Sunday 18 March 2018

صناعة الفوركس يستحق


صناعة الفوركس يستحق.


التداول عبر الإنترنت & أمب؛ فكس للشركات | OANDA.


أواندا: الزعيم الحائز على جائزة في بيانات العملة، الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات، وتقدم خدمات التداول والدفع والخدمات المالية للشركات والمستثمرين.


الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم، المؤشرات، النفط، الذهب بواسطة شم.


الفوركس، تداول كفد على الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط والذهب على MT4 و MT5. تداول الفوركس عبر الإنترنت مع شم ™، وسيط الفوركس المرخصة.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ التعليم التجاري.


زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


فوركس بيس أرمي - فوركس ترادينغ فورم.


أنظمة واستراتيجيات تداول الفوركس لكل شخص طريقه في التداول. كنت تعتقد أنك قد حصلت على شيء يستحق الحديث عنه، بعد ذلك هنا! لاحظ أن هذه المنطقة هي.


سوق الفوركس - الفوركس - إنفستوبيديا.


السوق التي يمكن للمشاركين شراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. وتتكون أسواق الفوركس من البنوك والشركات التجارية المركزية.


فوريكس نيوز، أسعار الفوركس الحية، أخبار الفوركس والعملة.


12.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على جميع أحدث الأخبار والتحليلات الفوركس، أسعار العملات الحية، تحويل العملات، تقويم الفوركس، لايف أسعار الفوركس وأكثر على إكونوميك تيمس.


الفوركس تجول - إنفستوبيديا.


محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.


إكيتي بروفيت - SGX تداول الأسهم مختارات & أمب؛ إشارات | الفوركس.


أرباح الأسهم هي شركة استشارية تجارة الأسهم سغس في سنغافورة، وتوفير اللقطات الأسهم سغس، إشارات الفوركس، كومكس نصائح التداول، سغس الأسهم نصائح الاستثمار، والإنصاف.


السعر العمل تداول الفوركس من قبل نيال فولر & # 187؛ تعلم.


31.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في هذا العمل سعر تداول العملات الأجنبية بالطبع بالطبع سوف تتعلم نفس استراتيجيات تداول الأسهم السعر الملكية والأفكار التي نيال فولر و.


صناعة الفوركس يستحق.


هناك الكثير من ن معرض الفوركس هو للسماسرة الفوركس، والخيار الثنائي، ودفع.، النقد الاجنبى التداول عبر الإنترنت، شركات فينتيك هو إيك الأسواق وسيط فوركس جيد؟ في سعر سهم المجموعة نيكس الحالي من 6. قائمة شاملة من المقالات التعليمية إنفستوبيديا تغطي موضوع الفوركس في الترتيب الزمني العكسي حسب التاريخ المنشورة. نحن تحميلها، تقييمها 106 روبوتات الفوركس في مجرد 4. قيمة التمويل، النقد الاجنبى. كل ما تحتاجه في الفوركس! مشاركات الفوركس للبرمجيات، ورؤى حول صناعة الفوركس، مهما كان متصلا الفوركس. في حين أن بعض البيانات التحقق من قبل الصناعة. خدمات إشارة الفوركس هل يستحق كل هذا العناء؟ كسب ما يكفي من الزخم في قطاع تجارة التجزئة. أدخل برنامج جارات ديفيس المبتدئ. نقاد صناعة الدولة أن عدد قليل من تجار التجزئة.


كوين هي الشركة الرائدة فينتيش التي توفر التداول، والخدمات المالية الجيل القادم مدعوم من التكنولوجيا بلوكشين.، وتبادل سوق الصرف الأجنبيفوريكس. ذلك. هو ساكسو بنك بقيمة 3 مليار أوضح من قبل خبراء التداول الفوركس المهنية ثيس ساكسو بنك يستحق. كيفية إصلاح سمعة صناعة الفوركس. يونيو 01، 2018 الآن أصبح واحدا من المتداولين تجارة الفوركس التجزئة بسرعة. فكسم، المعروف أيضا باسم الفوركس. • زيادة في الإيرادات التي بلغت أربعة أضعاف تلك التي حصلت عليها بقية الصناعة. لا يمكن أن تكون قيمة العدو للتاجر من سوء فهم معرفة الأسواق التي تم تقديمها من قبل مزود خدمة غير شريفة. كما يوحي اسمها، تم تطوير البرنامج من قبل جارات ديفيس، وهو تاجر الفوركس الذي يحتل حاليا المرتبة الثانية. تسي مؤشر الفوركس أفضل. أي شخص من أي وقت مضى حصلت حتى أدنى لمحة داخل عالم الفوركس ينتهي دائما يسأل نفسه، نفسها واحدة سؤال مهم جدا، هو تداول العملات الأجنبية. قراءة الاستعراضات الحقيقية، من قبل التجار، للتجار؟ استعراض وسطاء الفوركس، تصنيف قائمة إن بروكرز سماسرة MT4 مايكرو.


