهامشية على أساس كورينكس فايكنغ والكلاسيكية جنبا إلى جنب مع لوحات المفاتيح MT4. وكان الهدف هو تحسين ظروف العمل للعملاء. في عام 2018 قدمت الشركة خدمة وايت لابيل التي أثارت وسطاء صغيرين Ђ ™ الفائدة، لأن عتبة الدخول تم تخفيض أضعافا مضاعفة. وقد تميز عام 2018 بإطلاق منصة التداول أوتكسشانج.
ديفيسا كابيتال غروب، ليك ("دسغ") هو وسيط منظم مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في بريطانيا العظمى (فكا) والبنك المركزي را (جمهورية أرمينيا). وتضاف الشركة إلى سجل مقدمي الخدمات المالية (فسب).
وعلاوة على ذلك، شركة Ђњiviviv has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has has
ЂњivivivЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ أبعد من ذلك، سوف “Divisa Capital” الاستعراضات في الجزء السفلي من هذه الصفحة تعطيك إمكانية لدراسة التجار الآخرين Ђ ™ تجربة التعاون مع هذه الشركة.

ديفيسا كابيتال.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

ديفيسا كابيتال فوريكس
& # 8230؛ قادة في صناعة الفوركس.
ديفيسا كابيتال & # 8211؛ تطبيق الوساطة.
احجز هذه الصفحة للحصول على مرجع (نحن لا نربط بها) وأنه يحتوي على معلومات هامة جدا لفتح حسابك في واحدة من شركات الوساطة المفضلة لدينا. ديفيسا كابيتال.
ديفيسا كابيتال هي شركة مقاصة متعددة الاختصاصات ينظمها فكا في لندن (divisa. co. uk/)، و فسب في نيوزيلندا (ديفيسافكس /)، فضلا عن البنك المركزي لأرمينيا (ديفيساكابيتال /).
نحن نقوم بتداول الحسابات المدارة من خلال فرع نيوزيلندا ديفيسا (ديفيسافكس). ومع ذلك، يمكن للعملاء من المؤسسات الراغبين في تداول رصيد قدره 10 ملايين دولار أن يتاجروا من خلال فرع ديفيسا لندن أو نيوزيلندا حسب الطلب. يرجى اتباع التعليمات أدناه بالتفصيل.
إليك بعض النصائح المهمة التي يجب قراءتها قبل بدء التطبيق.
الحصول على مساعدة: إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في إنشاء حسابك و / أو تمويلها، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الحسابات على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] ديفيساكابيتال أو زيارة صفحة الاتصال الخاصة بهم ديفيسافكس / كونتاكت-أوس / لطرق الاتصال البديلة. أوسا كلينتس & # 8211؛ إكبس: هذه البرامج ليست مفتوحة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية ما لم يكن العميل مؤهلا باعتباره إكب (مشارك العقد المؤهل). الحد الأدنى لمستوى المشاركة لعملاء إكب في ديفيسا هو $ 250K أوسد. إذا كنت ترغب في تطبيق ك إكب، يرجى الاتصال بنا حول هذا الموضوع. يرجى ملاحظة أن ديفيسا قد تحتاج إلى مزيد من المعلومات قبل الموافقة على حسابك ك إكب وهذا ينظر إليها على أساس كل حالة على حدة. الحد الأدنى للاستثمار: الحد الأدنى للاستثمار للمشاركة مع هذه البرامج المدارة فكس يختلف حسب الاستراتيجية والمبينة أدناه في قسم لبوا.
للمشاركة في حسابنا المدار من خلال ديفيسا كابيتال، يجب عليك أولا:
استكمال طلب حساب تقديم لبوا (ق) المطلوبة (توكيل محدود) وثائق إيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك.
سترشدك الإرشادات أدناه خلال عملية التطبيق.
الخطوة 1. إكمال طلب حساب.
تطبيق جميل جدا إلى الأمام، ولكن على الصفحة الثانية عندما يطلب منك إدخال & # 8220؛ إدخال وسيط & # 8221 ؛، يرجى إدخال: & # 8220؛ أب القابضة المحدودة. & # 8221؛ هنا، بالضبط نفس كما في المثال أدناه.
