Saturday 24 March 2018

سيسيك منظم وسيط الفوركس


هل تبحث عن وسيط مقره قبرص؟ تعرف على الوسطاء الخاضعين ل سيسيك.


أصبحت قبرص موقعا شعبيا جدا لشركات الخدمات المالية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى مستوياتها المنخفضة من الضرائب ومتطلبات الدخول سهلة. هناك في الواقع المزيد من وسطاء الفوركس مع قاعدة في قبرص من أي ولاية قضائية أخرى. سيسيك تقف على لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي الهيئة المكلفة تنظيم الخدمات المالية في قبرص، وشعبية هذا الموقع يعني انها بالتأكيد حصلت على قطع العمل. ومع ذلك، فإنه تمكن من القيام بعمل أكثر من معقولة، وسنقدم لكم كل التفاصيل ذات الصلة إذا كنت تبحث للاستثمار مع واحدة من العديد من وسطاء سيسيك الفوركس.


مقدمة موجزة ل سيسيك.


عندما أصبحت قبرص دولة عضو في الاتحاد الأوروبي في عام 2004 أصبحت سيسيك جزءا من اللائحة الأوروبية ميفيد. ولكن تم إطلاق سيسيك بالفعل في عام 2001 مع الأهداف التالية:


الإشراف والسيطرة على البورصة المحلية والشركات ذات الصلة وشركات الوساطة لمنح التراخيص التي تسمح لشركات الاستثمار والوساطة بالعمل، جنبا إلى جنب مع الاستشاريين الاستثمار في سوق الأسهم المحلية وسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات لفرض عقوبات وإصدار عقوبات على أي وجد أنها تخرق القواعد والأنظمة.


قبل عام 2004، سمح لوسطاء الفوركس المقيمين في قبرص فقط بالعمل في بلادهم، ولكن بعد دخول قبرص إلى الاتحاد الأوروبي كانوا قادرين على توسيع عملياتها في جميع البلدان الأوروبية. لم يخضع وسطاء الفوركس الموجودون في قبرص للمتطلبات الصارمة للهيئات التنظيمية الأوروبية الأخرى، ولكنهم لا يزالون مؤهلين للعمل بحرية في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي تحت ميفيد.


قدمت سيسيك عددا من المبادئ التوجيهية للحفاظ على ثقة المستثمرين وحماية الطبيعة الجيدة لسوق الفوركس.


سيسيك وسطاء الفوركس يجب أن تتبع بعض المبادئ التوجيهية.


لم نحصل على مساحة كافية لإعطائك جميع تفاصيل الإرشادات ذات الصلة، ولكن يمكننا أن نقدم لك بعض الأمثلة.


يجب أن يكون سمسار الفوركس سيسيك مرخصة من قبل سيسيك كشركة استثمار قبرصية. ويجب أن يكون هناك شخصان على الأقل مسؤولان عن إدارة الشركة الاستثمارية، ويجب إدراجهما في السجل المناسب. وبمجرد إصدار ترخيص سيسيك فإن وسيط منظم سيسيك غير قادر على توسيع نطاق خدماته دون إخطار سيسيك أولا. ومن مصلحة وسيط الفوركس أن تشمل جميع الخدمات التي تخطط لتقديمها عند التقدم بطلب للحصول على ترخيص لأول مرة. كما أن لدى الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك بعض المتطلبات المالية التي يجب الوفاء بها فيما يتعلق برأس المال الأولي والتأمين ضد التعويضات والتأمين والعمليات.


أي وسيط الفوركس التي تنظمها سيسيك وجدت عدم الامتثال لهذه وأية متطلبات أخرى سوف يعاقب بشدة.


كيفية تقييم مكانة وسطاء سيسيك الفوركس.


