Wednesday 7 March 2018

طباعة المواد الفوركس


FOREX وسهل حصوي؛ الطباعة.


فوريكس & ريج؛ طباعة المواد ورقة مصممة خصيصا لتلبية المتطلبات في مجال الطباعة. ورقة خفيفة الوزن للغاية المعلقة نظرا لرائع الأبيض، على نحو سلس، حتى السطح الذي يشكل الأساس لنتيجة الطباعة الكمال، لا سيما للطباعة الرقمية المباشرة. بسبب بنية السطح، فوريكس و ريج؛ الطباعة يصل التصاق الحبر الأمثل للطباعة و لون سريع للغاية. المواد ورقة مناسبة للتطبيقات المسطحة في مجالات مثل وضع العلامات والإعلان عن استخدام على المدى القصير والمتوسط. فوريكس & ريج؛ طباعة تمكن الحلول الاقتصادية في مجال تطبيقات الطباعة.


خفيف الوزن سطح أبيض رائع وناعم وحتى سطح للطباعة جيدة وخاصة للطباعة الرقمية المباشرة التصاق الحبر الأمثل وثبات اللون بريميوم طباعة الجودة عند الطباعة مع الأشعة فوق البنفسجية الرقمية - دقة الأبعاد جيدة من أوراق مناسبة للتطبيقات المسطحة عملي للتطبيقات أقصر إلى متوسطة الأجل للاستخدام الداخلي والخارجي & بدكو؛ جاهزة للاستخدام & لدكو؛ وندش]؛ يمكن طباعتها مباشرة دون أي قبل المعالجة المطلوبة صعبة لإشعال و الذاتي إطفاء و نداش؛ تصنيفات الحريق الفئة B1 وفقا ل دين 4102، M1.


تم تصميم المواد الورقية طباعة الفوركس خصيصا لتطبيقات مسطحة بما في ذلك صنع الإشارات والإعلان عن استخدام على المدى القصير والمتوسط. توفر فوركس برينت قاعدة لحلول الطباعة المثالية وهي في نهاية المطاف لوحة قابلة للطباعة للأشعة فوق البنفسجية.


جميع مجالات الاتصالات البصرية وخاصة صنع علامة، تقف المعرض، متجر المناسب، بوس & أمب؛ يعرض بوب، التصميم الداخلي، تركيب & أمب؛ التطبيقات الرقمية.


طباعة الشاشة الأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطباعة الرقمية.


معالجة.


مع الأبيض الساطع، خالية من العيوب، والأشعة فوق البنفسجية مقاومة الأسطح الأمثل للطباعة الرقمية، فوريكس & ريج؛ طباعة هو الحل الأمثل ل جودة عالية، دائم الصور المطبوعة و نداش؛ فى الداخل أو فى الخارج. فوريكس & ريج؛ الطباعة هو الركيزة الأمثل لجودة عالية الرقمية وطباعة الشاشة، لافتات وتصاعد الصورة. لهذه التطبيقات نقدم مجموعة من تقنيات المعالجة المختلفة.


مقارنة الفوركس & ريج؛ الكلاسيكية - فوريكس & ريج؛ الطباعة.


الاختلافات و القواسم المشتركة.


فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية و فوريكس & ريج؛ يتم تصنيع كل من الطباعة في سويسرا من مواد خام متطابقة تقريبا، يصعب إشعالها وإخماد نفسها. كما تختلف المواد ورقة أساسا في كثافات واضحة، فإنها تظهر نقاط قوتها بشكل مختلف قليلا في تطبيقات مماثلة.


فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية هي مادة ورقة متعددة الأغراض مناسبة لأي وظيفة في مجال الاتصالات البصرية. بالإضافة إلى هذه، فوريكس & ريج؛ الكلاسيكي يضفي أيضا على بعض التطبيقات بناء فضلا عن الاستخدام الصناعي العام. فوريكس & ريج؛ الطباعة هي مواد الركيزة مفصل للطباعة وتصاعد الوظائف. بالإضافة إلى هذه، فوريكس & ريج؛ الطباعة يمكن أيضا أن تكون بمثابة المواد الأساسية لأنواع معينة من لوحات المركبة. فوريكس & ريج؛ الطباعة هو أخف وزنا من فوريكس و ريج؛ الكلاسيكية مع مجموعة مخفضة نسبيا من الخواص الميكانيكية (على سبيل المثال قدرة الحمل). مقاومة الرطوبة من فوريكس و ريج؛ الطباعة متطابقة مع واحد من فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية. من ناحية أخرى، وعلى عكس فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية، فوريكس & ريج؛ أوراق الطباعة هي أقل ملاءمة للتطبيقات في الهواء الطلق لأنه على المدى الطويل، فإن جزء الأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس قد تثير تغيرات اللون.


