Wednesday 14 March 2018

فوريكس المقاصة


نحن إعادة تعريف.


حلول الوساطة رئيس الوزراء.


مهمتنا هي تقديم مجموعة كاملة بما في ذلك أفضل خدمات السيولة الممكنة من خلال لدينا مجموعة واسعة من البنوك المستوى 1، إنز ومجمعات السيولة غير المصرفية عبر أي حل تقني.


نحن خدمة قاعدة عملاء عالمية من 600 + عملاء المؤسسات في 83 بلدا، بدءا من الرائدة في مجال تجارة الفوركس وسطاء، للبنوك ومديري الصناديق. كما وسيط B2B الأساسي ليس لدينا عملاء التجزئة.


كفه المقاصة المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 481853)


شركة كف للتخليص المحدودة مملوكة لشركة بلايتيش المالية بي إل سي.


(القيمة السوقية اعتبارا من الربع الثاني من عام 2017)


الحصول على مثاليا من خلال الجمع بين أنواع السيولة متعددة من خلال الإعداد رئيس الوزراء وسيط واحد.


كفه المقاصة هو عدم تنفيذ مكان التنفيذ مكتب مع السيولة الكامنة من ما يلي:


بنب باريباس В · أوبس В · غس В · كريديت سويس · · باركليز · · جبمك · · شارع الدولة · · بنك طوكيو ميتسوبيشي يو اف جيه.


شتكس В · القلعة В · ماغناسيل - تراديتش ألفا - وغيرها.


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز)


هوتسبوت В · كورينكس В · فاستماتشك В · فسبوتستريم.


الوصول إلى الأسعار المحلية والسيولة في لندن ونيويورك وهونغ كونغ.


لدينا دولة من الفن الربط العالمي هو في قلب عرضنا ويدعم بالكامل من قبل مقدمي الجسر أنشئت وشركاء التكنولوجيا طرف ثالث. على مر السنين، أثبتت شبكتنا أفضل ما يتعلق بالاستقرار والأمن والأداء. نحن فخورون بأن نقول أن تغطية آسيا لدينا لا مثيل لها مع خطوط مخصصة تعمل بين المراكز المشاركة في الموقع مما أدى إلى تعزيز أداء التنفيذ.


24/5 الوصول إلى لدينا متعدد اللغات فريق دعم الخبراء الصناعة العالمية.


ونحن نفخر في فريق الدعم لدينا تتكون من خبراء مع سنوات عديدة من المعرفة والصناعة والطلاقة في الماندرين والكانتونية واليابانية والروسية والتركية والإسبانية والعبرية والدنماركية والإنجليزية.


ونحن ندرك أن الدعم الممتاز والفوري هو جانب أساسي من العمل في سوق 24H ونحن نسعى جاهدين لتوفير باستمرار لعملائنا مع أفضل خدمة ممكنة.


الاتصال بنا مع سؤالكم على +44 (0) 203 4558 750.


عقود من الخبرة في مجال الصناعة،


"تأسست كف كلارينغ في عام 2008 من قبل بعض من كبار المسؤولين التنفيذيين في مجال الصناعة مع عقود من الخبرة في أسواق الخدمات المالية، وقد أنشأنا أنفسنا كواحدة من أماكن التنفيذ الرائدة، وقد تم التصويت على ЂњBest موفر السيولةЂќ لمدة أربع سنوات على التوالي في وجائزة "ماغنيتس ماغنيتس".


نحن خدمة قاعدة عملاء عالمية من 600 + عملاء المؤسسات في 83 بلدا بدءا من كبار وسطاء الفوركس التجزئة للبنوك ومديري الصناديق. كما وسيط B2B الأساسي ليس لدينا عملاء التجزئة.


وتتمثل مهمتنا في تقديم أفضل خدمات التنفيذ الممكنة من خلال مجموعة واسعة من البنوك من المستوى 1، إنز وغير المصرفية، تجمع السيولة داخل المجموعة.


