Friday 23 March 2018

كو ل جيست الكثير ث الفوركس


ما هو الكثير؟


وهناك الكثير هو أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها على حسابك. شاهد المزيد.


وهناك الكثير هو مصطلح يشير إلى أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها على حسابك. على سبيل المثال، الكثير الصغير هو 1000 وحدة من العملة، وهذا يعني أصغر التجارة التي يمكنك وضع 1000 وحدة. يمكنك وضع صفقات أكبر، ولكن حجم التجارة يجب أن يكون زيادة قدرها 1000، مثل 2،000، 3000 أو 10،000، على سبيل المثال لا الحصر. كما تقدم فكسم الحسابات القياسية، التي لديها حجم كبير أو الحد الأدنى لحجم التجارة من 10،000 وحدة. مرة أخرى، يمكن وضع صفقات أكبر طالما حجم التجارة هو زيادة قدرها 10،000، مثل 20،000، 30،000 أو 100،000.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ما هو الكثير في الفوركس؟


في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.


الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.


للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.


لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.


الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) x 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.


في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.


ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.


كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.


ما هيك هو الرافعة المالية؟


ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.


فكر في الوسيط بصفتك مصرفا يجلب لك 100 ألف دولار لشراء العملات.


كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.


كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.


وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.


لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.


وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.


الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.


في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.


كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟


حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.


دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.


السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار.


العرض والطلب نشر.


تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.


عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.


عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.


المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!


التقدم المحرز الخاص بك.


الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


وعادة ما يتم تداول أزواج العملات بوحدات 100.000 (الكثير القياسي) و 10،000 وحدة (وحدات صغيرة) أو 1000 (قيمة صغيرة) تعني شراء / بيع 100000 من العملة الأساسية أثناء بيع / شراء العدد المعادل لوحدات العملة المقابلة.


على سبيل المثال، إذا قمت بفتح فتح موقف طويل من الكثير ل ور / أوسد لسعر الطلب من 1.4000، كنت شراء 100،000 يورو في حين بيع 140،000 دولار أمريكي.


عقد قياسي (لوت واحد) الذي الدولار هو العملة المقابلة نقطة واحدة سوف يساوي 10 $ ($ 1 لقطعة صغيرة). لجميع القيم أزواج بالضبط بالضبط نقطة مختلفة قليلا وتتراوح من 8 $ إلى 10 $. استخدام لدينا حاسبة بيب لمعرفة قيمة النقطة الحالية لجميع أزواج العملات.


لمعرفة المزيد حول كيفية تداول العملات الأجنبية، قم بزيارة:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الفوركس مايكرو الكثير.


الرهانات الصغيرة السماح للمتداولين لاختبار الصفقات.


إن تحديد حجم التداول الذي يجب استخدامه هو قرار مهم للغاية يتجاهله العديد من التجار.


للتجار غير متأكد من أفضل طريقة لتقليل التكاليف عند تعلم كيفية التجارة في السوق، يمكن أن الكثير الصغير يكون حلا سهلا وسهلا. ويمثل الكثير من الفوركس الجزئي 1k مهما كانت العملة التي يتم تمويل حسابك بها. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير سيكون 1000 دولار.


ما هو "الكثير الصغير"؟


قطعة صغيرة تساوي 1/10 من الكثير من العملات.


والقطعة القياسية هي 100،000 وحدة في 10 دولار لكل بيب إذا كانت العملة المقابلة هي الدولار الأمريكي والكثير مصغرة هو 10،000 وحدة في دولار واحد لكل بيب إذا كانت العملة المقابلة هو الدولار الأمريكي على التجارة. إذا كانت عملة أخرى مثل الين الياباني أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الكندي هي العملة المقابلة أو العملة الثانية في زوج العملات، فإن تحويل سعر السوق سيحدد تكلفة كل بيب.


على نفس خط الفكر مثل الهامش، الكثير الصغير يسمح لك للوصول الى السوق مع أقل التزام. العديد من التجار نقدر هذا خلال الأوقات المتقلبة. ويتيح الكثير من المتداولين للتراجع عن أصابع قدميه في السوق للحصول على الشعور بكيفية تحرك السوق العدوانية والتكاليف التي قد تترتب على الاستمرار في التداول لفترة طويلة.


ويتيح الكثير من المتداولين رصيدا حسابيا أصغر للتداول في السوق التي قد تكون قد سعت لهم من قبل. وهذا مفيد جدا للتجار الجدد أو التجار الذين ليس لديهم فقط الأسهم العالية اللازمة لتجارة العديد من الأسواق.


كما يسمح الكثير من المتداولين بالتخفيض من التزامهم بأي زوج من العملات ويمكنهم أن ينشروا تعرضهم. وهذا ما يعرف بالتنويع ويمكن أن يسمح لك بتجنب العواقب السلبية لحركة واحدة كبيرة.


كيفية منع الأخطاء التجارية المشتركة مع الكثير مايكرو.


وهناك خطأ شائع لكثير من التجار الجدد هو أكثر من النفوذ.


التجار يميلون إلى النفوذ لأنهم مفرطون في الفكرة التجارية. ومع ذلك، فإن نتائج السوق تعتمد على المخاطر وغامضة تماما في وقت دخول التجارة. لذلك، الحد من التعرض الخاص بك مع الكثير مصغرة أو الكثير الجزئي يمكن أن تسمح لك لدخول التجارة مع أقل تعرض لتقلبات السوق. بطبيعة الحال، وهذا يعني أن التحركات التجارية في الاتجاه الذي توقعت عليه عندما دخلت التجارة، وسوف يفوز أقل كما أنه يسمح لك أن تكون حول للتجارة المقبلة إذا تحرك السوق ضدك.


كما أن تعلم عدم التأثير على الرافعة المالية يتناسب بشكل جيد مع وجود مخاطر جيدة على نسبة المكافأة، والتي تبدأ مع وجود وقف الخسارة المناسب ونقطة الربح في التجارة. التاجر الذي يأتي إلى السوق مع استراتيجية لائقة ويدخل مع حجم التجارة المناسبة أو أصغر إلى حجم حسابهم جنبا إلى جنب مع خطر جيد لمكافأة نسبة غالبا ما يكون متقدما بفارق كبير عن المتداول الذي لديه فكرة التجارة وضعت بشكل جيد، ولكن الذي يزيد من الرفع على التجارة ولا يضع وقف مناسب أو الحد المناسب.


لوط قياسي.


ما هو "الكثير القياسي"


والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.


كسر لأسفل "لوط قياسي"


ويمثل الكثير القياسي 100000 وحدة من أي عملة، في حين أن الكثير مصغرة تمثل 10،000 والكثير يمثل 1000 وحدة من أي عملة. حركة من نقطة واحدة لقطعة قياسية يتوافق مع تغيير 10 $. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100000 دولار مقابل الين الياباني بمعدل 110.00 ينتقل سعر الصرف إلى 110.50 ين، وهي حركة 50 نقطة، فإنك قد حققت 500 دولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف 50 نقطة إلى 109.50 your صافي الربح والخسارة هو ناقص 500 $.


مع ظهور وسطاء الانترنت وزيادة المنافسة فمن الممكن للمستثمرين التجزئة لجعل الصفقات في كميات ليست الكثير القياسية، مصغرة الكثير، أو الجزئي الكثير.


في سوق ما بين البنوك حيث تتداول البنوك مع بعضها البعض على منصات مثل رويترز و إبس، وحجم التداول القياسي، أو الكثير القياسي، هو 1 مليون وحدة في العملة الأساسية.

No comments:

Post a Comment