توجيه عمل محدد ل فوريكس & ريج؛ طباعة.


حالة سطح موحدة بشكل خاص والظل مشرق أبيض من فوريكس & ريج؛ يتم استغلال أفضل ورقة الطباعة في الطباعة الرقمية المباشرة. على الرغم من أن فيلم بي يحمي الوجوه العليا من فوريكس & ريج؛ وأوراق الطباعة، والمناولة غير السليمة قد تترك علامات الصفر على السطح. كن حذرا عند تحريك فوريكس & ريج؛ وطباعة الأوراق حول وتجنب بصمات الأصابع من خلال ارتداء قفازات القطن. من أجل منع الركيزة الكسر قياس رقيقة الفوركس و ريج؛ لا ينبغي أبدا أن ترفع ورقة الطباعة في زاوية واحدة فقط ولكن عقد دائما بكلتا يديه على حد سواء حواف أطول. سوف التظليل طفيف جدا من الطباعة على الوجهين يجب أن تكون مقبولة إذا كان الفوركس & ريج؛ يتم تعليق علامة الطباعة عن كثب أمام مصدر الضوء. تطبيق خالية من التوتر من الفينيل وتصاعد الأفلام على الفوركس & ريج؛ أوراق الطباعة ذات أهمية خاصة لمنع تزييفها. ويمكن استخدام نفس أدوات قطع يموت ل فوريكس & ريج؛ الطباعة كما فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية. ومع ذلك، سيتعين قبول خطوط راديوية أكبر قليلا على جانب الدخول وخطوط خروج أقل دقة. بعض الاختبارات العملية سوف تساعد على تكوين رأي متعلمين حول الجودة المحتملة لعملية قطع يموت جيدا قبل الالتزام لإنتاج المسلسل. التشكيل الحراري فوريكس & ريج؛ سوف طباعة الأوراق تتطلب أكبر من شعاع من الفوركس و ريج؛ سوف يكون الاستنساخ الكلاسيكي والكنسي أقل تفصيلا. هنا أيضا، اختبارات تشكيل العملية تفرض نفسها قبل عملية تجارية.


استدعاء فريق المبيعات غس على 01625 613548 لمزيد من التفاصيل حول الأحجام المخصصة.


كتابة تقييمك.


يمكن للمستخدمين المسجلين فقط كتابة مراجعات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


الفوركس، الصوتيات.


الطباعة على مواد ريجيف.


الفوركس (بك)، فوامبوارد. ما هو أفضل المواد للطباعة؟


نحن في بعض الأحيان تحتاج إلى توفير المزيد من الصلابة لطباعة لدينا. لحسن الحظ هناك الكثير من المواد التي يمكن أن تساعدنا، ولكن الفرق في سهولة الاستخدام والسعر واسع (أكثر جمودا، وأكثر تكلفة). ماذا تختار؟ ايهما الافضل؟


للملصقات في الأماكن المغلقة، وعلامات والصور (المحلات التجارية، وقاعات المعارض، الخ)، ونحن نوصي باستخدام فوامبوارد. ل يعرض الصغيرة، مكافحة الأعلى يعرض، ضغط مضغوط الكرتون. إذا كان العرض كبير، فمن الأفضل استخدام الكرتون المضلع أو حتى فوامبوارد. لوحات كبيرة الترويجية، مثل فوتوكالز: فوامبوارد. بالنسبة لللافتات والملصقات، وخاصة عند استخدامها في الهواء الطلق، نوصي باستخدام الفوركس، الذي يوفر المزيد من الجودة والمتانة، أو البولي بروبلين لخيار أكثر خفيفة الوزن وبسيطة.


الطباعة على كاردبوارد المدمجة أو التالفة.


