Sunday 11 March 2018

فورسكوبي إنستافوريكس


ما هو إنستافوريكس الفوركسكوبي؟


أطلقت إنستافوريكس في عام 2007 وهو وسيط إن تعمل في سوق صرف العملات الأجنبية. لديهم حاليا أكثر من 2 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. تم منح إنستافوريكس & # 8220؛ أفضل وسيط في آسيا & # 8221؛ في جوائز التمويل العالمي لعدة سنوات متتالية.


أنها توفر مجموعة واسعة من أدوات التداول ومنتجات الفوركس فريدة من نوعها لعملائها. من حيث & # 8220؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛، أي السماح للعملاء للاستفادة من معرفة كبار التجار الآخرين، فإنها تقدم فوركسكوبي، خدمة النسخ التجارية.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


إنستافوريكس & # 8217؛ s نظام فورسكوبي تمكنك من متابعة تجار الفوركس ناجحة ونسخ مباشرة الصفقات الخاصة بهم في حسابك.


يمكن لأي عميل إنستافوريكس التسجيل في نظام فوركس كوبي وتحتاج فقط إلى الحصول على 10 دولارات في حسابك قبل أن تتمكن من بدء نسخ تاجر. في الوقت الحالي يمكن تسجيل حسابات الدولار الأمريكي فقط مع فوركس كوبي.


فوريكسكوبي التجار.


ناجحة والمهنية التجار الذين يرغبون في جعل بعض المال الاضافي من مهاراتهم التداول يمكن بسهولة القيام بذلك عن طريق تسجيل حساب إنستافوريكس ل فوركس نسخة وتحديد شروط الأجر. يمكن للمتداول اختيار خيارات مختلفة لشحن المتابعين:


لجنة لكل تجارة مربحة: عمولة في التجارة التي سيتم دفعها من قبل فوركسكوبي أتباع لكل تجارة مربحة؛ أو لجنة لكل 0.01 لوت لكل صفقة مربحة؛ أو حصة الربح التي سيتم دفعها من قبل أتباع نسخة الفوركس لكل صفقة مربحة. العمولة لكل وحدة تداول: عمولة لكل 0.01 لوت تم نسخها في حساب تابع فوركسكوبي وأغلقت مع الربح أو الخسارة. العمولة لكل يوم اشتراك: عمولة ثابتة لكل يوم اشتراك، باستثناء أيام يتم فيها إغلاق سوق الفوركس للعطلات أو عطلة نهاية الأسبوع.


أي. التاجر هو تماما في السيطرة من حيث كم عمولة أنها تهمة من أتباعهم.


مراقبة المتابعين.


يمكن للمتابعين استخدام قائمة مراقبة فوركس كوبي (انقر هنا) للعثور على واختيار أفضل المتداولين للنسخ على إنستافوريكس. كما أتباع يمكنك أيضا ضبط المعلمات الاشتراك لكل التاجر قمت بنسخ بشكل منفصل. وتشمل هذه:


نسبة النسخ (يمكن زيادة أو نقصان) أزواج العملات وغيرها من الأدوات المالية لنسخ من التاجر (نسخ كل أو الحد) الحد الأقصى لعدد الصفقات المسموح لنسخ في اليوم الواحد.


لا توجد حدود على عدد المتداولين لمتابعة ونسخ.


ومن الجدير بالذكر أن إنستافوريكس تقدم أيضا نظام بم. هذا يسمح لك لاستثمار كمية معينة من رأس المال في تاجر لغرض أخذ جزء من الأرباح التي حققها هذا التاجر. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن فوركسكوبي يمنحك المزيد من السيطرة على ما قمت بنسخ حيث يعطي نظام بم التاجر السيطرة الكاملة على الأموال التي تستثمر.


لا يمكنك محاولة فوركسكوبي مع حساب تجريبي ولكن يمكنك عرض الأداء التاريخي وترتيب التجار يمكنك نسخ على موقع إنستافوريكس دون الحاجة للتسجيل.


في حال كنت تنظر في الانضمام إلى الفوركس نسخة، مكافأة 30٪ ترحيب يمكن استخدامها لنسخ التجار الآخرين أو الاستثمار فيها باستخدام نظام بم كذلك.


يمكنك أن تتوقع مراجعة كاملة من إنستافوريكس الفوركس نسخة قريبا.