وقد حاولت سيسيك من الصعب جدا أن تبقي على رأس عمليات الوساطة، ولكن قبرص أصبحت مع ذلك ملاذا لشركات الوساطة احتيال. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، سيسيك قد عززت اللعبة والآن يأتي بشكل كبير على أي المجرمين. وكان أحد التحسينات التي طرأت مؤخرا على تطوير سجل يسرد جميع الشركات الاستثمارية ذات السمعة الطيبة مع سيسيك، فضلا عن أولئك الذين لا يسيرون على ما يرام.


يمكن الوصول إلى القائمة بسهولة عبر موقع سيسيك. يتم تضمين عدد من التفاصيل في القائمة لكل وسيط فوركس المرخصة سيسيك. وتشمل هذه العناوين عنوان الوسيط، ورقم الترخيص، ورقم التسجيل، والهاتف، وأرقام الفاكس. يطلب من أي وسطاء الفوركس التي تنظمها سيسيك أن يذكر رقم الترخيص من خمسة أرقام على موقعه على الانترنت، ونحن ننصح أي شخص يفكر في وسيط معين منظم لتأكيد معلومات الترخيص من خلال قنوات سيسيك الرسمية. وسوف نذكر بالطبع ما إذا كان وسيط مرخص ومراقب من قبل سيسيك عند مشاركة مراجعات وسطاء الفوركس، ولكن من المستحسن أيضا التحقق من نفسك. إذا وجدت نفسك مربكا بأي شكل من الأشكال، ثم لا تتردد في الاتصال سيسيك لمزيد من المعلومات أو التوضيح.


تلقت سيسيك الكثير من الصحافة السيئة ولكن الأمور تتحسن.


هناك عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى التي ستنتقد بسعادة الطريقة التي تعمل بها سيسيك. ويمكن أن يكون ذلك فيما يتعلق بغرامات عدم الامتثال على الجانب الصغير، أو حقيقة أن عددا من الشركات قد نجا من التعديات مع مجرد الراب على المفاصل الخاصة بهم. ونحن نرى أن الكثير من الصحافة السيئة غير مبرر. بعد كل شيء، ميفيد يشرف باستمرار على عمليات سيسيك ويضمن أن المبادئ التوجيهية التنظيمية يتم تحديثها بانتظام وتحسينها لجعل أي شركات مقرها قبرص تتماشى مع الممارسات الصناعية القياسية.


قد لا تزال سيسيك لديها وسيلة للذهاب للحاق بركب الهيئات التنظيمية أكثر سمعة مثل فكا في المملكة المتحدة، و كفتك في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنها لا تزال واحدة من الهيئات الأكثر شعبية، وتمكنت من تحقيق معدل كبير من النمو. العديد من شركات الفوركس الجديدة لا تزال تفضل سيسيك لأنه لا يزال ينظر إليها على أنها سهلة نسبيا لتصبح مرخصة، ولها إجراءات أقل بكثير. وعلى الرغم من ذلك، لا تزال سيسيك تبحث لتحسين عملياتها على أمل أن يتم اتخاذها على محمل الجد.


على الملاحظة النهائية، هناك جانب واحد سلبي لاختيار وسيط منظم سيسيك. ولا يوجد حاليا أي خط اتصال فيما يتعلق بشكاوى المستثمرين. خلافا ل نفا أو كفتك، أي شكاوى قد يكون المتداول يجب أن توجه إلى الوسيط. وهذا يعني الانتظار الطويل بينما ينظر الوسيط في هذه المسألة، وليس هناك يقين حقيقي سيتم حلها. ومع ذلك، فإن سيسيك تنصح العملاء بالاتصال بأمين المظالم المالي، أو المحكمة كملجأ أخير، إذا لم يكونوا راضين عن قرار الوسيط. وتهدف اللجنة إلى تنظيم الأسواق المالية والإشراف على سلوك مختلف المنظمات المالية التي تعمل خارج قبرص؛ ولكن ليس على استعداد للتعامل مباشرة مع أي شكاوى أو عرض القرار أو خدمات التحكيم. هذا ليس شيئا جيدا، ولا يفعل سيسيك أي تفضل في نظر الهيئات التنظيمية الأخرى أو المستثمرين؛ ولكن نأمل، وسوف تتغير في نهاية المطاف إلى الأفضل.