كرتون مضغوط أو مضغوط، ورق مقوى، كرتون مموج.


كرتون هو الدعم الأكثر اقتصادا وخفيفة الوزن. يمكن أن يكون ضغط مضغوط الكرتون أو الكرتون المضلع مع واحد أو أكثر المزامير. إذا البلاستيك، ونوعية الطباعة ومقاومته للضربات يزيد إلى حد كبير. هذا هو خيار جيد لعرض متوسطة الحجم، نظرا لأنها رخيصة جدا. يمكن استخدامها في الداخل وللأشياء ذات العمر الإنتاجي القصير: يعرض، أصحاب نشرة، علامات، الخ.


الطباعة على الصوتيات.


رغوة البولي يوريثان، أو المعروف باسم فوامبوارد أو رغوة.


رغوة أو رغوة متساوية الضوء في الوزن ولكن لديه أفضل نوعية النهاية. هذه رغوة البولي يوريثين عالية الكثافة تأتي في 125 × 250 سم ورقة، مع سمك 5 أو 10 ملم، باللون الأبيض أو الأسود. هذه المواد من السهل جدا التعامل معها: يمكن قطعها باستخدام القاطع، عالقة، مسمر، ثابتة على الجدار باستخدام شرائط الفيلكرو، سيليكون، الدبابيس، مسامير، الخ. انها مثالية لعلامات عالية الجودة، صور كبيرة، يعرض كبير ، و فوتوكالز، ومجموعات العينات، وما إلى ذلك.


الطباعة على الفوركس (بك الرغوة)


توفر بك الرغوية أو الفوركس أقصى قدر من الصلابة والمتانة حتى لعرض في الهواء الطلق.


الرغوة بك أو الفوركس هو مادة مقاومة للغاية، متعددة الأغراض. الفوركس يأتي في سمك 3، 5 أو 10 ملم ومجموعة واسعة من الألوان: الأبيض والأسود والأحمر والأصفر والأخضر. وهو مشابه ل فوامبوارد، ولكن أكثر جامدة، أثقل وأكثر مقاومة للضربات. ويمكن استخدامه في الهواء الطلق. ويأتي في 125 × 250 سم ورقة التي يمكن قطع أو انضم لتشكيل لوحات أكبر (يمكننا توفير يتصاعد تأمين). وهو مثالي للمعارض، والإعلانات، لافتات، الخ هذه المادة هي أغلى واحد.


الطباعة على البولي بروبيلين.


المواد الأكثر خفيفة الوزن وعملية للاستخدام في الهواء الطلق.


البولي بروبيلين الخلوي هو خفيف الوزن جدا ومقاوم للبلاستيك، ومصمم خصيصا للاستخدام في الهواء الطلق. فمن السهل التعامل معها: يمكن قطع باستخدام القاطع. وهي تستخدم عادة لافتات وعلامات العقارات (خصائص للبيع أو الشراء). وهو أرخص من الفوركس ولكن من الواضح أن أقل جودة وأقل دواما.


الطباعة الرقمية مقابل الطباعة سكرين.


والمزيد من الوحدات التي تطبع، وأرخص سعر الوحدة.


أخيرا يمكننا طباعة مباشرة على كل هذه المواد: الفوركس (بك)، رغوة، البولي بروبيلين، الخ بفضل الطباعة الرقمية يمكننا الآن طباعة وحدة واحدة فقط إذا لزم الأمر. اكتسبت الطباعة الرقمية قدرا كبيرا من الجودة، لم يعد هناك النطاقات أو تأثيرات مماثلة، والألوان، حتى السود ومناطق واسعة من اللون، وتبدو الآن مثالية. يمكننا طباعة فورا، لا حاجة إلى الانتظار للحبر لتجف أو أي شيء من هذا القبيل. و، لأنه لم يعد يتطلب صنع لوحات أو تخطيطات، وتكلفة وحدات قليلة هو أكثر معقولية بكثير. الاستفادة القصوى من المزايا التي تقدمها الطباعة الرقمية.


كم يكلف الطباعة على فومبوارد أو الفوركس؟


أبيض، 5mm، فوامبوارد.


عالية الجودة الطباعة.


التسليم في برشلونة: 2 أيام.


الأبيض 5MM الفوركس.


