Tuesday 13 March 2018

تداول الفوركس أيرونفكس


استعراض أيرون إف إكس (وسيط الفوركس)
أيرونفس هو وسيط عالمي متخصص في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية (أكثر من 3،000 أدوات التداول).
تقدم شركة أيرون فوركس خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت منذ عام 2018 وهي جزء من مجموعة الخدمات المالية التي تأسست في عام 1972. وتقدم شركة أيرون فوركس للتجار (سواء من الأفراد أو المؤسسات) في أكثر من 180 دولة مع بعض من أدنى فروق السوق (من 0 نقطة) و تكنولوجيا التداول المتطورة عبر 16 منصات التداول. وبالإضافة إلى ذلك، توفر خدمة العملاء التجار مع دعم 24/7 في 45 لغة.
لدى أيرون إف إكس عمليات عالمية مع أكثر من 21 مكتبا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لندن وهونغ كونغ وسيدني ودبي. الشركة - التي توظف حاليا أكثر من 1،400 موظف - مرخص بالكامل وينظم من قبل أسيك (أستراليا)، سيسيك (قبرص)، فكا (المملكة المتحدة)، أوكرفين (أوكرانيا)، فسب (جنوب أفريقيا)، سلطة دبي للخدمات المالية ( دبي)، وهي أيضا شركة متوافقة مع الاتحاد الأوروبي و ميفيد.
وعلاوة على ذلك، وقعت الشركة مؤخرا اتفاقية شراكة رسمية مع نادي برشلونة، الذي هو حاليا الأكثر نجاحا فريق كرة القدم المهنية في العالم.
مقارنة أنواع الحسابات.
مسابقة التداول أيرونفس (الحسابات الحقيقية)
أيرون إف إكس جلوبال تطلق "سباق أيرون فكس موناكو سوبر"، وتقدم الجائزة الكبرى من 150،000 دولار بالإضافة إلى تذكرتين لكبار الشخصيات في سباق الجائزة الكبرى موناكو.
2 يناير 2018، قبرص - أعلنت شركة أيرون فوركس غلوبال، الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت، عن إطلاق أحدث مسابقة تداول حية لها "سباق موناكو سوبر سوبر".
يمكن للمنافسين التجارة للفوز بالجائزة الكبرى من 100،000 $ نقدا أو 150،000 $ ستب / إن حساب بالإضافة إلى اثنين من تذاكر كبار الشخصيات لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى موناكو على متن اليخوت الفاخرة أيرون فوركس، وتقع في موقع مرموق من كواي ديس اتاتس أونيس في ميناء موناكو.
من خلال تقديم التجار للسنة الثالثة على التوالي، تجربة عمرها في حلبة موناكو - موقع براقة استثنائية وفخمة - أيرونفس يؤكد التزامها بتزويد العملاء من جميع الخلفيات مع أفضل وأحدث الفرص المتاحة في أي مكان في صناعة الفوركس. وتشتهر الشركة باستضافة أكبر مسابقات تجارية حية في الفوركس، ولتقديم أكبر الجوائز، تقدم الشركة أيضا ما يصل إلى 5000 دولار نقدا إلى ما يصل إلى 120 من الفائزين في المسابقة.
مسابقة التداول أيرونفس (الحسابات التجريبية)
تجري مسابقة حساب أيرون فوركس التجريبي من 1 إلى 28 فبراير 2018.
مجانا خادم فس.
عملاء إيرونفس مع الحد الأدنى من الرصيد من 5000 $ الاستفادة من الاستخدام المجاني لل فس (خادم خاص الظاهري). يمكن للمتداولين الذين يرغبون في استخدام أنظمة التداول الآلي استخدام مستشارين الخبراء دون انقطاع.
- معالج 2.5Ghz إنتل زيون.
- ذاكرة 1GB DDR3 إسك.
- 16GB من هد مساحة التخزين.
- مايكروسوفت ويندوز 7 المهنية 64 بت.
أيرونفس إي منشئ.
يقدم أيرونفس إي بيلدر مجموعة من المنتجات لتعزيز قدرات منصات التداول MT4 و MT5.