سيضمن ذلك تعيين حسابك بشكل صحيح في برامج الحسابات المدارة.
ما تبقى من التطبيق هو معيار جميل. سوف تحتاج إلى قبول شروط وسيط & # 8217؛ s استخدام وتقديم الوثائق للتحقق من هويتك وعنوانك قبل الموافقة عليها.
عندما تتم الموافقة على حسابك، ستتلقى رسالة تأكيد إلكترونية تتضمن أيضا رقم حسابك وتعليمات التمويل.
ستيب 2. لبوا (توكيل محدود)
بعد الموافقة على حسابك (حساباتك)، يمكنك المضي قدما في إرسال لبوا (حساباتك) هذا المستند يجيز لمديرينا التداول في حسابك (حساباتك) نيابة عنك. حدد الاستراتيجيات المطلوبة من القائمة أدناه وانقر على رابط التحميل لبوا المقابلة. يجب توقيع هذا النموذج وإرساله إلى ديفيسا. S إكمال جميع الأقسام في تسليط الضوء الأصفر، ومن ثم إرسال لبوا في إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].
* يرجى ملاحظة: من أجل التنويع نوصي عموما، حيثما أمكن، أن المستثمرين لدينا نشر أموالهم في جميع برامج التداول لدينا. الأموال غير مترابطة & # 8221؛ وخلق التآزر من خلال تنويع الطبقة داخل الأصول. يمكنك عرض لمحة عامة والمقارنة بين الاستراتيجيات هنا.
2. لبوا (ق) لصندوق برافا.
4. لبوا (ق) لصندوق ستارك.
4. لبوا (s) ل ستونيفوند.
* هام & # 8211؛ حسابات متعددة: إذا كنت ترغب في المشاركة في أكثر من حساب مدار تحتاج إلى التأكد من فتح نفس العدد من حسابات التداول (أنت بحاجة إلى حساب منفصل واحد لكل إستراتيجية). يمكنك طلب حسابات إضافية عن طريق البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد] وطلب المساعدة في إنشاء حسابات متعددة.
عندما تم تمويل حسابك الأولي يمكنك ببساطة تقديم تعليمات إلى ديفيسا على ما المبلغ الذي يجب نقله إلى كل حساب / صندوق معين. ويمكن القيام بذلك مرة أخرى عن طريق البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات في استكمال هذا التطبيق، لا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت.
فريق إدارة الفوركس المحور.
الفوركس هو منتج رافعة موجهة نحو المستثمر المتطور الذي يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك ولذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر قبل الدخول في مثل هذه المعاملات وتأكد من قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة المخاطر. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. يتم توفير المعلومات للجميع ويقتصر على التعليق السوق والبيانات والمعلومات عن المنتجات والأمثلة والوصف.

ديفيسا كابيتال & # 8217؛ ق 100 مليون $ دفعة. لماذا هادئة جدا، وكان حقا استثمار؟ & # 8211؛ فينانس فيدس ريزارتش.
بعد أن تم تزويده بالعديد من الحسابات المؤيدة لكيفية حصول ديفيسا كابيتال على تمويل بقيمة 100 مليون دولار، ذهبت فينانسفيدس إلى المكتب الرئيسي لشركة ديفيسا كابيتال & # 8217 في لندن للاجتماع مع الرئيس التنفيذي موشيغ توفاسيان وإلقاء نظرة فاحصة على هيكل الشركة وماذا صفقة تمثل حقا.
وكان رئيس قطاع الوساطة المالية مجالا من النمو الهائل في القطاع المالي المؤسسي غير المصرفي على مدى العام الماضي، وخاصة هنا في لندن، بين البنوك والمؤسسية توزيع السيولة قلب العالم.