إنستافوريكس فوركسكوبي منصة التداول.


فوركسنوسنو & # 8211؛ فوريكسكوبي هي منصة مبتكرة أطلقتها إنستافوريكس، واحدة من العالم & # 8217؛ ق سماسرة الفوركس الرائدة. نظام فوريكسكوبي يتيح للمتداولين من جميع أنحاء العالم نسخ وتكرار الصفقات التي يقوم بها التجار المحترفين. هذا النظام يؤدي إلى وضع مربح للجانبين حيث يمكن للتجار نسخ النسخ يمكن أن تستفيد من معرفة ومهارات التجار المحترفين في حين يمكن للتجار المحترفين كسب عمولات على أساس أداء نشاطهم التجاري.


إنستافوريكس هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس لتقديم مثل هذه منصة التداول المبتكرة. كونها وسيط الفوركس، إنستافوريكس يمكن أن تضمن التنفيذ الفوري ونقلت دقيقة مع نظام فوركسكوبي. معظم الشركات الأخرى التي تقدم خدمة مماثلة وسطاء الفوركس وتحتاج أنظمتها للتفاعل مع وسطاء الفوركس طرف ثالث، والتي يمكن أن تؤدي إلى تباطؤ نسبيا المعاملات والانزلاق المتكرر. منصة إنستافوريكس فوركسكوبي هي واحدة من المنصات الرائدة التي تجمع بين قوة الحكمة الاجتماعية وتداول العملات الأجنبية لخلق منصة تداول العملات الأجنبية المثيرة مثيرة.


كيف يعمل منصة فوركسكوبي.


لفهم كيفية عمل منصة فوركسكوبي وكيف يمكن للمرء أن يستفيد منه، فمن المهم تقسيم المستخدمين المحتملين إلى مجموعات من التجار الخبراء والمتابعين.


ليتم تصنيفه كتجرب خبير على منصة الفوركسكوبي، يحتاج المرء لفتح حساب تداول مباشر مع إنستافوريكس. بعد فتح وتمويل حساب التداول المباشر، يمكنك تعيين الشروط والأحكام للأشخاص الذين يرغبون في اتباع الصفقات الخاصة بك.


ستقرر الشروط والأحكام كيف سيتم احتساب عمولتك بعد تجارة مربحة للمتابعين. ويمكن حساب العمولة لكل تجارة مربحة أو يمكن حسابها لكل يوم مربح.


نظام فوريكسكوبي قابل للتطوير للغاية وبعد إضافة حسابك إلى قائمة المراقبة العامة لمنصة فوركسكوبي، لا يوجد حد لعدد المتابعين الذين يمكنهم اختيار متابعة حسابك. إنستافوريكس يضع أي قيود على عدد من أتباع ويسمح مئات أو حتى الآلاف من أتباع لمتابعة حسابك.


اعتمادا على الشروط والأحكام الخاصة بك وعدد من أتباع لديك، سيتم احتساب عمولاتك تلقائيا وتقيد لحساب التداول الخاص بك عن طريق إنستافوريكس بحلول نهاية كل يوم. وقد قامت إنستافوريكس بتبسيط العملية برمتها بحيث يمكن للتجار التركيز فقط على أنشطتهم التجارية.


يمكن للمتابعين التحقق من قائمة مراقبة فوركسكوبي & # 8217؛ لتحديد تاجر خبير يرغبون في متابعته. بعد اتخاذ قرار بشأن تاجر معين أو مجموعة من التجار الخبراء، يمكن لأتباع تقليد تلقائيا أو يدويا محاكاة المكالمات التجارية من هؤلاء الخبراء.


في أي وقت من الأوقات خلال الصفقات هي الأموال الخاصة بك أرسلت من أي وقت مضى إلى التجار الخبراء. يتم تنفيذ جميع الصفقات مباشرة من حساباتك الخاصة مما يجعل النظام آمنة للغاية وضمان خصوصيتك.


يمكن للمتابعين تعيين المعلمات من أزواج العملات المؤهلة، نسبة النسخ، الحد الأقصى لحجم التجارة من بين أمور أخرى لتعيين النظام لنسخ فقط تلك الصفقات التي تلبي المعايير المحددة. هذه الإعدادات يمكن تغييرها من قبل أتباع في أي وقت وتؤثر على جميع الأنشطة التجارية في المستقبل.