إي منشئ يسمح لك لخلق بسهولة التمثيل البصري لاستراتيجيات التداول الخاصة بك. أنت لا تحتاج إلى معرفة البرمجة أو لغة مقل. أيرونفس إي منشئ قادر على تفسير تمثيل التداول الخاص بك بفضل مولد رمز مقل.
يقدم أيرونفس هذا إي بيلدر مجانا للتجار الذين يودعون ما لا يقل عن 500 دولار.
مكافأة على كل إيداع.
تقدم شركة أيرونفس الآن للمتداولين مكافأة بنسبة 60٪ على جميع الودائع أكثر من 500 دولار. لا يمكن أن تتجاوز مكافأة الترحيب القصوى 3000 دولار.
المكافأة يمكن استخدامها للتداول، ولكن لا يمكن سحبها. بالنسبة للسحب من حسابك، سيتم خصم ما يعادل المبلغ المسحوب من المكافأة.
لا توجد رسوم على الودائع والسحب.
عرض النقود.
حساب الخصم النقدي أيرونفس يعطي لك ما يصل إلى 3 $ العودة النقدية على كل الكثير كنت التجارة.
يمكن لحاملي حساب الخصم النقدي الوصول إلى جميع أدوات التداول أيرونفس وفقا لخصائص مختلفة من الحسابات القياسية وقسط.

مراجعة أيرون فوركس وسيط.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة من أيرونفس.
كشركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت، يوفر أيرونفس واحدة من أفضل الخبرات التجارية المتاحة اليوم. مع خمسة منصات تداول قوية وأكثر من 200 الفوركس، كفد، والمعادن الفورية الأدوات المتاحة للتجارة، أيرونفس تخدم كل من تجار التجزئة والمؤسسات على حد سواء من ما يقرب من 200 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. يتضح من خلال وجود 1400 موظف يعملون من أكثر من 60 مكتبا في جميع أنحاء العالم، إيرونفس تفتخر على نموذج الأعمال التي تركز على العملاء، وتوفير التجار مع مجموعة واسعة من منصات التداول القوية والسيولة الرائدة في مجال التسعير والتنفيذ.
إدراكا بأن مختلف التجار لديهم احتياجات مختلفة، تقدم أيرون فوركس تجارها مجموعة واسعة من حسابات التداول للاختيار من بينها، بما في ذلك:
• الحسابات الصغيرة - مصممة للتجار الذين لديهم أقل من 2500 $ للإيداع.
• حسابات التداول الممتازة - توفير التجار الذين يودعون أكثر من 2،500 $ مع الوصول إلى ميزات إضافية، مديري الحسابات المخصصة، وانخفاض فروق الأسعار.
• حسابات تجارة الأعمال - الشركات المشاركة في الأسواق يمكن أن تختار من حساب استئماني، حساب مؤسسي، أو حساب الشركة.
• حسابات الخصم النقدي - السماح للتجار لكسب حسومات نقدية على صفقاتهم.
• حسابات ستب / إن - تزويد التجار مع الوصول المباشر إلى الأسواق للأسعار وتنفيذ التجارة.
كما هو الحال مع العديد من وسطاء الفوركس، بدلا من فرض عمولة على كل صفقة مثل السمسرة التقليدية، إيرونفس يكسب المال من الهوامش التي تضاف إلى أسعار الأسعار. تعتمد الهوامش على نوع الحساب الذي يمتلكه المتداول وكذلك زوج العملات المحدد الذي يتم تداوله. على الرغم من أن أيرونفس تقدم بعض من أدنى فروق الأسعار في هذه الصناعة، وسيط يوفر قائمة كاملة من المتوسط ​​ينتشر على موقعها على الانترنت للمتداولين المهتمين في التسوق مقارنة قبل إيداع الأموال مع وسيط معين.
تقدم أيرونفس للمتداولين منصات التداول الخمسة التالية:
• أيرونفس ويبترادر ​​- وضعت في المنزل لتجار أيرونفس، منصة أيرونفس ويب ترادر ​​يوفر التجار مع الوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات المالية وسيط عبر شبكة الإنترنت. وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة لتحميل وتثبيت أي برامج التداول.