أعلى تصنيف سيسيك ريجولاتد بروكرز ريفيوس - 2018.


هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يختارون أن يكونوا مقيما في قبرص حيث هناك متطلبات تجارية أقل صرامة من تلك التي تفرضها الجهات التنظيمية المالية الأوروبية الأخرى. سيسيك هي الوكالة التنظيمية المالية لجمهورية قبرص ومعظم وسطاء الفوركس التي تحافظ على مكاتبها الرئيسية في إما ليماسول أو نيقوسيا تعمل تحت المبادئ التوجيهية سيسيك.


لأن قبرص هي جزء من أوروبا وعضو في الاتحاد الأوروبي، تنظم سيسيك التجزئة وسطاء الفوركس أيضا الوصول إلى جميع الأسواق الأوروبية. وبالإضافة إلى ذلك، أصبحت سيسيك أول هيئة تنظيمية لتنظيم الخيارات الثنائية في مايو 2018.


وفيما يلي قائمة من كبار سيسيك تنظيم السماسرة. يتم سردها وفقا للتصنيفات التي تلقاها فريق ديلي فوريكس الذين قاموا بجميع البحوث وجعلت من السهل بالنسبة لك لتحديد وسيط الفوركس الذي يلبي المعايير الشخصية الخاصة بك.


سيسيك ينظم وسطاء التعليقات.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


شفوريكس هو وسيط الفوركس التجزئة التي فتحت أبوابها في قبرص في عام 2003. وهو يخضع لتنظيم سيسيك وكذلك من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) والعديد من وكالات الترخيص الأخرى. تقدم شفوريكس العديد من أزواج العملات مع انتشار ثابت ضيق مما يجعل هذا الوسيط خيارا جذابا للمتداولين الذين يبحثون عن بيئات تجارية مستقرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تجارة المعادن الفورية هي ميزة كبيرة حيث أصبحت أسواق الذهب والفضة جذابة جدا على مدى السنوات القليلة الماضية.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


فكسرو هي شركة كاملة الخدمات التي تلبي احتياجات كل من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين. تأسست في عام 2007، وقد أنشأت فكسرو نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. على الرغم من صغر حجمه، فإنه يوفر نفس الميزات والخدمات والشركات التجارية أكبر وأكثر من ذلك بما في ذلك مجموعة واسعة من الخيارات والصفحة المقصودة التي هي الساندة كاملة من المعلومات المفيدة. التنقل في جميع أنحاء الموقع يتحرك على طول في مقطع سريع وفتح إما حساب حقيقي أو تجريبي سريع وسهل.


فكسك، التي تأسست في عام 2018 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو وسيط الصرف الأجنبي المنظم الذي يقدم مجموعة واسعة من التقنيات والخدمات التجارية. نموذج عمل إن / ستب يسمح للعملاء للاستفادة من التسعير شفافة في الوقت الحقيقي. موقع فككس هو بديهية وسهلة الاستخدام. لم يكن لدينا أي مشكلة في العثور على المعلومات والخدمات التي كنا نبحث عنها. يتم تنظيم فكسك من قبل سيسيك، ميفيد، فكا في المملكة المتحدة و إيكف في قبرص ويلبي لجميع مستويات التجار الفوركس تبحث عن خدمة كاملة إن الوساطة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) هي الوكالة التنظيمية المالية للدولة في جمهورية قبرص، مع شراكة خاصة من خلال الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. وبسبب وضعها السابق (بشكل كبير) ك "ملاذ ضريبي" ونظم تنظيمها التراخي نسبيا مقارنة بالمنظمين الماليين الأوروبيين الآخرين في البر الرئيسي، قام أكثر من مائتي وسيط صرف العملات الأجنبية، ومعظمهم من الأجانب، بإنشاء مكاتب في قبرص، وجميعها أو معظمهم ينظرون إلى وإنشاء فروع على الانترنت في جميع أنحاء أوروبا. وعلاوة على ذلك، سيسيك هي أول منظم مالي وطني لتوحيد الخيارات الثنائية للسماسرة في إطار نظامها، ومنح عشرة تراخيص لأولئك الذين يستخدمون هذا النظام. بالإضافة إلى إيجاد العديد من الوسطاء في موقع سيسيك، يمكن للمرء أيضا تقديم شكاوى فيما يتعلق بأي مشكلة مع الوسيط أو الأعمال الداخلية للنظام التنظيمي. جعلت هذه المساءلة سيسيك رائدا في تداول العملات الأجنبية.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة فكستم.