أفضل جزء عن نظام للمتابعين هو أن لديهم لدفع التجار الخبراء عمولة فقط عندما تكون الصفقات مربحة بما فيه الكفاية لتغطية على الأقل لجنة المتداول الخبراء & # 8217؛ s. وهذا يعني أنك لا يجب أن تدفع أي شيء لأي تجارة يؤدي إلى خسارة وبالتالي حماية الاستثمار الخاص بك.


مقارنة مع إتورو & # 8217؛ s أوبنبوك & أمب؛ Currensee.


في حين أن منصة الفوركسكوبي مماثلة ل إتورو و # 8217؛ كتاب مفتوح و كورنسي في أنها جميعا استخدام منصات الاجتماعية للتجارة الفوركس، وهناك بعض الاختلافات التي يجب أن تكون على بينة من.


في حين أن إنستافوريكس يتقاضى عمولة فقط عندما التجارة الخاصة بك مربحة، كورنسي يتقاضى رسوم الخدمة السنوية 2٪ بالإضافة إلى 20٪ رسوم النجاح من جميع الأرباح الخاصة بك. يتم تضمين العمولات على منصة إتونو & # 8217؛ المفتوحة في فروق العملات.


كل هذه المنصات تمكنك من التحقق من أداء المتداولين الرائدة من الذي يمكنك تحديد التاجر أو مجموعة من التجار التي تريد نسخ حسابك.


إيجابيات منصة إنستافوريكس & # 8217؛ s فورسكوبي.


إنستافوريكس هو وسيط الفوركس والتي تمكنه من ضمان التنفيذ الفوري للصفقات على منصة الفوركسكوبي. يحصل التجار المحترفين على مكافآت عن طريق عمولات لتقاسم صفقاتهم مع الجميع عندما تكون الصفقات مربحة. يمكن للتجار الجدد والهواة تقليد التجار المحترفين وتعلم تداول العملات الأجنبية من خلال مراقبة التجار الأكثر نجاحا. يجب على التجار دفع عمولة للخبراء فقط عندما تكون التجارة مربحة. جداول الرصد الحية التي تقدمها إنستافوريكس تسمح التجار بسهولة التعرف على أفضل الخبراء وتقديم تفاصيل عن جميع الأنشطة التجارية. يمكن للتجار الاختيار من بين أنواع مختلفة من الترتيبات لحساب عمولة التاجر الخبراء.


سلبيات من منصة إنستافوريكس & # 8217؛ s فورسكوبي.


لاستخدام منصة فوركسكوبي، تحتاج إلى فتح حساب تداول الفوركس مع إنستافوريكس. يمكنك & # 8217؛ دمج الفوركسكوبي مع حساب التداول الخاص بك مع بعض وسيط الفوركس الأخرى. فروقات أسعار أزواج العملات في إنستافوريكس أعلى بشكل هامشي مقارنة بسماسرة الفوركس الرائدة.


إنستافوريكس نسخة التاجر.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة - أفضل إشارات الخيارات الثنائية.


إنستافوريكس نسخة تاجر ثنائي أمثلة التجارة.


Кабинет партнера ИнстаФорекс. Подробная информация о клиентах и ​​комиссиях. ... Сервер: 188.138.48.84:443 (إنستافوريكس-أوك). Пароль был выслан на введенный вами e-ميل.


Кабинет партнера ИнстаФорекс. Подробная информация о клиентах и ​​комиссиях. ... Сервер: 188.138.48.84:443 (إنستافوريكس-أوك). Пароль был выслан на введенный вами e-mail. Бездепозитный бонус от ГК ИнстаФорекс - Продолжительоость: 1:35 إنستافوريكس 407 просмотров.


إنستا الفوركس كوبيترادر، Лахор. Отметки «Нравится»: 88. Профессиональные услуги. ... إنستافوريكس. إنستا الفوركس كوبيترادر. · 31 مارس 2018 г. · نظام فوركسكوبي من إنستافوريكس هو خدمة مبتكرة تمكن العميل من نسخ صفقات تجار الفوركس الناجحين ونسخ صفقاتهم عبر الإنترنت على نسبة محددة. أتاو داري بورسا فوريكسكوبي التاجر دي إنستافوريكس، ديمانا أكان بيزا ديتامبيلكان دافتار ترادر ​​ي ... بينكارين فوريكس تيركيت: كارا كوبيترادر ​​دي إنستافوريكس، فوريكسكوبي، كارا كوبيتراديرينستافوريكس، فوريكس.