في 2018، تم اقتناء كفه في صفقة بقيمة 120 مليون دولار أمريكي من قبل شركة بلايتيش بي إل سي. - أكبر مزود برمجيات B2B في مجتمع الألعاب العالمي. يتم إدراج بلايتيش على FTSE250 (لون: بتيك) مع سقف 4Bn + السوق. "


ماثيو مالوني، الرئيس التنفيذي، كفه المقاصة.


كفه المقاصة المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (الرقم المرجعي: 481853)


8 شارع لويدز.


لندن، EC3N 3EL.


يتضمن عرضنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. فمن الممكن تكبد خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تنظمها هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (رقم 481853).


حول فكسك فوريكس إن وسيط.


تأسست فسك في عام 2018 من قبل مجموعة من المهنيين في سوق الصرف الأجنبي، وبناء على خبرتهم الطويلة في الأسواق المالية. والهدف هو بسيط: لتصبح وسيط الفوركس المفضل في العالم. هذا هو الطموح النبيلة ولكن واحد فسكك على استعداد للعمل بجد لتحقيقه.


النجاح يأتي من نجاح عملاء فكسك. عملاء فكسك الأكثر ربحا هم في تداول الفوركس، والمزيد من الصفقات التي يضعونها في نظام فكسك. بصفتها وسيطا إن، يتم توليد الأرباح على أساس ثابت لكل صفقة. والمزيد من الصفقات وضعت في نظامنا، وأكثر صحة يبدو أن النتيجة النهائية. ومن مصلحة فكسك في تمكين التجار من أن تكون ناجحة.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي في الأسواق المالية (ميفيد). فكس المركزية للتخليص المحدودة هي على السجل فسا (الرقم المرجعي 549790) و إيا أذن.


يوفر نموذج الفوركس إن الفوركس إنك المهنيين والتجار النشطين، ومديري صناديق التحوط، عملاء من الشركات مع الوصول إلى تدفق في الوقت الحقيقي وأسعار تنافسية مباشرة من كبار مزودي السيولة متعددة البنوك.


ويعزى نجاح عمليات التداول للعملاء إلى تنفيذ سريع للغاية للتجارة، وأقصى فروق ممكنة، ومنصات تداول متطورة، وهذا يعني أن عملائنا لديهم كل الأدوات التي يحتاجونها لمنحهم أفضل فرصة ممكنة للنجاح.


ويعتقد فكسك أن نموذج الفوركس إن يفيد جميع المشاركين في سوق الصرف الأجنبي. يمنح نموذج إن / ستب عملاء فسك حرية التداول في مجال أكثر تكافؤا. عملت فكسك بجد في جعل عالم الفوركس أكثر شفافية مع درجة أكبر من السيطرة على التجار.


خلافا لمعظم وسطاء الفوركس، فكسك لديه أي مكتب التعامل. ويستند نموذج الأعمال المبين إلى استخدام المعالجة المباشرة من خلال المعاملة (ستب ثرو بروسسينغ (ستب))، حيث يتم إرسال جميع طلبات العملاء من فكسك إلى مؤسسات مالية تنافسية ومؤهلة، مما يلغي إمكانية أي علامة سعرية، أو أي تعارض في المصالح كما لا تأخذ شركة فكسك الجانب الآخر من التجار يتداول.


التعامل مكتب وسطاء الفوركس، ويمكن، في ظل ظروف معينة، والربح من خسائر التجار. عندما تبدأ هذه الظروف الخاصة في الظهور، وهذا عندما تبدأ الأمور مثل التأخر وإعادة الاقتباس في إظهار رؤوسهم.


فكسك لا إعادة الاقتباس. أنها لا تحتاج إلى. فكسك لا تدير مكتب التعامل، لذلك ليس هناك مخاطر تجارية لإدارة. وهذا يعني أن فكسك لا تتعارض مع صفقات العميل. يتم إجراء الصفقات العميل على الأسعار المقدمة إلى فكسك من قبل مزودي السيولة. يقوم مجمع الأسعار تلقائيا بفحص هذه الخيارات حتى يتم التأكد من التجار فقط من أي وقت مضى الحصول على أفضل الأسعار المتاحة عرض التسعير / الطلب. تقوم "إف سي سي سي" بمراقبة مقدمي السيولة من أجل ضمان الأسعار التنافسية المقدمة لعملائها (اقرأ سياسة أفضل تنفيذ ل إف إكس سي سي)


التجار رؤية أفضل الأسعار - مزودي السيولة فسك ترى نظام فكسك. عدم الكشف عن هويته كاملة لجميع الصفقات الخاصة بك.