• ميتاترادر ​​4 - بالنسبة للمتداولين الراغبين في مجموعة كاملة من المؤشرات والرسوم البيانية وأدوات التداول الأخرى، منصة التداول ميتاترادر ​​4 الشهيرة متوفرة أيضا. مع محطة العميل MT4 أيرونفس، التجار التمتع الوصول المباشر إلى الخبراء المستشارين، مؤشرات السوق، ومجموعة شاملة من أدوات التحليل الفني قوية.
• مدير الحساب المتعدد الشخصي أيرونفس - مدير الحساب الشخصي أيرونفس، أو بمام، هو منصة تداول خاصة مصممة للتجار الذين يريدون مجموعة متنوعة من أدوات التداول دمجها في حساب رئيسي واحد.
• إيرونفس متعدد الطرفية - حساب التداول هذا مثالي للتجار الذين يرغبون في إدارة عدد من حسابات التداول على شاشة واحدة.
• أيرونفس موبايل التاجر - مصممة للتجار اليوم على الحركة والتنقل، أيرونفس موبايل التاجر يسمح التجار للوصول إلى حساباتهم وتنفيذ أو إدارة الصفقات من اي فون، آي باد، وأجهزة الروبوت.
وقد وضعت أيرونفس علاقات مع العديد من معالجات الدفع يحظى باحترام لتمكين عملائها من إيداع وسحب جهد أموالهم دون عناء. حاليا، يمكن للتجار في أيرونفس إيداع وسحب أموالهم عن طريق الأسلاك المصرفية، باي بال، الخصم أو بطاقة الائتمان، نيتيلر، ويب ماني، و مونيبوكيرز.
يوفر أيرونفس فريق دعم قوي للتعامل مع أي مشاكل والإجابة على أي أسئلة قد يكون التجار. بالإضافة إلى تقديم دعم العملاء في 17 لغة مختلفة، يوفر إيرونفس العديد من الطرق للاتصال وكلاء الدعم ودية ومفيدة، بما في ذلك الهاتف، سكايب، البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، معاودة الاتصال، وشكل ويب.
يتم ترخيص أيرونفس من قبل سيسيك، و فكا، كرفين، أوكرفين، فسب، و أسيك، لذلك التجار يمكن أن تطمئن إلى أن الوسيط الشعبي هو في الامتثال للمعايير التنظيمية الدولية اليوم. أيرونفكس هو أيضا وساطة ميفيد المتوافقة، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي، وعضو في بورصة يوركس. وكدليل على الدور البارز للوسيط في الساحة التجارية العالمية عبر الإنترنت، تعاونت أيرون إف إكس مع نادي برشلونة لكرة القدم، أحد أندية كرة القدم الأكثر نجاحا وشعبية في أوروبا وحول العالم.
يوفر أيرونفس للمتداولين نفوذا تجاريا لا يصدق يبلغ 500: 1. هذا المبلغ الكبير من الرافعة المالية يسمح للمتداولين والدهاء مع لفات البنك الصغيرة بسرعة تنمو أرصدة الحسابات الخاصة بهم.
الاشتراك المكافآت والترقيات.
لا تقدم إيرونفس فقط مكافأة ترحيب سخية بنسبة 60 في المئة للتجار الجدد، ولكنها تكافئ أيضا تجارها مع فرصة الحصول على 3 $ عن كل الكثير التي يتاجرون بها.
خطأ فادح: الفئة كتولسسكاش يحتوي على 1 طريقة مجردة ويجب بالتالي أن تكون مجردة أو تنفيذ الطرق المتبقية (دروبالكاشينترفاس :: __ بناء) في /home/jonnypla/public_html/sites/all/modules/ctools/includes/css-cache. inc أون الخط 52.
مقارنة إيرونفس.
لا إيداع مكافأة.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة أفاتريد.
مراجعة يوتراديفس.
مراجعة فكستم.
استعراض الأسواق.
مراجعة فسبريموس.
مراجعة إتورو.
مراجعة إيتكس كابيتال.
استعراض الأسواق سهلة.
مراجعة إنستافوريكس.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس) ريفيو.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

تجارة الفوركس أيرونفكس
في الفوركس الماجستير ونحن نهدف.
لتعطيك أفضل جدا عند التداول.