عالية الجودة الطباعة.


التسليم في برشلونة: 2 أيام.


5mm البولي بروبيلين الخلوية.


عالية الجودة الطباعة.


التسليم في برشلونة: 2 أيام.


اتصل بنا ونحن سوف نعلمك.


عن، فوامبوارد، أيضا، الفوركس، إلى داخل، ال التعريف، حدد مركز، بسبب، بارسيلونا.


تعال وانظر لنا، ونحن في وسط برشلونة (حي إيكسامبل).


لدينا مكاتب والطباعة الرقمية في برشلونة، ونحن نقوم طباعة أوفست خارج المدينة، لضمان دائما أفضل الأسعار الممكنة.


هل تحتاج إلى شركة طباعة موثوقة وسريعة وبأسعار جيدة؟


نحن متخصصون في تصميم وقبل الطباعة.


أسعار معقولة وسرعة التسليم!


لماذا طباعة مع الولايات المتحدة؟


نحن لا طباعة مثل الكعك الساخن، ونحن نعمل حتى نتائج المشاريع الخاصة بك مدهشة.


طباعة التعديلات.


تعديلات على اللون، الخطوط، المسافة البادئة، الطباعة. هو التصميم الخاص بك على استعداد للطباعة؟


طباعة العينات.


سنعرض لك وظائف مماثلة حتى تتمكن من رؤية الاختلافات بين فوامبوارد، بولي كلوريد الفينيل، والبولي بروبيلين.


توصيل مجاني.


الشحن مجانا في جميع أنحاء إسبانيا (اعتمادا على كمية)


. وجميع هنا، في متناول اليد،


في برشلونة.


الهاتف. 93 232 27 05


نحن نعد نحن سوف نعود اليكم على الفور!


اتصل بنا.


BARCINO. الهاتف. 932 322 705.


C. / نابولز 255. 08025 بارسيلونا.


تحقق من النسخة الإسبانية من هذا الموقع إذا كنت بحاجة إلى سيرفيسيوس دي إمبرزيون إن إسبانا.


فوريكس ®


لمدة 30 عاما فوريكس ® كان مرادفا للصفحات الرغوة البلاستيكية الصلبة غرامة، بيضاء. تقدم مجموعة منتجات فوريكس ® مجموعة واسعة من المواد الورقية الخفيفة ذات الجودة العالية للاستخدام الداخلي والخارجي في محفظة واسعة النطاق. الشخصية هي أيضا موضع ترحيب: الألوان الخاصة، والتعبئة والتغليف الخاصة وحتى الإنتاج المحدد من قبل العملاء كلها جزء من خدمة فوريكس ®.


المعالجة الميكانيكية البسيطة مع الأدوات القياسية للعمل مع الخشب والبلاستيك فوريكس ® المنتجات خالية من المواد الخطرة وتفي بمتطلبات جميع تعليمات روهس / ويي والمرسوم الكيميائي للاتحاد الأوروبي (ريتش)


متغيرات المنتج.


فوريكس ® الكلاسيكية.


فوريكس ® الطباعة.


فوريكس ® اللون.


يمكنكم الاطلاع على موقعنا لتفاصيل أكثر


فوريكس ® معلومات المنتج مواصفات المنتج مواصفات المنتج ومجموعة المنتجات والألوان والأشكال ومجالات التطبيق بدف 616 كيلوبايت فوريكس ® دليل المعالجة الكلاسيكية معالجة ومجالات التطبيق والتوجيهات والأوامر بدف 1.0 مب فوريكس ® الخواص الفيزيائية مواصفات المتغيرات بدف 180 كب.


ونحن سعداء للمساعدة.


التطبيقات.


العمل الإبداعي عرض الطباعة الرقمية (بوس / بوب) تصميم المعرض الأثاث التصميم الداخلي الترقين فواصل / الكسوة طباعة الشاشة تصميم متجر / متجر المناسب لافتات.


الخصائص.


من السهل معالجة مقاومة الحريق قابليتها ارتداء الصلب / مقاومة الطقس.


نطاق قياسي.


السماكة: 1 - 19 مم (10 سمك، 4 عرض، 3 أطوال)


الطباعة المباشرة على الفوركس ل ماتي، سطح خالية من وهج.