ونتيجة للتركيز الهائل للطاقة التجارية على تطوير رأس المال غير المصرفي من الأعمال الرئيسية والحد الحالي من الائتمان الطرف المقابل إلى المشتقات أوتك الشركات من المستوى 1 البنوك التي أبراجها هي واضحة باستمرار من كل حافة سكوير مايل، والمنافسة و فإن الحاجة إلى صقل نطاقات المنتجات وتقليل دورات التنمية، إلى جانب شرط هام جدا للتنويع وليس التركيز فقط على التغيرات التكنولوجية، بل على أن تقودها.
وفي كانون الثاني / يناير من هذا العام، ظهر مثال على ذلك، حيث أعلنت شركة ديفيسا كابيتال عن جمع مبلغ 100 مليون دولار في رأس المال، حيث أوضح الرئيس التنفيذي موشيغ توفاسيان ل "فينانس فييدز" في الوقت الذي تسمح فيه الميزانية العمومية الأكبر بزيادة إمكانية وصولنا إلى السيولة عبر برايمي بروكيراج & أمب؛ العلاقات الثنائية وتمريرها المصب. وسوف تسمح لنا أيضا لزيادة اختراق السوق بسبب أكبر نداء السوق.
ومنذ ذلك الحين، ظهرت درجة من الخطاب في عدة قطاعات من هذه الصناعة، وقد تم فينانسفيدس تدرك الحوار بين العديد من جوانب الأعمال بدءا من شركات الوساطة في العديد من القارات، فضلا عن غيرها من مقدمي السيولة وبائعي التكنولوجيا بعد أن تكهن بأن هذا 100 مليون $ كانت بعيدة كل البعد عن عمليات الاندماج والاستحواذ الفعلية التي تم فيها تقديم الأسهم في الشركة مقابل 100 مليون دولار، ولكن بدلا من ذلك اقترحت أنها تشبه حالة فورتيرم برايمي التي قام فيها مستثمر في الشرق الأوسط بإيداع حساب تجاري بمبلغ كبير. وقال وجهة نظر مخالفة من أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في الصناعة قال "من غير العدل أن يتمكن الناس من استخدام الصحافة لجعل هذه الإعلانات دون وصف ومن ثم تقديم أي دليل. فإنه يجعل البوابات متواطئة تقريبا في الحيل مثل قلعة رئيس الوزراء. "
وقدمت العديد من المؤشرات لهذا الغرض من قبل العديد من المسؤولين التنفيذيين في الصناعة لدرجة أن فينانسفيدس رتبت للقاء الرئيس التنفيذي موشيغ توفاسيان في مكاتب الشركة في لندن اليوم من أجل إلقاء نظرة فاحصة على عمليات الشركة وما يشكل الاستثمار.
واضاف "نحن ايضا ندرك هذا الشعور وسمعنا من عدة مصادر ان استثمارنا يعتبر حسابا وليس صفقة حقيقية للاندماج والاستحواذ. ومن الغريب كيف أن هذا النوع من الشائعات تنتشر "وقال السيد توفاسيان، مع سلوك استرخاء.
وأوضح السيد توفاسيان وجهة نظر أخرى سمعت مؤخرا. "واحدة من الشائعات التي جعلت طريقها من خلال صناعة العملات الأجنبية بعد أن تم الكشف عن استثمارنا كان لدينا خسارة كبيرة وهذا هو السبب في أننا رفعت 100 مليون $".
وقال السيد توفاسيان: "هذا ادعاء غريب جدا". وقال "اذا كانت الشركة تقترب من المستثمر لطلب كمية كبيرة من رأس المال الاستثماري عند وقوع خسارة، وهذا هو أول شيء سوف ينظر المستثمر وسوف ولن تقدم رأس المال". "مجموعة ديفيسا كابيتال كانت تنمو بشكل مربح عاما بعد عام عندما بدأت محادثات الاستثمار"
هذه مسألة تتفق معها فينانسفيدس. من المستحيل عمليا في الوقت الحاضر رفع رأس المال من داخل شركة الوساطة المالية المشتقة أوتك، سواء كان مزود مؤسسي أو الوساطة التجزئة، وقد تجلى ذلك الحق في الطريق من خلال رفع رأس المال التشغيلي إلى الحاجة لعرض ميزانيات تظهر ما بين 50 مليون $ و 100 مليون $ إلى بنك من أجل الحصول على اتفاق وساطة رئيس. أي أقل يعني عدم وجود الائتمان.