الحديد فكس هو مزود الخدمة المالية المعتمدين.
تحت رقم الترخيص 45276.
الفوائد الرئيسية للتداول مع أيرون إف إكس.
أفضل من السوق ينتشر من 0 نقطة 1 حساب 15 منصات أكثر من 200 الصكوك القابلة للتداول التنفيذ الفوري مع عدم وجود انزلاق أو تأخير رافعة مالية تصل إلى 1: 500 التمويل الفوري والانسحاب.
في عام 2018 شهدنا نجاحا هائلا وعملنا توسعت بوتيرة سريعة! في العام الماضي وحده حصلنا على العديد من الجوائز، قدم تجربة تجارية جديدة مع سيريكس سوسيال ويبترادر، أنشأت مؤسسة أيرون إف إكس الخيرية واستضافت أكبر مسابقة تجارية حية في تاريخ العملات الأجنبية. وقد نمت أعمالنا إلى حيث لدينا الآن أكثر من 900 موظف مع مكاتب في أكثر من 50 مدينة في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، تلقى الرئيس التنفيذي للشركة السيد ماركوس أ. كاشيوريس من مجلة الرئيس التنفيذي الأوروبي الرئيس التنفيذي لجائزة عام 2018!
لدينا منصة التداول عبر الإنترنت هو أكثر تقدما من أي وقت مضى! بالإضافة إلى التاجر الاجتماعي، أطلقنا أيرونفكس إي منشئ، أداة ثورية مصممة لتكون بمثابة مستشار خبير خبير المطور، وأدخلنا عملة استثمارية أخرى والعديد من الأدوات التجارية، مثل الروبل الروسي كعملة أساسية، والعقود مقابل الفروقات الجديدة وأزواج العملات الجديدة.
نعلن هنا بكل سرور أن نجاحنا وتفانينا قد تم الاعتراف بهما من قبل مجلة وورد فاينانس، وهي مجلة مالية رائدة، حيث اختارت أيرون إف إكس جلوبال لتكون واحدة من وورد فينانس 100! وورد فاينانس 100 يسلط الضوء على قادة الصناعة الذين حملوا العلم للتجارة العالمية.
نحن حقا فخورون بأن نكون من بين أفضل 100 شركة رائدة في مجال الصناعة.
يرجى زيارة الموقع للاطلاع على القائمة الكاملة:
نظرة عامة على المزايا الأخرى للتداول مع أيرون إف إكس:
• وسيط حائز على جائزة.
• منظم تماما & أمب؛ أذن من قبل فكا، أسيك، سيسيك والتسجيلات.
مع 11 المسجلين الماليين الآخرين في جميع أنحاء أوروبا.
• تحليل السوق اليومي.
• ترولي الحضور العالمي مع مكاتب في 27 بلدا.
• الحمایة الکاملة لأموال العملاء بحسابات منفصلة في بنوك المستوى 1.
• الترقيات العادية والمسابقات.
• إن، ستب، صانع السوق والحسابات المدارة.
• منصات التداول MT4 و MT5 و ويب.
• MT4 لأبل ماك.
• أفضل من السوق ينتشر من 0 نقطة.
• رافعة مرنة تصل إلى 1: 500.
• 69 أزواج العملات بما في ذلك الغريبة.
• المعادن الثمينة بما في ذلك الذهب والفضة والبلاديوم والبلاتين.
• مؤشر، السلع، المعادن الأساسية، والعقود الآجلة العملات.
• 47 عقود الفروقات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة بما في ذلك جوجل، الفيسبوك، أبل وغيرها.
• مخصص 24/7 مدير حساب في 45 لغة للحسابات أكثر من 2،500 $.
• فس مجانية للحسابات مع رصيد الحفاظ على 5000 $.
• قطع صغيرة للحسابات تصل إلى 10،000 $.
• فروقات متغيرة وحسومات الحساب للعملاء التجزئة.
• صفر رسوم على جميع الودائع & أمب؛ الانسحاب.
• تمويل حسابك مع بطاقة الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك، نيتيلر، سكريل، ويب المال،
جسب بطاقة، طلب البريد والنظام الهاتف.