طباعة مباشرة على الفوركس يقدم أحدث ما يصل إلى ستة ألوان طباعة بأسعار في متناول الجميع. جودة صورة عالية على الركيزة قوية وخفيفة الوزن للغاية.


المناطق المطبوعة وغير المطبوعة هي ماتي وخالية من وهج.


فائقة الحديثة الطباعة المباشرة على الفوركس: ألوان قوية للصور الفوتوغرافية الخاصة بك.


لدينا الطباعة المباشرة على الفوركس يستخدم طباعة ستة ألوان مع أحبار الأشعة فوق البنفسجية قابلة للشفاء لدقة كاملة وتفاصيل كبيرة. نحن نستخدم أحدث التقنيات لطباعة صورتك مباشرة على الأبيض، مواد خفيفة الوزن للغاية.


التشبع العالي، حتى بالنسبة للمناطق الكبيرة من لون واحد تغطية يمكن الاعتماد عليها من خلال الطباعة متعددة الطبقات فينيس - مجموعة كبيرة من الأشكال لأدق التفاصيل ماتي السطح [1]


الفوركس: الاستقرار وانخفاض الوزن للطباعة المباشرة.


الطباعة المباشرة على الفوركس هو منتج بداية مباشرة. الفوركس هو ذات جودة عالية البلاستيكية الأساسية رغوة التي تأتي باللون الأبيض. طباعة مباشرة على الفوركس هي مثالية للاستخدام على المدى القصير في الأحداث والمعارض، وأنها قوية وخفيفة الوزن جدا.


مقاومة للماء ودائم: الطباعة المباشرة على الفوركس.


مقاومة للماء يطبع مباشرة على الفوركس يمكن أن تصمد أمام التغيرات في الطقس،


وهذا يعني أنها حتى مناسبة للمناطق في الهواء الطلق محمية والحمامات.


مصنوعة لقياس: الخاص بك مخصص تنسيق الطباعة المباشرة على الفوركس.


نخلق الطباعة الخاصة بك في الأبعاد المحددة التي تختارها. نحن نقدم تنسيقات قياسية في أحجام من الصغيرة إلى كبيرة جدا و زوايا مدورة اختيارية. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار شكل خاص مثل بانوراما، دائرية أو مربعة.


يمكنك حتى تعيين نسبة العرض إلى الارتفاع المخصصة الخاصة بك!


الحد الأدنى للحجم: 3.5 "x3.5" (9 × 9 سم) أقصى حجم: 75 "x57" (190 × 145 سم)


إطارات للطباعة المباشرة على الفوركس: الخيار هو لك.


لدينا الطباعة المباشرة على الفوركس يصل جاهز للتعليق كمعيار. يمكنك أيضا أن يكون صورتك مؤطرة إذا أردت، وتوفير الحدود البصرية والمزيد من الاستقرار. تم دمج أجهزة تعليق الصور في الإطار، مما يعني أنه يمكنك تعليق صورتك على الفور - سواء في اتجاه أفقي أو عمودي.


الإطارات المتاحة: الخشب الصلب أرتبوكس أو إطار العائمة بازل المادة: الخشب الصلب مع القشرة الخشبية الحقيقية التي أدلى بها باليد في ورشة عمل الخاصة بنا.


المتكاملة جدار يتصاعد للطباعة المباشرة على الفوركس: على استعداد للتعليق.


كمعيار، ونحن نقدم مثبتة مسبقا الجدار يتصاعد لتعليق الصورة بسيطة وآمنة. تم تصميم مختلف الخيارات المتزايدة لجعلها سهلة بالنسبة لك - كل ما تحتاجه هو 2 المسامير، مسامير، أو السنانير لشنق صورتك على الفور.


ونحن نعلق البلاستيك السنانير للصور من 9.8 "-39" (25-100 سم) في الطول، ونحن إما إرفاق البلاستيك السنانير أو سلسلة من القضبان الألومنيوم للحصول على صور أكثر من 39 " (100 سم) في الطول، ونحن نعلق القضبان الألومنيوم.


التعبئة والتغليف مخصص وتأمين الشحن للطباعة مباشرة على الفوركس.