أفضل وسطاء الفوركس موبايل تطبيقات + منصات التداول.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


ويب ماني قبول وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء السلع ومنصات التداول.


وسطاء الفوركس التي تقبل بطاقات السحب الآلي للإيداع + سحب.


أفضل وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم.


إيرونفس الاستعراض.


أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد.


ميني حساب تداول الفوركس ل + الصغيرة مايكرو.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


سيسيك ريجولاتيون & # 038؛ وسطاء الفوركس في قبرص.


سيسيك هي واحدة من الوكالات التنظيمية الأكثر شعبية في العالم عندما يتعلق الأمر بتنظيم جميع أنواع الشركات المالية العاملة من قبرص. تم عرض لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة في عام 2001، حتى قبل انضمام قبرص للاتحاد الأوروبي في عام 2004. منذ أن أصبحت قبرص جزءا من الاتحاد الأوروبي، أصبحت سيسيك أيضا تابعة لمنظمة تنظيمية ميفيد الأوروبية، وبالتالي تمكين جميع سيسيك أعضاء لتنفيذ الأعمال التجارية في جميع أنحاء القارة الأوروبية.


قبرص هو جذب شعبية للغاية لسماسرة الفوركس الذين يرغبون في إنشاء قاعدة في موقع سهل نسبيا ومريحة. قبرص تقدم الكثير من المزايا عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقر الشركة، وهو واحد من الأسباب الرئيسية التي تجعل قبرص ترى الحد الأقصى لعدد وسطاء الفوركس تقديم الخدمات المالية للتجار في جميع أنحاء العالم. سيسيك وسطاء الفوركس هم مسؤولون تماما أمام سيسيك بموجب توجيه ميفيد، وهم عرضة لإجراءات قانونية، بما في ذلك الغرامات الضخمة وتعليق التراخيص، لعدم الامتثال للقوانين والمبادئ التوجيهية المنصوص عليها.


لماذا هي وسطاء منظمون سيسيك شعبية؟


سيسيك لديها مبادئ توجيهية تنظيمية سهلة نسبيا وعملية الموافقة السريعة التي تسمح سيسيك ينظم السماسرة لإقامة معسكر في قبرص مع الحد الأدنى من الشكليات. كما كانت قبرص تعرف سابقا باسم الملاذ الضريبي قبل انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي، مما يوفر حوافز إضافية للشركات التي ترغب في توفير الضرائب وزيادة إيراداتها.


واستخدمت اللجنة أيضا كوسيط وساطة من حيث الغرامات أو تعليق تراخيص الأفعال الخاطئة، التي جذبت انتقادات من جميع أنحاء العالم، وخاصة من أعضاء الاتحاد الأوروبي الآخرين ووكالاتها التنظيمية. سيسيك ينظم سيكيك كان من المعروف أن وسطاء الفوركس للانغماس في سوء الممارسة المالية والاحتيال، مما أدى إلى فقدان العملاء ملايين الدولارات على أساس سنوي. وأدى ذلك إلى إجبار سيسيك على إصلاح المبادئ التوجيهية التنظيمية لضمان التزام جميع وسطاء الفوركس المنظمين بأشد القوانين صرامة لحماية أموال العملاء ومصالحهم.