• بطاقة فريدة من نوعها إيرونفس - المدفوعة مسبقا ماستركارد في أي من اليورو أو الدولار.
حسابات ستب / إن الصغرى.
التداول من 0.01 لوت.
رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 500.
تتوفر حسابات تصل إلى 100،000 دولار أمريكي.
الحسابات القياسية ستب / إن.
الوصول المباشر إلى الأسعار بين البنوك ومقدمي السيولة من الدرجة الأولى.
رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 200.
حساب التداول في 7 عملات.
على انتشار الخام الرئيسية.
+ 13.50 $ على بقية.
حساب ستب الحقيقي.
أكمل النموذج أدناه إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات.
نعم، الرجاء ارسال لي.
مزيد من المعلومات حول تداول الفوركس!
وجه الفتاة! لقد نسيت تحميل swfobject. js! يجب تحميل هذا الملف لكي يعمل النموذج.
بس: إذا كنت من أي وقت مضى كنت أدرك أن كنت بحاجة إلى تدريب الجودة من أجل فهم الأسواق بشكل أفضل والتداول أفضل، الاتصال بي للتدريب الخاص بك!
إذا كنت تواجه مشكلة في الاشتراك أو تتطلب أي مساعدة، لا تترددوا في الاتصال بنا على info@forexmasters. co. za.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
أوصت إلى جنوب أفريقيا والتجار الدولي.

تجارة الفوركس أيرونفكس
التعليق اليومي | هددت حكومة الولايات المتحدة باحتمال إغلاقها مرة أخرى.
• الموعد النهائي للكونغرس الأمريكي لتمرير فاتورة سد لتمويل الحكومة حتى 16 فبراير ينتهي الليلة. في مجلس النواب، في عرض القوة، و.
التعليق اليومي | وارتفع بنك كندا ولكن الدولار / كندي لم يتحرك كثيرا.
• قرر بنك كندا رفع أسعار الفائدة إلى 1.25٪ من 1.00٪ بالأمس، كما توقع السوق. وحث البيان المصاحب للقرار على توخي الحيطة والحذر.
أخبار السوق اليومية وتنبيهات التقويم الاقتصادي الحية اليومية الأساسية والتعليقات الفنية الرسوم البيانية والبيانات التقنية وتحليل أشرطة الفيديو في الوقت الحقيقي يقتبس العملات أحدث المواد المالية.
جميع التداول ينطوي على خطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
&نسخ؛ 2018 إيرونفس. كل الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام الشروط والأحكام سياسة الخصوصية تضارب المصالح سياسة تنفيذ الأوامر الكشف عن المخاطر خريطة الموقع.
تحذير عالي المخاطر.
وتشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر فقدان كل ما تبذلونه من الإيداع الأولي. قبل اتخاذ قرار بشأن التداول على منتجات الهامش يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر ومستوى خبرتك في هذه المنتجات. التداول مع مستوى الرافعة المالية العالية يمكن أن يكون إما ضدك أو بالنسبة لك. قد لا تكون منتجات الهامش مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم تداولها على الهامش وطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر لدى أيرون إف إكس. هذا الموقع مملوك من قبل إيرونفس.
التراخيص والتصاريح.
أيرون إف إكس هو الاسم التجاري لشركة نوتسكو للخدمات المالية المحدودة (سابقا إيرونفس غلوبال لت). شركة نوتسكو للخدمات المالية المحدودة مرخصة من قبل سيسيك (ترخيص رقم 125/10)
تراخيص المجموعات والتصاريح.
8Safe أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم 585561)
غس (أو) بتي ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل أسيك (أفسل نو 417482)
لا تقدم أيرون إف إكس خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.

إيرونفس الاستعراض.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة إيرونفس.
التاريخ والخلفية.
أيرونفس هو وسيط على الانترنت مع العمليات في المملكة المتحدة وأستراليا التي لديها التزام قوي لتوفير مستوى عال من الخدمة للعملاء. وهي علامة تجارية مسجلة من أيرون إف إكس غلوبال ومقرها قبرص والتي تعمل أيضا فكسجيانتس، وكان لديها قضية تنظيمية مع سيسيك بشأن سحب التاجر. ويستند إيرونفس في لندن في المملكة المتحدة ويعمل كاسم تجاري ل 8Safe المملكة المتحدة المحدودة في أستراليا، أيرونفس هو الاسم التجاري لل غس بي تي واي المحدودة.