كل واحد من الصور الخاصة بك وسوف تكون دائما آمنة تماما في منطقتنا مصنوعة لقياس التعبئة والتغليف، وهذا يعني طلبك يحصل دائما لك آمنة وسليمة.


يطبع مباشرة على الفوركس.


لدينا موثوقة سوفتبروف إدارة الألوان هو المطلق يجب أن يكون للمهنيين. مع الأخذ بعين الاعتبار الطباعة المتوسطة وتكنولوجيا الطباعة المستخدمة، ملامح إيسك تسمح مطابقة الألوان بالضبط.


يطبع مباشرة على الفوركس.


المهنيين يثقون بنا أكثر من أي مختبر الصور الأخرى. وفوز اختبار متعددة والتوصيات من المنشورات المتخصصة تثبت لهم الحق.


الفوركس والزجاج الاكريليك والألومنيوم ديبوند: المواد ذات الميزات الخاصة.


مطبوعات مباشرة للعديد من المناسبات: الفوركس والألومنيوم المصقول.


الفوركس أو هد المعادن الطباعة: الخيار الأمثل للمبتدئين والمحترفين.


المحررون والعفوية الناس يحبون مطبوعاتنا المباشرة على الفوركس. فهي فائقة خفيفة الوزن وقوية ويمكن وضعها في أي مكان تقريبا - وأخذت أسفل مرة أخرى بنفس السهولة. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة لتعليق الصور أو نقلها إلى موقع آخر. الفوركس هو قوي جدا - ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أن تستمر إلى الأبد، ثم كنت أفضل خدم مع لدينا طباعة الصور الأصلية تحت الزجاج الاكريليك. لا شيء يدوم إلى الأبد؟ الصورة الأصلية يطبع تحت الاكريليك الزجاج بواسطة ويتيوال بالتأكيد تفعل. نحن لسنا شجاعين عندما نقدم ضمان لمدة 75 عاما للتألق اللون - نحن ببساطة نعرف منتجاتنا وما يمكن القيام به. نفس الشيء ينطبق على مطبوعاتنا الأصلية على الألومنيوم ديبوند - مختومة تحت احباط رقيقة واقية من الهمس رقيقة، وهذا صفح على الألومنيوم ديبوند هو دائم للغاية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من أوراق الصور ذات العلامات التجارية لالتقاط الصور الخاصة بك أيضا: حدد إما فوجي كريستال موانئ دبي إي، وهو متاح في مات أو لامع، كوداك إندورا - تتوفر أيضا في مات أو لامع - أو مات إلفورد ورقة للمطبوعات أحادية اللون .


الفوركس هو أكثر ملاءمة للمعارض قصيرة الأجل أو الأحداث. ولكن لا يجب أن يكون دائما طباعة الصورة الأصلية إذا كنت تبحث عن شيء أكثر دواما - العديد من المطبوعات المباشرة لدينا هي قوية للغاية ولها أيضا مزايا أخرى: ركائز مختلفة المتاحة تسمح لنا أن نقدم لكم يطبع مع تأثيرات بصرية متنوعة . فالطباعة المباشرة على الألمنيوم المصقول، على سبيل المثال، توفر لمعان معدني في المناطق الأكثر إشراقا في الصورة. سطح الألومنيوم المصقول أفقيا يضيء من خلال هذه المناطق - مما أدى إلى نظرة مات المعاصرة مع لمعان معدني القادمة في المناطق الأكثر إشراقا. هذا التأثير لافت للنظر بشكل خاص في عرض الأشياء القائمة بذاتها أو للصور التي تحتوي على الأسطح المعدنية.


مختلفة تماما مرة أخرى من حيث المؤثرات البصرية وذات جودة أعلى من الطباعة المباشرة على الفوركس هو لدينا وايتوال هد الطباعة المعدنية. وهي طباعة مكثفة بصريا مكثفة للغاية. يحرق التكنولوجيا للدولة من بين الفن صورتك في طلاء مخصص 1 ملم من لوحة الألومنيوم، حيث يتم إغلاقه بأمان. كخطوة أولى، تتم طباعة صورتك على ورق نقل باستخدام أحبار فين آرت إنكجيت. ثم يتم تبخير الحبر في طلاء لوحة الألومنيوم 1 ملم سميكة باستخدام الضغط والحرارة، ودمج المواد بشكل دائم. وتسمى عملية التسامي صبغ ويسمح لتقديم التفاصيل الدقيقة والألوان الرائعة مع متانة ممتازة. طباعة هد المعادن هي قوية جدا و هي أيضا مناسبة للمناطق المسقوفة في الهواء الطلق والحمامات. إلقاء نظرة على موقعنا "قماش" صفحة المنتج وكذلك وتقرر لنفسك - هي صورتك يعني هنا والآن أو تريد أن تستمر إلى الأبد. نحن نقدم منتجات لأي متطلبات في الجودة العالية وبأسعار معقولة.