وقد فكسك بعيدة ولا تزال لديها وسيلة للذهاب مع الهدف بالفعل في الأفق. أن يكون وسيط الفوركس المفضل في العالم.


عملائنا والشبكات.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشيال تايمز الوسطاء والتبادلات تعيين لتصفية العملات الأجنبية.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.


الدفع على أساس الاستخدام.


الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.


تريد الصحيفة؟


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


ناغيا كلس على التغلب على تحديات الفوركس المقاصة.


مع توسع كلس إلى المشتقات المقاصة، يجب على كرو أن ينتقل إلى منطقة مخاطر غير محددة.


ستيف مارلين 27 ديسمبر 2017.


ناريش ناجيا شغل لأكثر من 10 سنوات كمدير المخاطر في الصناعات المصرفية وإدارة الأصول والتأمين قبل أن تهبط وظيفته المثالية كمدير المخاطر الرئيسي للبنك كلس.


وتقول ناجية: "أنا مدير مخاطر في شركة لإدارة المخاطر". "عادة مديري المخاطر هي وظيفة دعم داخل الأعمال التجارية. هنا أنت التيار ".


منذ أن بدأت في عام 2002، قامت كلس بإزالة مخاطر التسوية في سوق الصرف الأجنبي الفوري بين البنوك. الآن، انها تخطط للقيام بنفس الشيء ل كلير.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة المخاطر.


سجل للحصول على تجربة الأعمال المخاطر للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


تركز نماذج بازل لمخاطر المخاطر على الركيزة الثانية.


19 يناير 2018.


ويمكن أن يرتفع مستوى إنتاج بازل المعدل إلى البنوك الأمريكية بعد كل شيء.


18 يناير 2018.


أعلى 10 مخاطر من مخاطر الفساد في عام 2017: تتراجع الغرامات في حقبة الأزمة.


16 يناير 2018.


وتبدأ البنوك في وضع نموذج لمخاطر المناخ في محافظ القروض.


16 يناير 2018.


بيانات الائتمان: تأثير ترامب على بدس.


15 يناير 2018.


الحد من الضوضاء هو نفس أهمية التغيير الجذري.


12 يناير 2018.


نموذج المحاذاة الأساسية للشبكات المصرفية دعا إلى التساؤل.


12 يناير 2018.


فلبس: آمنة كمنازل؟


11 يناير 2018.


7 أيام في 60 ثانية.


بازل طوابق الانتاج، قواعد فم والحديث تفتق.


الأسبوع على المخاطر، 13-19 يناير، 2018.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


فكس المقاصة.


عملائنا التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من سيولة فكس & # 8203؛ (بدف 112 كيلوبايت)، وكل من شبكة العملات الإلكترونية (إن) ومنصات البنك واحد من البنوك الشريكة.


هذه الخدمات المحددة مفتوحة لجميع العملاء. وهي تستخدم في الغالب من قبل المجموعات التجارية الرئيسية، حراس الشركات والعملاء وساطة رئيس الوزراء.


يتضمن عبن أمرو المقاصة هذه المواقف فكس أوتك ضمن محفظة عبر المنتجات. وهذا يولد أقصى تعويض في أداة مخاطر هامش االرتباط بين جميع األوراق المالية غير المتداولة واألوراق المالية المتداولة، والعقود اآلجلة، والمشتقات.


خدمة فكس لدينا تكمل مجموعة كاملة من الخدمات رئيس الوزراء. يتم استخدام حلول فكس لدينا لأغراض المراجحة والتحوط على حد سواء. وبالتالي فإننا ندعم بشكل فعال الأموال متعددة الاستراتيجيات إجراء نقية فكس أو النسبية استراتيجيات التحكيم.

No comments:

Post a Comment