وقال السيد توفاسيان، في معرض حديثه عن وجهة نظر الصناعة، إن استثمار ديفيسا الذي تبلغ قيمته 100 مليون دولار هو يد العون من السعودية أو الإماراتية، أو ماغنيت، أو ما شابه ذلك، من منظور معياري محض، "أي مسؤول تنفيذي يشارك فعليا في أي شكل من أشكال رأس المال سوف توافق على أن هذه هي خرافة للتفكير في أن هناك أشخاصا ثرياء في هذا العالم من شأنها أن تستثمر عمياء مبالغ كبيرة من المال دون بحث جدي، العناية الواجبة والمشورة القانونية. وعلاوة على ذلك نحن عمل منظم منذ فترة طويلة ولا يمكن الحصول على هذا النوع من المعاملات الماضي المدققين، وسلطة السلوك المالي (فكا)، والبنك المركزي من أرمينيا، وما إلى ذلك "
في هذا الصدد، من المهم التمييز بين المستثمرين في الشرق الأوسط رئيس الوزراء في فورترس رئيس الوزراء وزيادة ديفيسا من رأس المال. تقع حصن برايمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى عكس أدس سيكيوريتيز لم تحتفظ أبدا بترخيص للخدمات المالية الفعلية في دولة الإمارات العربية المتحدة أو في أي مكان آخر، وبالتالي فإن أي جوانب تنظيمية تخضع لها شركة بريطانية أو أمريكية أو أسترالية من حيث كيفية تمويل أعمالها و رسملة عملياتها لن تكون موجودة ل فورترس برايمي.
في الأساس، سمح للحصن برايمي، دون رقابة، أن يأخذ المال من الأفراد الأثرياء في الشرق الأوسط، واستخدامه لتشغيل شركة لم تكن أبدا وساطة رئيس الوزراء وببساطة ب - كتاب تدفق جميع الوسطاء الذين يستخدمون "السيولة" التي لم تكن موجودة في نهاية المطاف نظرا لعدم وجود مصدر سيولة مطلقا.
ديفيسا المملكة المتحدة هي شركة بريطانية، فكا المنظمة، ويلتزم بتقديم تقرير إلى فكا والحكومة البريطانية عند إجراء تغييرات في الأسهم والمساهمين، وتخضع للمراجعة والوثائق القانونية لهذا الغرض. وكما كان الحال في العديد من الاستثمارات المشكوك فيها بكميات أقل بكثير من 100 مليون دولار في قطاع التجزئة مؤخرا، فإن أي شك بشأن عمليات المستثمر سوف يؤدي إلى فكا الفيتو على الصفقة بأكملها.
وفيما يتعلق بعمليات الاستحواذ على نطاق واسع، في أوروبا، استخدم البنك المركزي الأيرلندي حق النقض (الفيتو) ضد خطط أباتريد ل M & أمب؛ A مع شركة بلايتيش التي كانت تهدف إلى تزويد الشركة بحقن بقيمة 105 مليون دولار للشركة بأكملها. كما صعد المنظمون ووضعوا اقتراحا لاقتراح Plus500 المقترح من شركة بلايتيش مقابل 460 مليون دولار.
وقال السيد توفاسيان في هذا الصدد: "من المستحيل على الشيوخ الأغنياء إغفال أعينهم ورمي الأموال في شركات في لندن، عليهم أن يمارسوا العناية الواجبة الصارمة من قبل المنظمين".
"كان لدينا أعلى 5 شركات تدقيق كمغ & أمب؛ وتجري جرانت ثورنتون تقييمات لهذا الاتفاق للالتقاء معا ".