ويتوال من نحن تكلفة التوصيل والأوقات الصيغ والأسعار وايتوال مجلة الجودة الصحافة وظائف في وايتوال وايتوال برنامج السفير أفكار الهدايا أبل صور تمديد وورث معرفة شهادات هدية النشرة الإخبارية حجم التسعير الإطار مركز الشروط والأحكام سياسة الإرجاع معلومات قانونية سياسة الخصوصية لوماس مساعدة التعليمات الاتصال إيسك بروفيلز سوسيال وسائل الإعلام الفيسبوك فيس بوك Google+ بينتيريست تويتر يوتيوب إينستاجرام.


© كوبيرايت ويتوال 2018 | جميع الحقوق محفوظة | جميع الأسعار باستثناء الضرائب ورسوم الشحن.


FOREX وسهل حصوي؛ الطباعة.


فوريكس & ريج؛ طباعة المواد ورقة مصممة خصيصا لتلبية المتطلبات في مجال الطباعة. ورقة خفيفة الوزن للغاية المعلقة نظرا لرائع الأبيض، على نحو سلس، حتى السطح الذي يشكل الأساس لنتيجة الطباعة الكمال، لا سيما للطباعة الرقمية المباشرة. بسبب بنية السطح، فوريكس و ريج؛ الطباعة يصل التصاق الحبر الأمثل للطباعة و لون سريع للغاية. المواد ورقة مناسبة للتطبيقات المسطحة في مجالات مثل وضع العلامات والإعلان عن استخدام على المدى القصير والمتوسط. فوريكس & ريج؛ طباعة تمكن الحلول الاقتصادية في مجال تطبيقات الطباعة.


خفيف الوزن سطح أبيض رائع وناعم وحتى سطح للطباعة جيدة وخاصة للطباعة الرقمية المباشرة التصاق الحبر الأمثل وثبات اللون بريميوم طباعة الجودة عند الطباعة مع الأشعة فوق البنفسجية الرقمية - دقة الأبعاد جيدة من أوراق مناسبة للتطبيقات المسطحة عملي للتطبيقات أقصر إلى متوسطة الأجل للاستخدام الداخلي والخارجي & بدكو؛ جاهزة للاستخدام & لدكو؛ وندش]؛ يمكن طباعتها مباشرة دون أي قبل المعالجة المطلوبة صعبة لإشعال و الذاتي إطفاء و نداش؛ تصنيفات الحريق الفئة B1 وفقا ل دين 4102، M1.


تم تصميم المواد الورقية طباعة الفوركس خصيصا لتطبيقات مسطحة بما في ذلك صنع الإشارات والإعلان عن استخدام على المدى القصير والمتوسط. توفر فوركس برينت قاعدة لحلول الطباعة المثالية وهي في نهاية المطاف لوحة قابلة للطباعة للأشعة فوق البنفسجية.


جميع مجالات الاتصالات البصرية وخاصة صنع علامة، تقف المعرض، متجر المناسب، بوس & أمب؛ يعرض بوب، التصميم الداخلي، تركيب & أمب؛ التطبيقات الرقمية.


طباعة الشاشة الأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطباعة الرقمية.


معالجة.


مع الأبيض الساطع، خالية من العيوب، والأشعة فوق البنفسجية مقاومة الأسطح الأمثل للطباعة الرقمية، فوريكس & ريج؛ طباعة هو الحل الأمثل ل جودة عالية، دائم الصور المطبوعة و نداش؛ فى الداخل أو فى الخارج. فوريكس & ريج؛ الطباعة هو الركيزة الأمثل لجودة عالية الرقمية وطباعة الشاشة، لافتات وتصاعد الصورة. لهذه التطبيقات نقدم مجموعة من تقنيات المعالجة المختلفة.