أعلى وسطاء الفوركس المنظمون.


أعلى وسطاء الفوركس المنظمون.


سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


رائد في مجال اللوائح.


في حين تلقت سيسيك انتقادات واسعة النطاق لسياساتها الحاكمة خلال الأيام الأولى، ومن الواضح أن سيسيك رائدة من حيث وضع المبادئ التوجيهية التنظيمية الرائدة التي غيرت الأسواق المالية للأفضل. سيسيك هي أول وكالة تنظيمية في العالم لتنظيم الخيارات الثنائية من خلال وصفها بأنها أداة مالية صالحة، وفي طليعة تنظيم أغلبية من كبار وسطاء الخيارات الثنائية في العالم أجمع. وقد مهدت سيسيك الطريق لجميع الوكالات التنظيمية الأخرى لمتابعة بسرعة على خطاهم من خلال الاعتراف بالخيارات الثنائية كأداة مالية صالحة وتنظيم السماسرة ذات الصلة في بلدانهم.


كيف يتم حماية المستهلكين؟


منذ عام 2018، قامت سيسيك بتحديث إطارها التنظيمي باستمرار لإدراج العديد من المبادرات الجديدة التي تهدف إلى حماية المستهلكين من الجرائم المالية وسوء المعاملة. تعمل سيسيك الآن على نطاق واسع مع ميفيد الأوروبي لوضع المبادئ التوجيهية التي تركز على ضمان أن جميع الأعضاء المتوافقة صادقة في تعاملهم مع عامة الناس لضمان سلامة الأسواق.


على عكس نفا أو كفتك، سيسيك لا ترفيه شكاوى المستهلكين مباشرة. وقد أصدرت اللجنة تعليمات لكل الأعضاء الخاضعين للرقابة للتعامل مع شكاوى عملائهم بطريقة فعالة من خلال قناة مخصصة لدعم العملاء. لذلك، يجب على المتداول الاتصال وسيط مباشرة فيما يتعلق بأي شكاوى وينتظر مزيد من التعليمات حول حل المشكلة. في حالة عدم حصول العميل على حل ودي، توصي سيسيك بالاتصال بأمين المظالم المالي أو المحكمة كملاذ أخير.


المهمة الأساسية لل سيسيك هو تنظيم الأسواق والإشراف على سلوك المنظمات المالية العاملة على التربة القبرصية. في حين أن حماية المستثمرين هي أولوية قصوى في مهمتهم المحدثة، لا يمكن للمستهلكين الاتصال سيسيك مباشرة عن أي حل الشكاوى أو خدمات التحكيم.


التحقق من صحة سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


قواعد سيسيك سهلة نسبيا قدمت احتيال وسطاء الفوركس لجعل المطالبات التنظيمية كاذبة وخداع المستخدمين المطمئنين. تنص لوائح سيسيك الحالية على أن جميع وسطاء الفوركس مطالبون باقتباس رقم رخصة سيسيك المكون من خمسة أرقام بشكل بارز على موقعهم الإلكتروني. كما يتم تشجيع المستهلكين على التحقق من صحة وسيط الفوركس من خلال تأكيد معلومات الترخيص من خلال الموقع الرسمي سيسيك.


تقوم سيسيك بتحديث تعميماتها وإشعارات التحذير لإعلام الجمهور عن الأعضاء الذين تم تغريمهم أو إلغاء تراخيصهم لأي مخالفات مالية. في حالة الخلط بين المستهلكين حول حالة أي شركة معينة، يمكنهم الاتصال مباشرة سيسيك للحصول على مزيد من المعلومات.


النقد & أمب؛ الطريق إلى الأمام.