في أستراليا، وينظم أيرونفس والإشراف عليها من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) تحت رقم أفسل 417482. موقعها الاسترالي يقع في ironfx. au.
وينظم الوسيط من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة أو فكا في بريطانيا بموجب ترخيص رقم 585561، ولها موقعها في المملكة المتحدة على شبكة الإنترنت يقع في ironfx. co. uk.
يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء لدى أيرون إف إكس مع بنوك من الدرجة الأولى في حسابات منفصلة. كما أنها محمية من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية في المملكة المتحدة الذي سيقدم تعويضا للتجار إذا لم يتمكن الوسيط من الوفاء بالتزاماته المالية.
بسبب التشابه في الخدمات والمنصات ومواقع الويب التي تقدمها الكيانات الأسترالية والبريطانية في آيرون إف إكس، فإن هذا الاستعراض سيغطي كلا من وسطاء الفوركس على الإنترنت كما لو كانوا واحدا.
أيرونفس لا تسمح حاليا للعملاء من الولايات المتحدة لفتح الحسابات.
ميزات فريدة من نوعها للتجارة مع أيرونفس.
أيرونفس لديه ميزة تشغيلها من قبل مجموعة من المهنيين الماليين التي تجلب سنوات عديدة من الخبرة على الطاولة. ويضم فريق عملهم محللي السوق وخبراء إدارة المخاطر وأخصائيي حلول الأعمال العميل ومطوري برامج الكمبيوتر.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمات أيرون إف إكس للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات على حد سواء في أكثر من 180 بلدا حول العالم، مما يتيح لهم القدرة على التداول في صفقات تنافسية تنتشر في أكثر من 200 أداة مالية. من حيث الرافعة المالية، يقدم الوسيط نسب فائدة تصل إلى 1 إلى 500 على بعض أدوات التداول، مثل أزواج العملات الأجنبية على سبيل المثال.
ويقدم هذا الوسيط أيضا حزمة مكافأة بارزة، مع الحوافز التي تتضمن حاليا مكافأة المشاركة بنسبة 100 في المئة إذا كان يمكنك إيداع 10،000 $ و 20 في المئة مكافأة الحديد إذا كان يمكنك إيداع ما يصل إلى 2000 $. تطبق الشروط والأحكام، ولا يمكن سحب أي من هذه المكافأة النقدية من حسابك.
حماية تصل إلى 1،000،000 £ لكل عميل من قبل لويدز، شهادة متوفرة في موقعنا على شبكة الإنترنت.
تقدم أيرونفس تغطية تأمين فائضة أكثر من حد فسس بقيمة 50،000 جنيه إسترليني. حماية تصل إلى 1،000،000 £ لكل عميل. تنطبق فقط على عملاء فكا.
منتج جديد: المطلق صفر.
· صفقة التداول.
· متوفر باليورو والدولار الأمريكي.
· فروق الخام بدءا من 0 نقطة.
· رافعة مرنة تصل إلى 1: 200.
· القدرة على التجارة مع الكثير الصغيرة.
· انتشار اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 0.18، الخام، بدون عمولة.
برامج التداول.
تدعي شركة أيرون فوركس أنها تقدم عشر منصات تداول، ولكن منصة التداول الرئيسية التي تدعمها هي معيار السوق لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وهي واحدة من أكبر أنظمة تداول العملات الأجنبية المتاحة الآن: منصة التداول MetaTrader4 التي تتوفر مجانا من ميتاكوتس. منصة التداول MT4 يمكن استخدامها على أي من أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية ماك، ومطور لها أيضا يجعل النسخة المحمولة المتاحة لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
كما يتيح أيرونفس للعملاء الوصول إلى مدير متعدد الحسابات الشخصي أو حزمة برامج بمام التي تمكنهم من التجارة وتنفيذ إدارة المخاطر لحسابات التداول المتعددة والأموال التي يمكن إعدادها. هذا المنبر لديه بنقرة واحدة ميزة دخول النظام، ويمكن استخدامها لرصد السوق ونشاط الحساب.