وقال السيد توفاسيان: "لدينا هيكل عالمي، وتنتشر الميزانية العمومية في جميع أنحاء الشركة لأنها جميعا بحاجة إلى تمويل، وتشمل تلك الانقسامات عملياتنا في نيوزيلندا وأرمينيا والإمارات العربية المتحدة الولايات المتحدة وبريطانيا".
بل هو اعتقاد رواية أنه من السهل لجمع المال كما تشير الشائعات. ذهبنا من خلال التقييم الكامل وعملية التدقيق مع كمغ و غرانت ثورنتون، والمحامين هيكلة صفقة كاملة حيث المتخصصين دلا بايبر. هذه العملية ليست رخيصة ولا سريعة - موشيغ توفاسيان، الرئيس التنفيذي لشركة ديفيسا كابيتال.
عندما وضع فينانس فيدس على الفور فيما يتعلق بنسبة الأسهم التي اشترىها المستثمرون، أكد السيد توفاسيان أنه كان في الواقع شراء الأسهم، منظم تحت التأسيس حديثا شركة قابضة سبف، والتي تم تفصيلها بالكامل والتي تم تفصيلها ل فينانسفيدس في مكاتب ديفيسا كابيتال، ولكن في مصلحة تقدير الشركات، اتفق فينانسفيدس على عدم نشر هذا المبلغ.
وقال السيد توفاسيان: "إن هيكل المساهمة هو أمر يتم الكشف عنه قانونيا للمنظمين والمصرفيين والأطراف المقابلة التجارية، ولكن كما هو شائع جدا في التكتلات الكبيرة، لن تصبح المعرفة العامة".
"وفيما يتعلق بهيكل الصفقة، فإن انقسامات الشركة التي تخضع لتسجيل سجلات الشركات للكيانات العامة ستظهر أرقام مختلفة عن الشركة القابضة. مجموعة شركات ديفيسا هي عبارة عن شبكة من كيانات الخدمات المالية التي تشمل مكاتبنا الدولية المختلفة، وكذلك شركات فينتيش سواء كان العميل يواجه أو يواجه داخليا، على سبيل المثال الانقسامات التي البنية التحتية للتجارة الخدمات لتلك التي تطور البرمجيات الملكية & أمبير؛ تحليل البيانات الكبيرة "قال السيد توفاسيان.
"في الوقت الراهن، يتم الاحتفاظ بالمال في الشركة القابضة بسبب سلسلة من الشركات تحت مجموعة ديفيسا، وبالتالي بعض تتطلب نقل رأس المال إلا بعد موافقة التنظيمية وبعض لا، ولكن الصفقة قد تم، والمال هو متاح" وأكد السيد توفاسيان.
زيادة وجود الشركة وحجمها هو أحد الجوانب التي تركز عليها مجموعة ديفيسا. "لقد قمنا بتعيين اسم كبير، وبعض تخدم البستنة يترك في الشركات القائمة، وبعض انضمت بالفعل. عندما تأخذ استثمارات كبيرة، والأشياء يستغرق وقتا طويلا. إطلاق منصة تداول جديدة قريبا جدا من بين بنود أخرى ".
وبالنظر إلى معدل النمو الحالي، تتوقع "ديفيسا كابيتال" أن تصل إلى االستفادة الكاملة من رأس المال المستثمر، ولذلك فهي تعمل بالفعل على جمع أموال إضافية لزيادة نمو األعمال خالل العام الماضي.
ويمكن أن تتحقق الشفافية في كثير من الأحيان من خلال أن تصبح شركة عامة، وبالتالي عندما سئل عما إذا كانت هناك خطط لإصدار الطرح العام الأولي (إيبو)، قال السيد توفاسيان "ليس في هذه المرحلة. هذا هو عمل تجاري مجدية، ونحن نركز على تحقيق عوائد على الاستثمار لمساهمينا، وبالتالي فإننا توسيع نطاق. ونحن نعتقد أننا نشارك بشكل كامل في موجة فينتيش وسوف تستمر أزمة الائتمان لتبقى موضوعا في منتصف المدة. "
"فانيلا سبوت فكس & أمب؛ لا يزال هناك مجال للتداول في عقود الفروقات لمزيد من التطوير، لذا فإن استكشاف أفكار جديدة لا يزال بعيدا عن الخط بالنسبة لنا "، قال السيد توفاسيان.