يمكن اعتبار سيسيك الطفل اللعب الجدل منذ معظم الهيئات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي في كثير من الأحيان انتقاد الطريقة سيسيك يعمل. وكثيرا ما يشعر معظم المنظمين بأن الغرامات المفروضة على الأعضاء بسبب عدم الامتثال هي غرامات صغيرة، وتترك الشركات تحذيرا بسيطا من الغش المالي الذي يمكن أن يحظر عليهم في بلدان أخرى. ولذلك، فإن ميفيد يشرف باستمرار على عمل سيسيك لضمان أن يتم تعديل المبادئ التوجيهية التنظيمية باستمرار لجعل الشركات المالية تتماشى مع البروتوكولات القياسية.


على الرغم من أن سيسيك لديه شوطا طويلا للمضي قدما من حيث التنظيم، هو في الواقع واحدة من المنظمات التنظيمية الأكثر شعبية التي حققت معدل نمو هائل. الشركات المالية لا تزال تفضل سيسيك على وكالات أخرى بسبب سهولة نسبيا من التنظيم والإجراءات أقل. ومع ذلك، كل ذلك من المقرر أن تتغير في السنوات القليلة المقبلة إذا تأمل سيسيك أن تؤخذ على محمل الجد من قبل ميفيد.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل سيسيك ينظم وسطاء الفوركس 2018.


عليك أن يفاجأ كم عدد وسطاء من قبرص هذه الأيام. بعض جيدة، وبعض ليست جيدة جدا، ولكن الأغلبية التي تنظمها سيسيك. في هذه المقالة سوف نستكشف خلفية اللائحة سيسيك ونحن سوف تظهر لك أيضا أفضل سيسيك منظم وسطاء الفوركس على أساس لدينا بحث مكثف في المشغلين.


سيسيك 2018.


مقدمة في لائحة سيسيك.


مقدمة في قوانين الفوركس.


بالنسبة للعديد من التجار المبتدئين الجدد على التداول عبر الإنترنت، فإن الافتراض العادي هو أنه إذا لم يتم تنظيم وسيط، فمن المرجح أن يكون يعمل بشكل غير قانوني. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال بالنسبة لسوق الفوركس، كما هو سوق أوتك مع عدم وجود لوائح محددة تغطيه. ما يجب أن تكون على بينة من أن معظم لوائح الفوركس التي نسمعها غالبا عن تغطي فقط ولاية قضائية محددة ولا تنطبق على هذه الصناعة برمتها على نطاق عالمي. لذلك إذا كان وسيط الفوركس قادر على العمل مع أي رقابة تنظيمية، لماذا تهتم تنظيم ذلك؟ في الواقع أن مؤيدي نظرية السوق الحرة قد يجادلون بأن السوق يعمل بأكبر قدر من الكفاءة عندما لا تقيده أي لوائح اصطناعية. في حين أن هذا قد يكون صحيحا من الناحية النظرية، والواقع هو مختلف جدا.


فاللوائح، خلافا للتشريع، ليست مكتوبة من قبل المشرعين، بل هي وضعت من قبل البيروقراطيين على أساس فهمهم لما يحتاجه السوق من أجل العمل بسلاسة. وبعبارة أخرى، فإن اللوائح مرنة ويمكن أن تتغير تبعا لذلك لظروف بخلاف التشريعات التي تتطلب تعديلات على التشريع قبل أي تغييرات يمكن أن تصبح سارية المفعول.


على مدى العقد الماضي أصبح المركز الرئيسي لمقدمي الخدمات المالية لإقامة متجر في أوروبا. وبالنظر إلى أن قبرص هي أيضا عضو في الاتحاد الأوروبي، بموجب قواعد ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)، يسمح لسماسرة الفوركس "بجواز سفر" تصريحهم الصادر عن سيسيك وتعمل بشكل قانوني في الدول الأعضاء الأخرى ضمن الاتحاد الاوروبي.


ما هي لائحة سيسيك؟


لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية أو سيسيك كما هو معروف في كثير من الأحيان، هو منظم للصناعة المالية في قبرص. وباعتبارها دولة عضو في الاتحاد الأوروبي، يتعين عليها الالتزام بالإطار التنظيمي كما هو منصوص عليه في توجيهات الأسواق المالية. ميفيد تم إقراره من قبل البرلمان الأوروبي في عام 2008 من أجل تنسيق اللوائح التي تنظم صناعة الخدمات المالية داخل الاتحاد الأوروبي. وقد وضعت المعايير التي يتعين على مقدمي الخدمات المالية اتباعها. ويركز في المقام الأول على المعاملات خارج البورصة مثل صناعة الفوركس.


عندما انضمت قبرص إلى الاتحاد الأوروبي في عام 2004، وهذا يعني أن سيسيك تندرج تحت قواعد ميفيد. وقد أعطى ذلك الشركات التي تخضع للوائح سيسيك الوصول إلى الأسواق المالية داخل الاتحاد الأوروبي. في حين كانت قبرص معروفة سابقا دوليا كمأوى ضريبي، نتيجة ل ميفيد، الإطار التنظيمي المالي في قبرص منذ ذلك الحين تغيرت بشكل كبير إلى مستوى أعلى بكثير على قدم المساواة مع غيرها من المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. في الواقع، أصبحت سيسيك أول هيئة تنظيمية رئيسية في أوروبا مع الاعتراف والتنظيم الخيارات الثنائية كأداة مالية.


مسؤوليات سيسيك.


المسؤوليات الرئيسية ل سيسيك هي كما يلي:


الإشراف والسيطرة على سوق الأوراق المالية في قبرص المعاملات التي تتم في سوق الأوراق المالية في قبرص مراقبة سلوك الشركات المدرجة ومقدمي الخدمات المالية منح ترخيص العملية للشركات الاستثمارية والاستشاريين والسماسرة مراقبة شركات الخدمات الاستثمارية وصناديق الاستثمار والخدمات ذات الصلة تطبيق العقوبات أو الإدارية العقوبات المفروضة على عدم الامتثال للمتطلبات التنظيمية.


كيف يحميك نظام سيسيك.


فكيف تحميك أنظمة سيسيك كمستثمر؟ وبما أن غالبية وسطاء الفوركس الخاضعين للرقابة في أوروبا تقع ضمن اختصاص سيسيك، فإن اللوائح التي تفرضها سيسيك لها تأثير قوي على حماية المستثمر. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس تحت إشراف سيسيك مطلوب منهم العمل بشفافية وبطريقة عادلة. على وجه التحديد كمستثمر التداول مع سيسيك منظم وسيط الفوركس، سوف تستفيد على النحو التالي:


يتم الاحتفاظ بجميع الأموال الخاصة بك في حساب الثقة المنفصلة التي لا يسمح للوسيط للوصول إليها. وهذا يساعد على منع أي إساءة استخدام أموالك من قبل الوسيط. وبعبارة أخرى، لا يسمح للسمسار باستخدام أموالك لتلبية احتياجاتها التشغيلية الخاصة. فائدة أخرى من وجود المال الخاص بك فصل من أموال الوسيط الخاص هو أن حقيقة أن الدائنين من وسيط لا يمكن تقديم مطالبة على هذه الأموال لأنها ليست جزءا من الأصول وسيط. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للرقابة بموجب شركة سيسيك االحتفاظ برأس مال كاف لتلبية متطلبات نسبة كفاية رأس المال. وهذا يضمن أن يكون لدى الوسيط رأس مال كاف في جميع الأوقات للوفاء بالالتزامات التعاقدية الناشئة عن معاملات عملائه. يطلب من الوسطاء المنظمين سيسيك تقديم البيانات المالية العادية إلى سيسيك من أجل الوكالة التنظيمية لمراقبة امتثالها للمتطلبات التنظيمية. وبهذه الطريقة، لن يتمكن الوسطاء من إخفاء أي شيء لا يخدم مصلحة المستثمرين. وكجزء من المتطلبات التنظيمية، يطلب من الوسطاء الخاضعين للوائح التنظيمية سيسيك تقديم تقرير مالي مدقق بشكل مستقل إلى سيسيك. قبل أن يتم إصدار أي وسيط فوركس مرخص من قبل سيسيك، يطلب من الوسيط أن ينضم إلى صندوق صندوق تعويضات المستثمرين. والغرض من هذا الصندوق هو حماية المستثمر إذا أصبح الوسيط مفلسا وغير قادر على الوفاء بالتزاماته التعاقدية. وبموجب هذا النظام، يمكن للمستثمر أن يقدم تعويضا بحد أقصى قدره 000 20 يورو. يتم الاحتفاظ وسطاء باستمرار على أصابع قدميه لضمان أنها تعمل بشكل عادل لأنها عرضة لخطر فرض عقوبات وعقوبات عليها. وفي أسوأ السيناريوهات، قد يفقد الوسيط المسيء ترخيصه التشغيلي.