منصة التداول الأخرى التي تقدمها أيرونفس هي منصة التداول على شبكة الإنترنت ويبترادر ​​4 التي تم تطويرها في المنزل.
الودائع والسحب.
بالنسبة للودائع والسحب، وضعت أيرونفس ما يعرف باسم واجهة مفصل، وهو ما يعني أن واجهة مصممة خصيصا لاحتياجات كل عميل على حدة. يستخدم واجهة أيرونفس في المنزل بوابة العميل الحصرية التي تسهل عملية الودائع والسحب، فضلا عن تلبية احتياجات العملاء الأخرى.
لا تقبل أيرونفس الدفع نقدا للودائع، ولكن بالنسبة لأنواع أخرى من الودائع، وبوابة العميل هو تلقائي تماما، ويسمح للعملاء لجعل كل من الودائع والسحوبات في واجهة واحدة بسيطة. وترد أدناه طرق الإيداع والسحب لحساب أيرون إف إكس، بالإضافة إلى رسوم الإيداع والسحب (إن وجدت) والقيود والحد الأقصى لمبالغ المعاملات.
سلك مصرفي - رسوم الإيداع البنكي البنكي تتوقف على البنوك المقابلة والوسيطة. لا توجد قيود على الودائع البنكية لدى البنوك ولا تفرض أيرونفس رسوما. بطاقات الائتمان / الخصم - يتم قبول بطاقات الائتمان / الخصم فيسا و ماستركارد و مايسترو بدون أي رسوم للودائع ورسم سحب يصل إلى 1.5 يورو لكل معاملة. الحد الأقصى لمبلغ المعاملة لبطاقات الائتمان / الخصم هو 50،000 دولار أمريكي. اتحاد الصين - رسوم أيرونفس لا رسوم للودائع، ومع ذلك، رسوم الاتحاد الصيني كني 20 لكل معاملة. لا تخضع الودائع للقيود، وهناك حد أقصى للمعاملة قدره 360،000 يوان صيني. فاساباي - لا توجد رسوم على الودائع باستخدام فاساباي، مع رسوم 0.5 في المئة لكل معاملة للسحب والحد الأقصى 5.00 دولار أمريكي. لا تخضع المعاملات لقيود بحد أقصى قدره 5000 دولار أمريكي. نيتيلر - يتم احتساب رسم بنسبة 2٪ إلى الحد الأدنى 30.00 دولار أمريكي من قبل أيرون فوركس، بالإضافة إلى رسم قدره 1.00 دولار أمريكي لكل معاملة لودائع نيتيلر. ال توجد قيود على الودائع بحد أقصى للمعاملة بقيمة 50،000 دوالر أمريكي لكل معاملة. سكريل - لا توجد رسوم على ودائع سكريل، ومع ذلك، رسوم السحب هي 1 في المئة توج إلى 10،000 دولار أمريكي مع عدم وجود قيود والحد الأقصى للمعاملة مبلغ 50،000 دولار أمريكي.
دعم العملاء.
أيرونفس يوفر جولة على مدار الساعة دعم العملاء للعملاء في أكثر من 180 بلدا في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط. كما تقدم الشركة الدعم في أكثر من 30 لغة مختلفة مع أرقام مجانية في 12 بلدا، والتي تشمل البرازيل وجمهورية التشيك والصين وألمانيا واليابان والهند وكوريا الجنوبية وبولندا والبرتغال وإسبانيا وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة.
كما تقدم إيرونفس الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية، فضلا عن الدعم عبر الهاتف والفاكس من موقعها المركزي. يمكن للعملاء الاتصال بأرقام الهاتف مع خطوط مباشرة إلى وسطاء تقديم أو إبس، استفسارات التمويل العميل ومكتب التداول الخاصة بهم.
كما يقدم الوسيط بعض تحليل السوق والمواد التعليمية، بما في ذلك مسرد مصطلحات السوق المالية وبعض أشرطة الفيديو. وبالإضافة إلى ذلك، يحضر ممثلوهم معارض الفوركس الرئيسية التي تجري في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك تلبية وطرح الأسئلة.