مقارنة الفوركس & ريج؛ الكلاسيكية - فوريكس & ريج؛ الطباعة.


الاختلافات و القواسم المشتركة.


فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية و فوريكس & ريج؛ يتم تصنيع كل من الطباعة في سويسرا من مواد خام متطابقة تقريبا، يصعب إشعالها وإخماد نفسها. كما تختلف المواد ورقة أساسا في كثافات واضحة، فإنها تظهر نقاط قوتها بشكل مختلف قليلا في تطبيقات مماثلة.


فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية هي مادة ورقة متعددة الأغراض مناسبة لأي وظيفة في مجال الاتصالات البصرية. بالإضافة إلى هذه، فوريكس & ريج؛ الكلاسيكي يضفي أيضا على بعض التطبيقات بناء فضلا عن الاستخدام الصناعي العام. فوريكس & ريج؛ الطباعة هي مواد الركيزة مفصل للطباعة وتصاعد الوظائف. بالإضافة إلى هذه، فوريكس & ريج؛ الطباعة يمكن أيضا أن تكون بمثابة المواد الأساسية لأنواع معينة من لوحات المركبة. فوريكس & ريج؛ الطباعة هو أخف وزنا من فوريكس و ريج؛ الكلاسيكية مع مجموعة مخفضة نسبيا من الخواص الميكانيكية (على سبيل المثال قدرة الحمل). مقاومة الرطوبة من فوريكس و ريج؛ الطباعة متطابقة مع واحد من فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية. من ناحية أخرى، وعلى عكس فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية، فوريكس & ريج؛ أوراق الطباعة هي أقل ملاءمة للتطبيقات في الهواء الطلق لأنه على المدى الطويل، فإن جزء الأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس قد تثير تغيرات اللون.


توجيه عمل محدد ل فوريكس & ريج؛ طباعة.


حالة سطح موحدة بشكل خاص والظل مشرق أبيض من فوريكس & ريج؛ يتم استغلال أفضل ورقة الطباعة في الطباعة الرقمية المباشرة. على الرغم من أن فيلم بي يحمي الوجوه العليا من فوريكس & ريج؛ وأوراق الطباعة، والمناولة غير السليمة قد تترك علامات الصفر على السطح. كن حذرا عند تحريك فوريكس & ريج؛ وطباعة الأوراق حول وتجنب بصمات الأصابع من خلال ارتداء قفازات القطن. من أجل منع الركيزة الكسر قياس رقيقة الفوركس و ريج؛ لا ينبغي أبدا أن ترفع ورقة الطباعة في زاوية واحدة فقط ولكن عقد دائما بكلتا يديه على حد سواء حواف أطول. سوف التظليل طفيف جدا من الطباعة على الوجهين يجب أن تكون مقبولة إذا كان الفوركس & ريج؛ يتم تعليق علامة الطباعة عن كثب أمام مصدر الضوء. تطبيق خالية من التوتر من الفينيل وتصاعد الأفلام على الفوركس & ريج؛ أوراق الطباعة ذات أهمية خاصة لمنع تزييفها. ويمكن استخدام نفس أدوات قطع يموت ل فوريكس & ريج؛ الطباعة كما فوريكس & ريج؛ الكلاسيكية. ومع ذلك، سيتعين قبول خطوط راديوية أكبر قليلا على جانب الدخول وخطوط خروج أقل دقة. بعض الاختبارات العملية سوف تساعد على تكوين رأي متعلمين حول الجودة المحتملة لعملية قطع يموت جيدا قبل الالتزام لإنتاج المسلسل. التشكيل الحراري فوريكس & ريج؛ سوف طباعة الأوراق تتطلب أكبر من شعاع من الفوركس و ريج؛ سوف يكون الاستنساخ الكلاسيكي والكنسي أقل تفصيلا. هنا أيضا، اختبارات تشكيل العملية تفرض نفسها قبل عملية تجارية.


استدعاء فريق المبيعات غس على 01625 613548 لمزيد من التفاصيل حول الأحجام المخصصة.


كتابة تقييمك.


يمكن للمستخدمين المسجلين فقط كتابة مراجعات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.

No comments:

Post a Comment