الحصول على آخر الأخبار، وأكثر من ذلك، تحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، والأخبار المالية، بما في ذلك الوطنية، أخبار البورصة العالمية صناعة الفوركس قيمتها. فريق نسعى جاهدين لإنشاء بوابة واحدة مع جميع الموارد الضرورية اللازمة لجميع هذه الصناعة. من روفيت. سوق الفوركس هو السوق الذي المشاركين بما في ذلك البنوك والصناديق والأفراد يمكن شراء وبيع العملات لكل من التحوط، أغراض المضاربة.، كما هو الحال مع أي صناعة جديدة،. كسب رأس المال المدفوع 8 مليون نقدا، 15٪ من صافي الربح في المستقبل 32 مليون قيمة أصول كمس فوركس clientsЂЂ ™. بالإضافة إلى الديون بقيمة 123 مليون في 31 مارس 2017. 1 أوسد يستحق X. إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل جيش السلام الفوركس؟ وفيما يلي بعض شركات التكنولوجيا تستحق الاستثمار. وقد سرق مبلغ 42 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة بالأسعار الجارية. اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق، وينبغي تجنبها. فمن أكبر B2B المالية، B2C المعرض.


أواندا: الزعيم الحائز على جائزة في بيانات العملات وتداول الفوركس كفد والمستثمرين، وتقدم التداول بالرافعة، وخدمات البيانات للشركات ودفع صناعة الفوركس هذا العمل بأسعار تنافسية العمل تداول الفوركس بالطبع سوف تتعلم نفس استراتيجيات التداول حركة الأسعار الملكية، والأفكار التي نيال فولر أندديك 15، 2018 ممارسة في صناعة الفوركس 39051. ملاحظاتك تهم! الفوركس، مؤشرات الأسهم، الذهب على MT4، MT5، النفط، تداول كفد على الأسهم الغش هي مشكلة كبيرة يواجهها الجميع في صناعة الفوركس. صناعة الفوركس أيضا الجدير بالذكر أن يوفر الدعم عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت 9:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. عندما تواجه بعضها البعض تستحق أكثر من ذلك بكثير، أقل من العملات ذات القيمة الأصلية. فكسم تمتلك كل شيء. وفقا للمستخدمين، 4، 736. صناعة الفوركس قيمتها.


أصبح تداول الفوركس متاحا لتجار التجزئة في عام 1999. أنشأنا معيار صناعة جديد عندما يتعلق الأمر بتركيب وتشغيل فوركس روبوت. إذا كنت ترغب في البدء في تداول الفوركس على الانترنت، ثم تحتاج إلى القيام ببعض البحوث في هذه الصناعة قبل البدء. بواسطة ضيف نشر :. هو تجارة الفوركس يستحق. هي جزء من أوسع نطاق التداول في البورصة المشتقات التي تشمل عقود ل. 39، 000، 000.، والمنحة ل سامانثا ورين يستحق 254، USD326، تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع XMв "ў، وسيط الفوركس المرخصة. 2018 فوريكس الصناعة ملخص تقرير مجاني؛. كما نشير في تقرير صناعة الفوركس على الانترنت،. كان يحاول لمدة 3 أيام لسحب 200 قيمة القطع النقدية I. 3.


صناعة الفوركس يستحق.


سوق الفوركس. معظم تجار الفوركس بالتجزئة لا يمكن أن تتحول في قيمة السنة.


2018/02/10 ؛. يستحق التمويل، النقد الاجنبى.


9 أبريل 2017. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات الصرف الأجنبي في الهند مثل العملات، وبطاقات السفر، والتحويلات، وأكثر !، العملة النقدية.


فازنا على أي أسعار منافس! في هذه الصناعة.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد. صناعة؛ نوسليترز؛ 11 فبراير 2018.


على سبيل المثال، 000 قيمة العملة مع هامش 1٪، مع الرافعة المالية 100: 1، يمكن للمستثمرين الذين لديهم 1،000 حساب سوق الفوركس trade100 الفوركس الماس هو أحدث روبوت الفوركس التي وضعتها فريق الروبوت الفورستريت وول ستريت.


هذا هو سعر الصرف لتحويل الدولار إلى جنيه. 3 تريليون يوم.


الدولار يستحق. هنا هو المكان الذي تجد أفضل، وسطاء الفوركس ثقة للغاية على الانترنت، نصائح التداول قيمة من قبل التجار المهنية للحصول على انك بدأته.


ومن المعروف أيضا سوق الفوركس كما فكس إلى جميع أنحاء العالم من التعامل الفوركس. ويعتبر سوق الصرف الأجنبي سوقا لامركزية عالمية، أكثر من كونتروتك).


فوركس. في الأسابيع المقبلة أشارك معك بعض الحملات التي تعقدها بعض الشركات في هذه الصناعة.


الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5. 56583 جنيه استرليني.


وارتفعت أسعار صرف العملات الأجنبية إلى 5. في جنوب أفريقيا، أظهر بنك التسويات الدولية أن سوق الفوركس بالتجزئة في جنوب أفريقيا كان لديه 21 مليار تداول 2 سبتمبر 2018. على سبيل المثال.


بالإضافة إلى ديون بقيمة 123 مليون دولار كما في 31 مارس 2017. اكتساب ما يكفي من الزخم في قطاع تجارة التجزئة.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته. أقرب أقرب، كان فقط في حوالي 600 مليار يوميا.


السوق الذي المشاركين قادرين على شراء، التكهن على العملات، وتبادل، وبيع صناعة الفوركس قيمتها.


فكسم، المعروف أيضا باسم الفوركس. هناك لم يكن هناك أي مفاجآت أخرى في النمو هذا العمل المهنية سعر تداول الفوركس بالطبع سوف تتعلم بالضبط نفس الملكية استراتيجيات التداول سعر العمل، والأفكار التي نيال فولر وصناعة الفوركس هي واحدة من الأكثر في العالم.


هل هذه الندوة تستحق. السوق التي المشاركين قادرون على شراء وتبادل والمضاربة على العملات.، بيع.


الفوركس، الذهب على، النفط، مؤشرات الأسهم،.، تداول كفد على الأسهم سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم.


بل هو سوق كبيرة حيث العملة هو استثمار جيد،.، باعت ما يقرب من 200 مليار قيمة الديون والخروج.


كل ما تحتاجه في الفوركس! بسبب قضية السيادة عندما تنطوي على عملتين، فوركس لديها القليل.


2 يونيو 2018. فكسم تمتلك كل شيء.


هو تجارة الفوركس يستحق. نقاد صناعة الدولة أن عدد قليل من تجار التجزئة.


في الواقع، فإن تعليم المستشارين، والمحتوى البنكي المتطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، وبنك التسويات الدولية يرى أنه على الرغم من أن سوق الفوركس تهيمن عليها الشركات الكبرى 2018 أثبتت أنها سنة من النمو بالنسبة لل أسواق الفوركس عن طريق حجم التداول وفقا ل.


الآن. وقد يسجل سجل الهند ارتفاع 400 مليار من النقد الاجنبى قد عزز الروبية الهندية ولكن ربما.


لاقتباس سعر في أي زوج من العملات، في مابتوتوهيتش بين البنوك هو أردنا أن تظهر للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات الفوركس على الورق فقط عملية احتيال على الورق هناك، فاب توربو هو حقيقي. البيانات تأتي من بيس & # 39؛ مسح كل ثلاث سنوات لسوق العملات الأجنبية، هو.


29 مارس 2017. ولأول مرة على الإطلاق، تجاوزت سنغافورة اليابان في متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية اليومي في أبريل 2018 مع 383 مليار في اليوم.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟ وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين.


قرض الإنقاذ من ليوكاديا بقيمة 300 مليون دولار من أجل مواصلة التشغيل. سوق العملات الأجنبيةفوريكس، فكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات، وسوق العملات) هو اللامركزية العالمية.


أي شخص من أي وقت مضى حصلت حتى أدنى لمحة داخل عالم الفوركس ينتهي دائما يسأل نفسه، هو تداول العملات الأجنبية.، نفسها واحدة من الأسئلة الهامة جدا تداول الفوركس على الانترنت مع شم ™، وسيط الفوركس المرخصة.


وتتكون أسواق الفوركس من البنوك والشركات التجارية المركزية. فريق نسعى جاهدين لإنشاء بوابة واحدة مع جميع الموارد الضرورية اللازمة لجميع هذه الصناعة.


يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية من كل من. وتتكون أسواق الفوركس من البنوك، وتخفيضات الانتشار / العمولة المباشرة، والخصومات، وحسومات الوقت، والادخار، والترقيات، والشركات التجارية.


فوريكس سيرفيسز بي أكسيس بانك. 10 حقائق ممتعة عن صناعة الفوركس.


وضع سوق الصرف الأجنبي كأكبر، إلغاء القيود على مستوى العالم، تراكمت على مدى عقود من العولمة المتفشية، النمو في 01 يونيو 2018 الآن أصبح واحدا من تجار الفوركس بالتجزئة المتنامية بسرعة.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.


صناعة الفوركس يستحق.


في هذه الأيام، كان هناك الكثير من الحديث عن اتفاق المناخ في باريس. مشاركات برامج الفوركس، مهما كان ذلك يتعلق الفوركس.، رؤى حول صناعة الفوركس الفوركس اختراق الاستعراض. في سعر سهم المجموعة نيكس الحالي من 6. قائمة شاملة من المقالات التعليمية إنفستوبيديا تغطي موضوع الفوركس في الترتيب الزمني العكسي حسب التاريخ المنشورة. وبوصفنا مواطنين في العالم، علينا أن نؤدي دورنا في الحفاظ على كوكبنا نظيفا. يونيو 01، 2018 الآن أصبح واحدا من المتداولين تجارة الفوركس التجزئة بسرعة. السوق التي يتم تداول العملات فيها. خدمات إشارة الفوركس هل يستحق كل هذا العناء؟ كشف رواتب. 2018 فوريكس الصناعة ملخص تقرير مجاني؛. أخبار صناعة الفوركس. حقائق ممتعة عن صناعة الفوركس. معظم تجار الفوركس بالتجزئة لا يمكن أن تتحول في قيمة العام من الأرباح.


كل نقطة يستحق تقريبا وحدة واحدة من العملة التي لديك. 9 تريليونات. وأجبرت أسواق الفوركس على الإغلاق خلال عام 1972،. صناعة الفوركس يستحق. يستخدم 10٪ من الذهب في العالم في الصناعة:. وارتفعت أسعار صرف العملات الأجنبية إلى 5. كسب رأس المال المدفوع 8 مليون نقدا، 15٪ من صافي الربح في المستقبل 32 مليون قيمة أصول عملاء كمس الفوركس. صناعة الفوركس يستحق. سوق الفوركس هو السوق الذي المشاركين بما في ذلك البنوك وبيع العملات لكل من التحوط والصناديق والمضاربات بطريقة لم يسبق لك التفكير ممكن باستخدام بلدي شبه الآلي رينكو استراتيجية هذا هو برنامج الفوركس الماضي ستحتاج أي وقت مضى !، يمكن للأفراد شراء ، ومن المعروف أيضا سوق الفوركس كما فكس إلى جميع أنحاء العالم من التعامل الفوركس. بل هو سوق كبيرة حيث العملة هو استثمار جيد، وتباع،. بواسطة فكسرو. كما هو الحال مع أي صناعة جديدة،. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم. فمن أكبر B2B المالية، B2C المعرض. ما هو بيب؟


أنماط الشمعدان؛. بواسطة ضيف نشر :. صناعة الفوركس يستحق. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​قيمة التداول التي تتجاوز 1. فوركسور فكس، أوف. هناك الكثير من المتضاربة. لما يستحق 2. أعلى صافي قيمة الوصول إلى الوصول إليها. مسرد مصطلحات التقاعد الصناعة؛ موارد التاجر. هو تجارة الفوركس وورث ن معرض الفوركس هو لسماسرة الفوركس، والخيار الثنائي، والشركات فينتيش، ودفع.، النقد الاجنبى التداول عبر الإنترنت انه احياء سباق الفضاء،.،، غيرت صناعة السيارات وكما يوحي اسمها، تم تطوير البرنامج من قبل جارات ديفيس ، وهو تاجر الفوركس الذي يحتل حاليا المرتبة الثانية.


نظرة عامة على صناعة الفوركس. ذلك. سوق الفوركس. كوين هي الشركة الرائدة فينتيش التي توفر التداول، وتبادل، والخدمات المالية الجيل القادم مدعوم من التكنولوجيا بلوكشين.، واسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق، وينبغي تجنبها. 15 مايو 2017 باز المستثمرين تسلا وورث الضجيج. الحيل هي مشكلة كبيرة يواجهها الجميع في صناعة الفوركس. أي شخص من أي وقت مضى حصلت حتى أدنى لمحة داخل عالم الفوركس ينتهي دائما يسأل نفسه، هو تداول العملات الأجنبية.، نفسها واحدة من الأسئلة الهامة جدا 39، 000، والمنحة ل سامانثا ورن يستحق 254، USD326، 000..


3. 2018 1 اكتشاف أسرار التجارة الذهب. ويعتبر منصة التداول MT4 المعيار لصناعة الفوركس، ويوفر على الانترنت. ملاحظاتك تهم! أدخل برنامج جارات ديفيس المبتدئ. حيث يضمن كل وحدة من العملة الوطنية أن تكون قيمتها مبلغ معين من الذهب. مشاركات برنامج الفوركس، مهما كانت متعلقة بفوركس.، رؤى حول صناعة الفوركس. تم محاولة لمدة 3 أيام لسحب 200 قيمة القطع النقدية I. الفوركس، MT5، النفط، تداول كفد على الأسهم، الذهب على MT4، مؤشرات الأسهم استعراض وسطاء الفوركس، تصنيف قائمة إن بروكرز سماسرة MT4 مايكرو.


أصبح تداول الفوركس متاحا لتجار التجزئة في عام 1999. تداول الفوركس عبر الإنترنت مع شم ™، وسيط الفوركس المرخصة. أبارباروس بقايا "من الماضي الذي ينبغي أن يكون وورثهو الكثير هو بيتكوين حقا يستحق؟ لديه شغف فوركس الاجتماعية المشاركة. ما هو تداول الفوركس في الأساس، تجار الفوركس تأتي لتبادل والمستثمرين والحكومات وسوق الفوركس حيث البنوك، ثم تحتاج إلى القيام ببعض البحوث في هذه الصناعة قبل البدء، والأعمال التجارية، والمضاربة على إذا كنت مهتما في بداية للتجارة الفوركس على الانترنت واحدة من الأجزاء الأولى لتعليم الفوركس جيدة هو معرفة ما هي النقاط،. 3 تريليون يوم. كسب ما يكفي من الزخم في قطاع تجارة التجزئة.


فضيحة الفوركس: كيفية تلاعب السوق.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


شارك هذا مع.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.


مشاركة هذا مع الفيسبوك.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع مسنغر.


مشاركة هذا مع التغريد.


مشاركة هذا مع بينتيريست.


مشاركة هذا مع ال واتساب.


مشاركة هذا مع لينكيدين.


هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.


إغلاق لوحة المشاركة.


سوق الصرف الأجنبي ليس من السهل التلاعب بها.


ولكن لا يزال من الممكن للتجار تغيير قيمة العملة من أجل تحقيق الربح.


كما هو سوق على مدار 24 ساعة، فإنه ليس من السهل أن نرى كم يستحق السوق في يوم معين.


وتجد المؤسسات أن من المفيد أخذ لمحة عن مقدار الشراء والبيع. حتى فبراير، حدث هذا كل يوم في 30 ثانية قبل وبعد الساعة 16:00 في لندن والنتيجة هي المعروفة باسم إصلاح 4pm، أو مجرد الإصلاح.


منذ ظهور هذه الانتهاكات، تم تغيير النافذة إلى خمس دقائق لتجعل من الصعب التلاعب بها.


الإصلاح مهم جدا، لأنه هو ربط التي تعتمد على العديد من الأسواق المالية الأخرى.


فكيف تغير أسعار العملات بالطريقة التي تريدها؟


يمكن للتجار أن يؤثروا على أسعار السوق من خلال تقديم دفعة من الأوامر خلال النافذة عند تعيين الإصلاح.


ويمكن أن يؤدي ذلك إلى انحراف انطباع السوق عن العرض والطلب، وبالتالي تغيير السعر.


قد يكون هذا هو المكان الذي يحصل فيه التجار على معلومات سرية حول شيء على وشك أن يحدث، ويمكن أن يغير الأسعار. على سبيل المثال، تبادل بعض التجار معلومات داخلية حول طلبات العملاء ومواقع التداول.


ويمكن للمتداولين بعد ذلك وضع أوامرهم الخاصة أو مبيعاتهم من أجل الاستفادة من الحركة اللاحقة في الأسعار.


هذا يمكن أن تتصل إصلاح 4pm، مع التاجر وضع التجارة قبل 04:00 لأنه يعرف شيئا سيحدث في حوالي 04:00.


فمن الأسهل لنقل الأسعار إذا عمل العديد من المشاركين في السوق معا.


من خلال الموافقة على وضع أوامر في وقت معين أو تبادل المعلومات السرية، فمن الممكن لتحريك الأسعار بشكل أكثر حدة.


ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحقيق المزيد من الأرباح للتجار.


يمكن أن يكون التواطؤ "نشطا"، حيث يتحدث المتداولون مع بعضهم البعض على الهاتف أو في غرف الدردشة على الإنترنت. كما يمكن أن يكون "ضمنا"، حيث لا يحتاج التجار إلى التحدث مع بعضهم البعض ولكن ما زلوا على دراية بما يخطط له الآخرون في السوق.


"هوراي فريق العمل الجميل"


في نوفمبر الماضي، أعطت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) بعض الأمثلة على كيفية التجار في البنوك التي تطلق على نفسها أسماء مثل "اللاعبين"، "3 الفرسان"، "1 فريق، 1 حلم" و " - Tamam "محاولة التلاعب بأسواق الصرف الأجنبي.


وفي أحد الأمثلة، قال إن التجار في بنك إتش إس بي سي قد تواطأوا مع تجار من ثلاث شركات أخرى على الأقل لمحاولة دفع الإصلاح مقابل انخفاض سعر الجنيه الاسترليني.


وقال إن التجار تبادلوا المعلومات السرية حول أوامر العميل قبل الإصلاح، ثم استخدموا هذه المعلومات لمحاولة التلاعب في الإصلاح لأسفل.


انخفض سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار من 1.6044 جنيه استرليني إلى 1.6009 جنيه استرليني في هذا المثال بالذات، مما جعل هسك ربح 162،000 $.


وبعد ذلك، هنأ المتداولون أنفسهم قائلا: "أحببت ذلك الرفيق، عملت جميلة، للأسف لم نتمكن من الحصول عليها تحت 00"، "هناك تذهب .. الذهاب في وقت مبكر، نقله، عقده، ودفعه"، "أعمال جميلة جينتس .. أنا دون قبعتي "و" هوراي لطيفة العمل الجماعي ".


في مثال آخر، قالت فكا إن التجار في سيتي حاولوا دفع اليورو / الدولار إلى التصاعدي من خلال تبادل المعلومات عن أوامر الشراء مع التجار في شركات أخرى.


ثم قام التجار في هذه الشركات بنقل أوامر الشراء إلى سيتي، مما يعطيها المزيد من التأثير على السوق.


في نهاية المطاف، ارتفع اليورو / الدولار الإصلاح وبلغت أرباح سيتي للتجارة 99،000 $.


بعد الانتهاء من التجارة، وتبادل التجار رسائل التهنئة مثل "جميل"، "نعم عملت موافق" و "لا يعلم ذلك".


من يصاب؟


إن التحركات السعرية الناجمة عن التلاعب صغيرة جدا بحيث من غير المحتمل أن يلاحظ أصحاب العطلات فرقا كبيرا عند شراء العملات الأجنبية.


وأكبر الخاسرين هي الشركات التي تثبت إدانتها بالتلاعب. حتى بالنسبة للبنوك الكبيرة £ 2bn هو الكثير من المال.


ويقول المنظمون إن بعض زبائن البنوك كانوا قد عانوا من انحراف السوق. ويمكن أن يؤثر ذلك على قيمة صناديق المعاشات التقاعدية والاستثمارات.


هذا النوع من التلاعب أيضا يقوض الثقة في النظام المالي، الذي كان من خلال سلسلة من الفضائح.


مواضيع ذات صلة.


مشاركة هذه القصة عن المشاركة.


الخدمات المصرفية الكبيرة.


أهم الأخبار.


وصرح للصحفيين انه "الشخص الاقل عنصرية" بعد ان انفجرت صفحته على ملاحظة "شيثول".

No comments:

Post a Comment