استراتيجيات الفوركس التطبيق.


مثل إتورو، إنستافوريكس تقدم نظامها كوبيترادينغ الملكية الخاصة، التي يطلق عليها فوركسكوبي. ... كما هو الحال مع كوبيترادينغ، يتم التداول بالمال المتداول بم جنبا إلى جنب مع المستثمرين، لذلك له أو لها. Встречайте - система копирования сделок فوريكسكوبي от компании إنستافوريكس! ... Система копирования сделок فوريكسكوبي от брокера ИнстаФорекс - хорошая возможность получить. يمكن لأي عميل إنستافوريكس التسجيل في نظام فوركس كوبي وتحتاج فقط إلى الحصول على 10 دولارات في حسابك قبل أن تتمكن من بدء نسخ تاجر.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين.


إنستافوريكس الأخبار.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين.


الانضمام إلى نظام فوركسكوبي والبدء في صنع المال دون التداول من تلقاء نفسها!


نظام فوركسكوبي من إنستافوريكس هو خدمة مبتكرة تمكن العميل من نسخ صفقات تجار الفوركس الناجحين ونسخ صفقاتهم عبر الإنترنت على نسبة محددة.


يمثل نظام فوركسكوبي موجة جديدة من الخدمات المالية عالية الجودة. ولا يتطلب النظام استثمارات في مشاريع الأسهم، ويوفر التنفيذ الفوري للأوامر المنسوخة، والاشتراك في أزواج العملات المحددة وغيرها من الأدوات المالية، ويمكن من تعديل نسبة النسخ.


إنستافوريكس نيجيريا تم تصميم نظام فوريكسكوبي لتمكين أوامر النسخ من التجار الناجحين والمهنيين المسجلين في الفوركسكوبي. تتوفر إحصاءات عن عملية التداول والاستراتيجية المختارة في صفحة مراقبة الفوركسكوبي.


للسماح بتداول النسخ، يجب على المتداولين المحترفين ضبط شروط النسخ مرة واحدة ثم متابعة التداول المعتاد. يجوز للمتداول اختيار خيارات مختلفة، مثل عمولة لكل صفقة، وعمولة لكل 0.01 لوت وحصة ربح يدفعها أتباعه.


ومع ذلك، فإن المتداول سوف تتلقى عمولة فقط في حالة: صفقة يعطي ربحا لأتباعه؛ يغطي هذا الربح عمولة يتم دفعها من قبل التابع للتاجر.


يجوز للمتداول اختيار اشتراك يومي. في هذه الحالة يدفع المتابعون عمولة ثابتة في اليوم الواحد إذا فتح التاجر مركزا واحدا على الأقل خلال فترة الاكتتاب. نظام فوركسكوبي لا يحد من التجار في تعديل شروط النسخ الخاصة بهم. اعتمادا على استراتيجية وتفضيلات، يمكن للمتداول اختيار جميع المصطلحات أو واحد فقط.


عملاء إنستافوريكس فوركسكوبي في نيجيريا قد يستخدمون قائمة المراقبة لاختيار أفضل المتداولين والاشتراك في نسخ صفقاتهم. يوفر نظام فوركسكوبي أتباع مع فرصة لضبط معلمات الاشتراك لكل تاجر على حدة. وتشمل معلمات الاشتراك نسبة النسخ وأزواج العملات والأدوات المالية الأخرى، والحد الأقصى لعدد من الصفقات التي يتم نسخها يوميا. A أتباع قد يحدد كل هذه المعلمات بشكل فردي لكل تاجر.


لا توجد حدود على رصيد حساب التاجر أو التابع. إذا كان حساب التابع تحت إيداع لنسخ وفتح التجارة، فإن التجارة ببساطة لن يتم فتحه على حساب التابع. لا توجد قيود على عدد من التجار لمتابعة، ويسمح نسخ أوامر بين اثنين من التجار.


يمكن لأي عميل إنستافوريكس التسجيل في نظام فوريكسكوبي والبدء في نسخ أوامر من التجار الناجحين. التسجيل في النظام مجاني.


كل مستخدم لنظام الفوركسكوبي قد يتبع استراتيجيات تداول مربحة عن طريق اختيار التجار في قائمة المراقبة العامة ونسخ صفقاتهم الناجحة.