يتم تنظيم شركة أيرونفكس غلوبال ليميتد، وهي الشركة الأم للوسيط، في قبرص من قبل سيسيك بموجب ترخيص رقم 125/10 و فكا في بريطانيا بموجب ترخيص رقم 585561 ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحت رقم أفسل 417482. كما تتبع الشركة الأسواق في توجيه الأدوات المالية أو ميفيد في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، وتشرف عليه هيئة الأسواق المالية أو عفم في هولندا.
يتم منح مقدمي خدمة الدفع أيرونفس وتخضع للتنظيم من قبل بعض الوكالات التنظيمية الأكثر سمعة. سافيشارج، كاردباي و CSC24Seven مأذون بها من قبل البنك المركزي قبرص، في حين أن دينباي أذن من قبل البنك المركزي الصيني و دوتباي، من قبل هيئة الرقابة المالية البولندية. إكومباي، ويب ماني، سكريل و نيتيلر مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي أو فكا في المملكة المتحدة.
بالإضافة إلى تمويل السلامة من خلال مقدمي خدمات الدفع، تقدم مجموعة أيرون إف إكس لعملائها الخدمات المصرفية والخزينة من خلال البنوك العالمية الكبرى مثل باركليز، بي إن بي باريبا، سانتاندير، يونيكريديت وستباك.
تحتفظ أيرونفس بحسابات منفصلة لضمان فصل أموال العملاء بشكل كامل عن أموال الشركة في جميع الأوقات. يتم تعيين رقم فريد لكل حساب عميل يستخدم فقط لأغراض تمويل العميل.
خدمات أخرى.
تقدم أكاديمية أيرون إف إكس - أيرون إف إكس تسهيلات تعليمية واسعة توفر للعملاء إمكانية الدخول إلى الندوات والندوات التعليمية ومقاطع الفيديو التعليمية، بالإضافة إلى حضور معارض الفوركس الرئيسية في المدن حول العالم. بالإضافة إلى المواد التعليمية الأخرى، إيرونفس لديها موسوعة الفوركس لشحذ مهارات التداول العملاء.
التجارة الاجتماعية - الاستفادة من واحدة من أحدث الاتجاهات في تداول العملات الأجنبية، أيرونفس تقدم للعملاء التداول الاجتماعي مع بعض من وسطاء الرائدة في العالم ومتعددة الحائز على جائزة. وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من منصات التداول الاجتماعي مع 24/5 التعامل و 24/7 دعم المكتب الخلفي والدردشة الحية. وبالإضافة إلى ذلك، أيرونفس منصات التداول الاجتماعي تقدم الترقيات والمكافآت غير محدودة.
إيرونفس الخاتمة.
وتعتبر شركة أيرونفس نفسها وسيط الإنترنت الرائد، ويبدو أنها تتعافى بشكل جيد من القضايا التنظيمية السابقة. وهو يدعم العديد من منصات التداول، بما في ذلك ميتاتريدر 4، ويقدم لعملائها وسيلة سهلة لجعل الودائع والسحب من خلال الملكية بوابة العميل. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم دعم العملاء للشركة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة من خلال البريد الإلكتروني، والدردشة الحية ودعم الهاتف المجاني المجاني في أكثر من 30 لغة.
بالإضافة إلى الشركة التي تنظمها قبرص من قبل سيسيك، فضلا عن السلطات المحلية الأخرى في المملكة المتحدة وأستراليا، يتم حماية أموال عملاء أيرون إف إكس من خلال وضعها في حسابات منفصلة، ​​في حين أن جميع مقدمي خدمات الدفع في الشركة تخضع لجميع الوكالات الإقليمية.
أما بالنسبة للمتداولين المبتدئين، تقدم أكاديمية أيرون فوركس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية في الفوركس بما في ذلك مقاطع الفيديو والندوات والندوات، فضلا عن مشاركة أيرون إف إكس في معارض الفوركس والأحداث التجارية في المدن العالمية الرئيسية. ومن العروض الهامة الأخرى التي تقدمها "إيرون إف إكس" تسهيلات التداول الاجتماعي الجديدة التي تتيح للمتداولين نسخ بعض أفضل المتداولين في العالم.

No comments:

Post a Comment