مبادئ توجيهية للوسطاء المنظمين سيسيك.


قبل أن يتم إصدار وسيط فوركس شركة الاستثمار القبرصية (سيف) من قبل سيسيك، يجب أن تكون قادرة أولا على تلبية بعض المبادئ التوجيهية. وتشمل بعض هذه المبادئ التوجيهية ما يلي:


وجود أكثر من فرد واحد يشارك في إدارة الوساطة المالية. بموجب طلب ترخيص سيسيك، يجب على الوسيط إدراج جميع الخدمات والمنتجات التي يعتزمون تقديمها. يجب أن يكون رأس مالها الأولي 200،000 يورو على الأقل إذا كانت التعامل مع أموال عملائها. يجب أن يكون لديها تغطية تأمينية قدرها مليون يورو للخسارة الفردية وتغطية إجمالية قدرها 1.5 مليون يورو سنويا للخسائر الناجمة عن عدم الالتزام أو الإهمال. سيسيك يجب على وسطاء الفوركس الحفاظ على ما لا يقل عن 750،000 € في رأس المال العامل.


التحقق من صحة من سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.


من أجل مساعدة المستثمرين والتجار في التحقق من صحة وسيط منظم سيسيك، وقد نشرت سيسيك قائمة من السماسرة المنظمة على موقعها على الانترنت والتي يمكن للمستثمرين الرجوع إلى التحقق من صحة رقم رخصة سيف وسيط. الرابط إلى هذه القائمة هو: cysec. gov. cy/en-GB/entities/investment-firms/cypriot/


بالإضافة إلى ذلك، تصدر سيسيك بانتظام تحذيرات على موقعها على الانترنت لتحذير المستثمرين من أي وسيط غير منظم يدعي أن ينظمها سيسيك. يتم تحديث هذه القائمة بانتظام ويمكن الاطلاع على الرابط التالي: cysec. gov. cy/en-GB/public-info/warnings/cysec/


استنتاج.


على الرغم من أن وسيط الفوركس غير المنظم لا يعني بالضرورة أن الوسيط هو بأي حال من الأحوال أدنى من وسيط منظم سيسيك، علينا أن نأخذ في الاعتبار أن الهدف الرئيسي سيسيك هو حماية مصلحة المستثمرين. وليس لديها مصالح أخرى مكتسبة إلا للحفاظ على سمعة قبرص كمركز مالي رئيسي دولي. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن نتذكر أيضا أنه حتى السماسرة المنظمة يمكن أن يكسر القواعد أحيانا. الفرق بين الوسيط غير المنظم والوسيط المنظم هو أنه بالنسبة لهذه الأخيرة، لديك هيئة مستقلة من شأنها أن تحمل وسيط مسؤول عن مخالفاته. لذلك اسأل نفسك هذا، لماذا يجب أن تقبل أي أقل من وسيط عندما يكون من الواضح أن يكون الخيار الأفضل في فترة سيسيك منظم وسيط الفوركس؟

No comments:

Post a Comment