يعتقد فينانسفيد أن الآن هو الوقت المناسب جدا لدخول السوق الأمريكية، وفريق إدارة ديفيسا كابيتال لديه رأس المال وفهم للقيام بذلك فقط - كان غاري دينيسون كبير التنفيذيين في الوساطة نفا تنظم لسنوات عديدة، والسيد توفاسيان لديها خبرة موثقة جيدا في أخذ شركات التجزئة إلى أمريكا الشمالية، ولكن هذا ليس على جدول ديفيسا كابيتال.
من حيث قاعدة العملاء، وكان السيد توفاسيان هادئة جدا فيما يتعلق من الذي يأخذ حاليا السيولة ديفيسا كابيتال.
"لدينا عملاء تتكون من الأموال والمكاتب العائلية، وساطة التجزئة، وبعضهم يحمل 8 ودائع شخصية معنا، لذلك كنت في حاجة الى خط أنابيب خطيرة لتكون قادرة على مسح هذا المستوى من الأعمال لذلك نحن نتطلع إلى النمو في هذا الفضاء "قال السيد توفاسيان.
"لقد كنا هادئين حتى الآن، ولكننا سوف يتم توسيع نطاق وجود التسويق قليلا. كان لدينا كشك في أهم مؤتمر الصناعة الآسيوية في هونغ كونغ، سيكون لها أيضا حضور في مؤتمر شنغهاي المقبل وكذلك في قمة لندن التي تنتجها ماغنيتس المالية، ولها وجود كبير في قبرص في إكسبو إفس "وقال انه قال.
"لسوء الحظ، ونتيجة لحيل مختلفة، بما في ذلك كارثة القلعة رئيس الوزراء والحوادث الثنائية الأخيرة، والضرر السمعة التي قاموا بها ليس فقط للعملاء الذين لديهم خسائر، ولكن المشاركين لا علاقة لها تماما أصبحت الآن فحصها بشكل غير عادل وإلحاق الضرر سمعة الصناعة ككل. على الجانب المؤسسي، حصن رئيس الوزراء تقدم عمولة صفر، ينتشر الخيار، وعقود حصة الإيرادات. كيف يمكن هذا ما لم تكن مجرد المتداول النرد؟ "سأل السيد توفاسيان.
وقال السيد توفاسيان: "إن العناية الواجبة التي يتعين القيام بها فيما يتعلق بزيادة رأس المال واختيار الطرف المقابل التجاري أكثر صرامة من أي وقت مضى".
ثم تناولت فينانس فيد موضوع ما ملكية السيد توفاسيان الآن، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه كان مؤسس الشركة. "أخذت تخفيض الأسهم في الأسهم، وكذلك صرفت جزئيا. من حيث الهيكل قمنا بوضع خطة الإنصاف لقاعدة موظفينا العالمية في جميع الرتب لتكون قادرة على المشاركة في الملكية والنمو جنبا إلى جنب مع المستثمرين "قال.
وأخيرا، أظهر السيد توفاسيان مساحة المكاتب الجديدة التي تبلغ مساحتها 6000 قدم مربع والتي سوف تحتلها ديفيسا كابيتال في ساحة ميل، بالقرب من دائرة برودجات.
شارك هذا:
لماذا توجد صورة لمحطة آبي وود؟
حمولات من حماقة، وذكر أن قلعة رئيس الوزراء كان بلا بلا بلا بلا بلا، ولكن ديفيسا دعوى قضائية ضد القلعة يدعون أنهم لديهم المال عالقة هناك! كيف يمكن للوسيط المنظم مع فكا مهما العمل مع سكامستر مثل قلعة رئيس الوزراء. الحقيقة أنت كل حصن رئيس الوزراء في تمويه!
لذلك فكسم. وكان 8.6 مليون دولار مع القلعة، و فكسم هي شركة مدرجة في البورصة مع العناية الواجبة والإبلاغ الامتثال إلى نفا. فقط لأن الشركات حصلت على كوندد بواسطة القلعة لا يعني أنها هي القلعة.
+ اقرأ هذا التالي.
بعد استثمار بقيمة 100 مليون دولار، يتحدث الرئيس التنفيذي لشركة ديفيسا موشيغ توفاسيان إلى فينانسفيدس عن كل الأمور الوساطة الرئيسية.
& # 8220؛ ستتيح لنا الميزانية العمومية الأكبر زيادة إمكانية وصولنا إلى السيولة من خلال برايمي بروكيراج & # 038؛ العلاقات الثنائية وتمريرها المصب. وسوف تسمح لنا أيضا لزيادة اختراق السوق بسبب أكبر نداء السوق & # 8221؛ & # 8211؛ موشيه توفاسيان، الرئيس التنفيذي لشركة ديفيسا كابيتال.
الأخبار العاجلة: توسع "ديفيسا كابيتال" رئيس خدمة رئيس الوزراء إلى آسيا مع محرك طوكيو مطابقة في TY3.
وكان رئيس قطاع الوساطة المالية مجالا من النمو الهائل في القطاع المالي المؤسسي غير المصرفي على & # 8230؛
ديفيسا كابيتال & # 8217؛ ق تصميم جديد: الرئيس التنفيذي موشيغ توفاسيان والفريق التنفيذي شرح كل شيء.
وكان رئيس قطاع الوساطة المالية مجالا من النمو الهائل في القطاع المالي المؤسسي غير المصرفي على & # 8230؛
فينانسفيدس كأس لندن: النخبة المؤسسية مناقشة مستقبل الفوركس في معهد المديرين.
لندن هي قلب المؤسسات و بين البنوك في صناعة العملات الأجنبية، و موطنا لعمالقة التجزئة في العالم. هنا هو المونتاج الكامل للحدث فينانسفيدس كأس لندن الشبكات التي عقدت في 23 مارس في معهد المديرين.
في حال فوته على نفسك.
FinanceFeeds & # 8217؛ تقارير حية من شنغهاي، أسواق سمك & # 8217؛ عرض على رئيس القطاع الرئيسي، ديفيسا & # 8217؛ ق الرئيس التنفيذي يتحدث على استثمار 100M $، وغيرها الكثير.
هل ستستفيد البنوك الأوروبية من سندات الوساطة المالية والوساطة غير المصرفية؟ فينانس فيدس التحقيق.
وكان رئيس قطاع الوساطة المالية مجالا من النمو الهائل في القطاع المالي المؤسسي غير المصرفي على & # 8230؛
ديفيسا كابيتال تعين بول أمبروز رئيسا لتطوير الأعمال.
كما توسع ديفيسا كابيتال أعمالها في لندن، بول أمبروز ينضم إلى الشركة جلب معه خبرة مؤسسية من بعض الشركات الكبرى في لندن و.
ويريد المتعاملون بين البنوك من الفئة 1 فكس عملنا مرة أخرى & # 8211؛ أوب إد.
وقد أثبتت عدة لقاءات مع كبار المسؤولين التنفيذيين في البنك من الدرجة الأولى وقادة رؤساء شركات الوساطة في لندن مؤخرا أنه طالما أن المعايير مستوفاة فإن صناعة أوتك فكس هي نشاط حيوي لا تستطيع البنوك تحمله. وفيما يلي استنتاجاتي حتى الآن.
رئيس الوساطة سماريمونجيرينغ: الجرف الشماعات ليست جديدة، ولكن التحوط صندوق المدافعين هي!
التحيز نحو صناديق التحوط والوساطة التجارية الرئيسية ليست جديدة. على الرغم من ذلك، ريسورفاسينغ على الرغم من أن المشتقات المدرجة لوبي مرة أخرى يضع سنتان في & # 8230؛. أم يجب أن يكون هذا المبلغ 50 مليون دولار؟

No comments:

Post a Comment