أفضل الشروط التجارية ل إنستافوريكس نيجيريا.


107 أدوات عملة.


الوصول إلى 88 كفد على الأسهم الأمريكية.


الوصول إلى التداول على الذهب والفضة.


الوصول إلى العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة.


تداول الخيارات: الخيارات الثنائية اللحظية والانتهاء.


عالية الجودة والدعم الفني والاستشارات.


الفوركس التقويم سمز إخطار الأخبار.


المعالجة الآلية الفورية لجميع الصفقات.


رافعة مالية من 1: 1 إلى 1: 1000.


مبلغ إيداع غير محدود.


حسابات سينت المتاحة.


حساب التداول الفوري التمويل.


الحد الأدنى للإيداع 5 دولارات.


الوصول إلى حسابات خالية من المبادلة.


الوظائف ذات الصلة.


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا: يجب أن يكون عقلية الفوركس.


في إنستافوريكس نيجيريا نقدم خدمات عالية الجودة التي تهدف إلى مساعدة العملاء الوصول إلى & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا: خطوات كيفية بدء تداول الفوركس.


المهنيين في إنستافوريكس نيجيريا ننصح يجب أن لا خطر أكثر من 5٪ من رأس المال الخاص بك (رأس المال) & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


كيفية تثبيت المؤشرات على إنستافوريكس MT4 أو MT5 منصة التداول.


إنستافوريكس MT4 إن-بيلت إنديكاتورس هي أدوات / أدوات يستخدمها التجار الناجحون في تنفيذ الصفقات على سبيل المثال إلى & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا & # 8211؛ خطوات حول كيفية فتح حساب تجريبي مجاني.


المهنيين في إنستافوريكس نيجيريا المشورة نوبي إلى مفتاح في مبلغ المال الذي تنوي & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا - ماذا تعرف عن تجارة الفوركس على الانترنت.


الميزة الأكثر إثارة للاهتمام من تداول الفوركس عبر الإنترنت من قبل إنستافوريكس وسيط هو الطريقة التي & # 8230؛


تعليق واحد.


ترك الرد إلغاء الرد.


حول إنستافوريكس.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. إنستافوريكس، إنستافوريكس نيجيريا، مكافأة الفوركس، تعليم الفوركس، أخبار الفوركس، التقويم الاقتصادي.


31 ويثرال الطريق، أنجلينا البيت (الطابق الأول) أويري، ولاية ايمو، نيجيريا.


Система فوريسكوبي від ІнстаФорекс.


Що таке Форекс Копі؟


ФорексКопі - сервіс компанії ІнстаФорекс، який дозволяє копіювати угоди успішних трейдерів в режимі онлайн. а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а....................................................................


Одним з переваг системи ФорексКопі є її надійність. Ви можете повністю контролювати ситуацію، оскільки Ваші гроші залишаються на Вашому рахунку، Ви самі вибираєте налаштування копіювання і можете навіть вручну скасувати скопійоване автоматично угоду، якщо вважаєте її потенційно збитковою.


ФорексКопі - сервіс для копіювання угод успішних трейдерів в режимі онлайн، розроблений компанією ІнстаФорекс. а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о.


Перевага системи - це надійність: гроші залишаються на вашому рахунку، ви контролюєте їх، самостійно вибираєте налаштування і навіть можете скасувати скопійоване угоду، якщо вважаєте її збитковою.


Як працює Форекс Копі؟


Зареєструватися в системі ФорексКопі можна в якості трейдера або підписувача.


Трейдер поповнює реальний рахунок або отримує починає торгівлю. Інформація про його угоди розміщується в публічному моніторингу. Подписчик стежить за статистикою трейдерів в моніторингу، вибирає того، чия торгова стратегія йому підходить. Вибравши трейдера، підписчик знайомиться з пропонованою системою оплати підписки і налаштовує параметри копіювання. Трейдер торгує на Форекс، його угоди копіюються на рахунок підписувача відповідно до заданих параметрів. Оплата підписки відбувається в залежності від обраного способу، або шляхом списання коштів з рахунку підписувача، або шляхом зарахування необхідної суми на рахунок трейдера з коштів компанії.


Переваги Форекс Копі.


Переваги Форекс Копі.


Додаткова інформація.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment