Saturday 17 March 2018

خيار ثنائي بينومو


استعراض بينومو وسيط.
بينومو هو وسيط ثنائي منظم، أن يدعي لكلا المبتدئين والتجار المحترفين منذ أن الشركة لديها حزمة خدمة لكل فئة من التجار الماليين.
بينومو يحب أن يسلط الضوء على العديد من جوانب منصة والخدمات - الموثوقية التي أكدتها رخصة المنظم المالي والأمن المضمونة مع شهادات الأمن سل الحديثة، وميزات التكنولوجيا الفائقة تنفيذها في منصة التداول الملكية والولاء أعرب في توافر شروط التداول. إذا كنت ترغب في إثبات هذه الحقائق، نقترح قراءة الاستعراض.
معلومات عامة عن الوسيط.
بدء العمل على الانترنت - 2018 تنظيم - منصة كروفر - برنامج التداول الملكية حساب تجريبي - على منصة حقيقية مع الأموال الافتراضية الحد الأدنى للإيداع - $ 10 الحد الأدنى لوت - $ 1 الخدمات ذات الصلة - التدريب، والمكافآت، والترقيات، والبطولات دعم 24/5 في الروسية وقت الانسحاب - 4 ساعات إلى 3 أيام.
تداول الخيارات الثنائية مع بينومو.
بينومو لديه الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $، لذلك التداول ثنائي متاح للتجار مع أي أموال المتاحة. الحد الأدنى للتجارة هو فقط 1 $، وذلك حتى مع الحد الأدنى من المتداول يمكن أن نرى ما التداول يبدو. يقول بينومو أن معدل الفوز هو 85٪ في المتوسط، ويمكن أن تصل إلى 90٪، ولكن لم نتمكن من إثبات هذه الأرقام.
في منصة لها، وقد طبقت وسيط التقنيات الحديثة للتداول وتوقعات السوق. على الموقع، وتقدم للعملاء وظائف التداول الأمثل:
مخطط تنسيق واسع مع خيار التحجيم.
ميزات التعديل - أنواع مختلفة من عرض الأسعار، مجموعة واسعة من الأطر الزمنية تاريخ حركة السعر مجموعة من المؤشرات الفنية تقنية التنفيذ الفوري أدوات الرسم وضع التداول بدون توقف أكثر من 50 أصول أساسية مجموعة ممتدة من فترات انتهاء الصلاحية - 60 ثانية. إلى يوم واحد.
مع مساعدة من الخيارات الموضحة، يمكن للتاجر استخدام جميع استراتيجيات التداول الممكنة والتنبؤ النهج، وبالتالي تنويع تجارتهم.
بينومو حساب تجريبي.
ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك التداول على هذه المحطة باستخدام حساب تجريبي - لهذا الغرض وسيط يوفر لك كمية غير محدودة من الأموال الافتراضية والقدرة على تنفيذ التدريب في ظروف السوق الحقيقية. للمبتدئين، وهذا هو فرصة لتعلم التداول دون خطر فقدان أموالهم، ولاعبين من ذوي الخبرة - حقل آمن لخلق واختبار استراتيجيات التداول المختلفة.
كيفية فتح حساب بينومو؟
يمكنك فتح حساب مع الشركة في غضون بضع دقائق. على الصفحة المركزية للموقع، هناك نموذج تسجيل سريع حيث تحتاج إلى تحديد الحد الأدنى من مجموعة من البيانات - البريد الإلكتروني وكلمة المرور وإيداع العملة. بعد التأكد من التسجيل من خلال الرابط في البريد الإلكتروني، يمكنك الحصول على الوصول إلى المكتب الخلفي الخاص بك، حيث يمكنك تحديث حسابك مع البيانات الشخصية.
ومن الجدير بالذكر أن بينومو لا يتطلب التحقق إضافية - يكفي أن تصل إلى أعلى حسابك مع المبلغ المطلوب من الأموال وفي غضون بضع دقائق بعد إيداع الأموال في حسابك، قد تبدأ التداول.
من حيث خدمات الدفع، وسيط يدعم مقدمي الدفع التالية: ماستركارد / فيزا، نيتيلر، ويب ماني، Yandex. Money، كيوي، والتي تسمح الأموال لتكون الفضل على الفور، ويمكن سحب الأرباح في غضون 4 ساعات إلى 3 أيام، اعتمادا على مبلغ الإيداع.
بينومو مكافأة.
وتقدم الشركة لعملائها ليس فقط مع المكافآت الكلاسيكية لأول وتكرار تتصدر، ولكن أيضا يجعل باستمرار العروض الترويجية مثيرة للاهتمام وتنظم البطولات حيث التجار مع أي نوع من الحساب، بما في ذلك حساب تجريبي، يمكن الحصول على فرصة لتحسين فعالية وتداولها أو الحصول على جائزة مع المال الحقيقي.
للحصول على أعلى، يتم تقديم نموذج بالمعلومات حيث يمكنك أن ترى على الفور مبلغ المكافآت (مبلغ أموال المكافأة لتصدر يصل يعتمد على الأموال المحولة ويمكن أن تصل إلى 85٪):
بعد اختيار كمية وطريقة الصعود إلى أعلى، يتم إعادة توجيه العميل إلى المنطقة الآمنة من الموقع حيث أنه من الممكن ملء بأمان في النموذج مع البيانات الشخصية. تعتمد واجهة النموذج على خدمة الدفع المحددة:
ومن الجدير بالذكر أيضا أن كمية تصدرت يعتمد على نوع حساب التداول: ستاندارد، غولد أو فيب - مع مجموعة معينة من الخدمات الإضافية.
خدمات الوسيط الإضافية.
كما قيل من قبل، ليس فقط التجار من ذوي الخبرة، ولكن أيضا مبتدئين يمكن التجارة بنجاح باستخدام الخيارات الثنائية على بينومو. وقد أنشأ الوسيط برنامجا تدريبيا موسعا يتم تنفيذه في شكل برنامج تعليمي تفاعلي ودروس فيديو وتعليمات خطوة بخطوة ومسرد لمصارف البورصة (قاعدة المعرفة). وهكذا، حتى اللاعبين مع المعرفة صفر يمكن أن تتعلم بسرعة فن تداول الخيار.

خيار ثنائي بينومو
на кожну інвестовану суму коштів.
для комфортного трейдинга.
Регулюється.
Центром регулювання відносин на фінансових ринках. Власна платформа.
бінарного трейдинга Усі операції.
надійно захищено Котирування від провідних.
світових інформаційних агентств.
Без обмежень у днях тижня й часі доби Укладаючи угоди більш ніж на 70 ринках активів Користуючись найточнішими котируваннями Перебуваючи під захистом європейського законодавства й сучасних протоколів безпеки.
Служба підтримки 8 800 555-71-85 سكايب: support. binomo البريد الإلكتروني: دعم @ بينومو.
Фінансові операції، запропоновані цим сайтом، можуть мати підвищений рівень ризику. Придбаючи пропоновані цим сайтом фінансові послуги й інструменти، ви можете зазнати серйозних фінансових втрат або повністю втратити кошти، що знаходяться на вашому гарантійно-торговому рахунку. Будь ласка، оцініть усі фінансові ризики та порадьтесь з незалежним фінансовим консультантом перед початком торгівлі. بينومو несе відповідальності за будь-які прямі، непрямі й випадкові збитки або будь-який інший збиток، пов язаний тнший збиток، пов назаний нанций зииток. Послуги надає ТОВ ІК «Вавилон». Сайтом володіє та керує компанія ستاغورد ريسورسز لت Місцем надання послуг є Республіка Сейшели.

بينومو وسيط مراجعة 2018.
ويكرس هذا الاستعراض إلى وسيط ثنائي بينومو. بينومو واعد التجار المبتدئين تداول الخيارات الثنائية ومعاملة خاصة لكبار الشخصيات للتجار الذين يودعون مبلغ معين. يدعي بينومو أن تكون الشركة الرائدة في السوق، ووعود أيضا حساب تجريبي - الميزة التي لا ينبغي أبدا أن التقليل من شأنها لأنها أداة التداول الثنائية كبيرة من شأنها أن توفر لك التعليم العملي وتبين كيف تبدو التجارة الثنائية حقا.
استعراض بينومو سوف أعرض لكم ليس فقط لحساب تجريبي والفوائد الخاصة ولكن أيضا ميزات والبرمجيات ودعم العملاء الذي هو في انتظاركم مع بينومو وسيط ثنائي.
معاينة موقع الويب.
بينومو ميزات الحساب.
بينومو هو وسيط جديد نسبيا في السوق، التي تقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول.
الحساب القياسي.
$ 10 إيداع $ 1 الحد الأدنى الصفقات البطولات دفعات تصل إلى 85٪ المكافآت الخاصة.
حساب الذهب.
$ 500 الحد الأدنى للإيداع السحب المعجل العائد على الصفقات تصل إلى 86٪ 5٪ استرداد النقود الأسبوعي الخدمات الاستشارية والمساعدة التحليلية فوائد الحساب القياسي.
حساب فيب.
$ 1000 الحد الأدنى للإيداع السحوبات في غضون 4 ساعات 10٪ استرداد النقود أسبوعيا مكافآت تصل إلى 100٪ معاملة خاصة لكبار الشخصيات فوائد حساب الذهب.
بينومو لديها واحدة كبيرة بالإضافة إلى محفظتها وهو حساب تجريبي. بينومو التجريبي يحتوي الظاهري $ 1000. ويعتبر هذا المبلغ أن يكون الأمثل للتداول التجريبي في الخيارات الثنائية. أنها عالية بما فيه الكفاية لإعطاء التاجر فرصة لاختبار منصة ثنائية إلى التفاصيل الأخيرة، ولكن أيضا صغيرة بما فيه الكفاية لذلك لا تبدو وكأنها لعبة. 1000 $ هو واقعي إلى حد ما ومعظم التجار يجدون أن هذا المبلغ هو أكثر من كافية لاختبار منصة. حساب بينومو التجريبي يتطلب تسجيل قصيرة التي لا تهمة، ولكن خالية تماما.
كما يقدم بينومو العديد من الامتيازات الأخرى. أهم واحد هو تعزيز خاص حيث أنها تعطي ما يصل إلى 10 الخيارات الثنائية الصفقات في ما يصل إلى 150 $ قيمتها. وفقا للموقع، وهذا هو عرض محدود، لذلك تأكد من الاستفادة منه، ولكن فقط إذا كنت قد قرأت الشروط والأحكام وكنت أتفق معهم. هناك شروط وأحكام خاصة لكل ترويج، ولكن حجم التداول الافتراضي هو 35x للحصول على مكافأة أكبر من 50٪ من المبالغ في حسابك، أو 40x. الحد الأدنى للإيداع من أجل أن تصبح مؤهلا للحصول على مكافأة هو 50 $.
لا تقتصر عمليات سحب مكافآت الإيداع التي يتم مكافأتها عن طريق البريد الإلكتروني على 50 دولارا، في حين أن جميع العلاوات نشطة لمدة 5 أيام فقط. في حالة التجارة حيث سعر الإضراب هو نفس سعر انتهاء الصلاحية، لا يتم إضافة الصفقة إلى حجم التداول المطلوب. تأكد من فهم جميع الشروط والأحكام قبل قبول المكافأة.
بينومو التداول البرمجيات.
بينومو هي واحدة من تلك السماسرة الثنائية التي تفخر في كونها فريدة من نوعها. على سبيل المثال، لديهم منصة الملكية.
مباشرة بعد تسجيل الدخول، سوف تتلقى المنبثقة مع "الأصول من اليوم" المعلومات. ويمكن اعتبار هذا شكل من أشكال إشارة الخيارات الثنائية، التي يمكنك التجارة إذا أردت أو تخطي تماما. آخر البوب ​​سوف تتلقى بعد التسجيل هو عرض المكافأة. خلال استعراض بينومو، تلقينا مكافأة 25٪ عند التسجيل للحصول على حساب تجريبي مجاني.
في الزاوية العلوية اليسرى من التجار سوف تجد قائمة منسدلة مع قائمة الأصول. وأظهر استعراض بينومو كيف يقدم هذا الوسيط أزواج العملات والذهب. وستكون الأصول الإضافية إضافة كبيرة لكل تاجر يفضل التنويع. على طول الهامش الأيسر هو قائمة مع البطولات، والترقيات الخاصة، والرسائل، والهدايا. يمكنك استخدام المخطط في منتصف المنصة لمتابعة والتنبؤ الصفقات الخيارات الثنائية. يتم وضع الصفقات على الجانب الأيمن من المنصة.
هناك، سوف تجد التجار إضافة مثيرة للاهتمام دعا - مفاتيح الاختصار. هوتكي يسمح التجار لوضع صفقاتهم باستخدام لوحة المفاتيح وليس الماوس. وهي أيضا واعدة تطبيقات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، ولكن للأسف، خلال استعراض بينومو، الروابط لم تكن نشطة. دعونا نأمل أن هذا هو إضافة أنها تخطط لجعل في المستقبل.
بينومو دعم المعلومات.
دعم العملاء بينومو يختلف إلى حد ما عن مع وسطاء آخرين. بعد فتح نافذة الدردشة الحية، يجب على التجار أولا تحديد اللغة المفضلة. بينومو يدعم اللغات التالية: البهاسا الإندونيسية والصينية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والتركية والروسية. القائمة الكاملة متوفرة في نافذة الدردشة. بعد اختيار البلد سوف تحصل على الدعم المترجم الذي سوف توفر لك جميع المعلومات في لغتك الأم، في حال يتم تقديمها.
وأظهر استعراض بينومو كيف أن هذا الوسيط الجديد لا يفتقر إلى المواد التعليمية التفصيلية التي يمكن أن تساعد التجار لفهم الخيارات الثنائية على مستوى أعلى. إلى جانب الأسئلة الشائعة، هناك العديد من فرص التعلم، ويمكن للتجار دائما التجارة على العرض. قاعدة المعرفة هي أكثر أو أقل شكل من أشكال القاموس الذي يوفر معلومات إضافية حول المصطلحات المتعلقة التداول ثنائي. وهناك أيضا قسم استراتيجية مع العديد من استراتيجيات التداول الثنائية أوضح. ومع ذلك سيكون من الرائع إذا جعلها أكثر وضوحا.
لا توجد أخبار يومية حتى التجار سوف تضطر إلى العثور على معلومات عن الأسواق المالية في مكان آخر.
بينومو طرق الدفع.
وأظهر استعراض بينومو كيف يملك هذا الوسيط وسيط من قبل شركة تيبورون المحدودة. يتم تنفيذ جميع المدفوعات من قبل ستاغورد الموارد المحدودة. بينومو هو وسيط منظم. لديها رخصة فمرك مع عدد: RU0395AAVv0106.
كما لوحظ بالفعل في استعراض بينومو، الحد الأدنى للإيداع مع هذا الوسيط هو 10 $، والحد الأدنى الانسحاب هو أيضا 10 $. اعتمادا على نوع الحساب، قد تستغرق عملية السحب من 4 ساعات إلى عدة أيام، مع استبعاد أيام التحويل. يعتمد عدد الأيام اللازمة لكي يكون المبلغ مرئيا في الحساب على بلدك أو مصرفك أو أيام العطل الرسمية أو يوم الأسبوع وما إلى ذلك.
بينومو عادة لا تتقاضى أي رسوم، ولكن من حيث الشروط والأحكام، وجدنا شرطا يذكر ما إذا كان التاجر يجعل وديعة، ولا تصل إلى حجم التداول في مبلغ ضعف حجم الودائع، وقال انه سيتم اتهام مع 10٪ رسوم.
وسائل الإيداع والانسحاب المتاحة التي عرضت لنا خلال استعراض بينومو هي فيزا، ماستركارد، كيوي، نيتيلر، ويب ماني، ياندكس، ومز، و فاسوباي. أيضا، بمجرد أن يقرر التجار تقديم وديعة، سيتم عرضها على الفور على عروض المكافأة المختلفة المدرجة في صفحة الإيداع.
ينظمها.
مقالات بينومو.
تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

استعراض بينومو.
بينومو هو وسيط الخيارات الثنائية كنا في الأصل فحصها مرة أخرى في عام 2018. وتعود ملكية الموقع وتشغلها شركة تيبورون المحدودة، وهي شركة تقع في سيشيل. منذ مراجعتنا الأولية، قامت الشركة بإجراء عدد من التغييرات على موقعها وخدماتها، بعضها كبير، والبعض الآخر صغير. للوهلة الأولى، كنا نظن بينومو قد تحسنت، ولكن مع نظرة فاحصة، لا تزال هناك بعض المشاكل الصارخة.
من حيث القواعد والأنظمة، بينومو لا يزال لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. وهي "منظمة" من قبل مركز تنظيم السوق المالية (فرك) بموجب الشهادة التالية. ولكي نكون واضحين، فإن اللجنة ليست هيئة تنظيمية حقيقية؛ بل هو منظمة غير تجارية. تسرد الشركة الآن أنها بانتظار التنظيم من كبو و سيسيك.
فتح حساب بينومو الخاص بك.
يمكنك تمويل حسابك باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل المصرفي، Yandex. Money، كيوي، ويب ماني، أو نيتيلر، ويمكن أن تتداول بالدولار الأمريكي أو الجنيه البريطاني أو اليورو أو الروبل الروسي.
بينومو الآن يقدم مستويات الحساب. في الماضي، لم يفعلوا ذلك. يمكنك الاختيار من:
كما أفضل ما يمكن أن نقول، وتقدم مكافآت فقط على مستوى كبار الشخصيات (تصل إلى 100٪ مباراة على الودائع الخاصة بك). هذه المكافآت هي أكبر من المكافآت المباراة التي عرضت الشركة في الماضي.
على المستوى الأساسي، يمكنك الحصول على أرباح تصل إلى 85٪ على الصفقات الفائزة. يمكنك أيضا المشاركة في البطولات (والتي هي جديدة منذ الاستعراض السابق كذلك). يمكن سحب الأرباح خلال 3 أيام عمل. يقال، إذا كنت أعلى حتى حسابك، تتوفر "مجموعة واسعة من المكافآت".
على مستوى الذهب، يتم توسيع قائمة الأصول، وتداول أرباح العائد تصل إلى 86٪، ويمكن أن يتم الانسحاب في غضون 24 ساعة. يمكنك أيضا الحصول على مدير الشخصية والحصول على 5٪ نقدا أسبوعيا. على مستوى كبار الشخصيات، والأرباح يمكن أن تصل إلى 87٪، ويمكنك سحب في أقل من 4 ساعات. يمكنك الحصول على قائمة الأصول على نطاق أوسع، والمساعدة التحليلية على سكايب، والقدرة على تأمين التجارة الخاصة بك، و 10٪ النقدية الأسبوعية إلى الوراء.
بينومو الآن يجعل حساب تجريبي متاح كذلك حتى تتمكن من ممارسة على منصة الملكية الخاصة بهم قبل التداول يعيش مع الأموال الحقيقية. هذا يبدو أن ميزة كبيرة، لأنه يبدو غير مقيد. يمكنك استخدامه طالما كنت في حاجة إلى وخطر فقط المال الحقيقي عندما كنت على استعداد حقا للتجارة الحية.
قواعد السحب لم تتغير. هناك 10 $ الحد الأدنى (ليست سيئة). طالما أنك قد حولت الأموال في حسابك مرتين، وسحب الخاص بك كلها مجانية. وإلا، عليك أن تدفع رسوم 10٪.
التداول على بينومو.
منصة بينومو الملكية تبدو بقدر ما فعلت آخر مرة نظرنا إليها. لديها فيبي أنيق، الحد الأدنى، وتبرز بصريا من منصات التداول الأخرى التي يشيع استخدامها من قبل المنافسين.
كان بينومو في الأصل حجم التجارة الحد الأدنى $ 1 و $ 1000 حجم التجارة الأقصى. ثم رفعوا ذلك إلى 2 دولار كحد أدنى و 2000 دولار كحد أقصى. ومنذ ذلك الحين، أنها أسقطت الحق مرة أخرى إلى $ 1 و $ 1000 على التوالي. هذا أمر معقول وتمشيا مع أصحاب الحسابات الصغيرة التي بينومو يستهدف مع خدماته. بعد كل شيء، لديك فقط لإيداع 1،000 $ للحصول على حساب كبار الشخصيات مع أعلى مستويات الطبقة.
الأدوات التجارية مثل إغلاق مبكر، مضاعفة، وتمديد لا تزال غائبة. ولكن كان هناك بعض الميزات التعليمية الجديدة المفيدة التي يمكن أن تساعدك مع التداول الخاص بك. هناك قاعدة المعرفة، دروس الفيديو (تلك هي حقا الأساسية على الرغم من)، والاستراتيجيات. هناك في الواقع عدد قليل من الاستراتيجيات، بحيث تكون واحدة من أفضل الميزات بينومو ل.
خدمة العملاء يبقى غير مجدية جدا.
من الناحية النظرية، يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء على بينومو عبر سكايب، والبريد الإلكتروني، وشكل الويب، والبريد الإلكتروني، أو الدردشة الحية. ومع ذلك هناك سبب قليل لإيمان أي من موظفي الشركة نظرا لتجربتي.
منذ أكثر من عام، أرسلنا رسالة بالبريد الإلكتروني تطلب منهم الحصول على قائمة الأصول الكاملة. لم نتلق أي رد.
اليوم بدأنا دردشة حية وسأل سؤال بسيط آخر. الوكيل، واحد "نيكولاي"، ترك لنا ردا على نموذج يقول: "مرحبا. يرجى إرسال رسالتك إلى البريد الإلكتروني (الدعم @ بينومو)، فإن مدير الناطقة باللغة الإنجليزية الإجابة عليه في أقرب وقت انه 's العودة إلى العمل.
هذا مصدر إلهام أي ثقة، كما كنا قد عبر البريد الإلكتروني في وقت سابق سؤال إلى الشركة ولم يتلق أي رد في أكثر من عام. لذلك كتبنا مرة أخرى نقول الوكيل بقدر.
ثم ترك الوكيل المحادثة دون كلمة أخرى، والتي أكدت بشكل أساسي بالضبط ما قلناه. ونحن ندرك إذا كان حقا لديه اختلاف اللغة، وربما نحن في غاية الحرجة هنا، ولكن إذا لم يفعل، ما فعله غير مهني بشكل صارخ. بغض النظر، بين هذين الحادثين، ونحن لا أعجب خدمة العملاء بينومو، والذي يبدو غير موجود تقريبا.
الاستنتاج: بينومو قد تحسنت في بعض الإدارات، وظل نفسه في الآخرين.
وقد تطورت بينومو بالتأكيد في بعض النواحي. الحساب التجريبي، والبطولات، ومستويات الحساب الجديد كلها خطوات محددة إلى الأمام عندما يتعلق الأمر بتحسين الميزات. وقد تم توسيع الموارد التعليمية، والترقيات الجديدة مثل استعادة النقدية إضافة قيمة إلى حزم الحساب.
ولكن لا شيء قد فشلت خدمة العملاء الفظيعة بينومو ل. وفي الواقع، ظل الفريق غير مجدي دائما. نحن لن نشعر على الإطلاق مريحة إرسال الأموال إلى الشركة التي لا يمكن أن تكون ازعجت للرد على أبسط سؤال، والذي يترك خط الدردشة دون انتظار بالنسبة لنا أن نترك أولا (بعد تجاهل بياننا الأخير).
وفي هذه المرحلة، سنقدم تقريبا نفس التوصية التي قدمناها في الماضي. نحن لن نقول يجب تجنب بالتأكيد بينومو، ولكن إذا كنت تفعل التجارة في هذا الموقع، القيام بذلك بحذر شديد. استخدام الموقع لاختبار تجريبي أو التجارة مع الحد الأدنى من الاستثمار. وإلا، فكر في التوجه إلى مكان آخر؛ هناك العديد من السماسرة تقديم خدمة أفضل وحيث أننا سوف يشعرون بمزيد من الراحة إحالة التجار.
بينومو، 8.5 من أصل 10 على أساس 4 تقييمات.
4 تعليقات المتداولين.
اسمي نيكول من S. A. غوتنغ & # 8230؛ إم المهتمة في بينومو وترغب 2 الانضمام.
ترك التعليق.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

استعراض بينومو.
بينومو هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الجديدة نسبيا. هل يستحق وقتك الثمين والمال؟ في هذا الاستعراض بينومو، وسوف نوضح بوضوح إذا كان يجب التعامل مع هذا الوسيط!
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
بينومو مراجعة: حول الشركة.
بينومو شركة الوساطة شفافة حول نشاط التداول، والخبرة، والعدد الحالي من العملاء والمعلومات القانونية. هو بينومو شرعي؟ نحن لا أعتقد ذلك. هناك العديد من التجار أن أبلغنا أن هذا الوسيط هو عملية احتيال. ونعيد تأكيد ذلك بنعم. لم يكن لدينا للبحث عن معلومات الشركة من تلقاء نفسها، وموقع على شبكة الإنترنت لم تزودنا مع البيانات الكافية. يقع بينومو في أنغيلا وتم تأسيسها في عام 2018. في لحظة استعراض بينومو، كان لديهم في انتظار سيسيك و كفو التنظيم. بربما أنها لن تحصل عليه إذا واصلت تقديم خدمات منخفضة الجودة.
ربما لن تحصل على تلك التراخيص إذا استمرت في تقديم خدمات منخفضة الجودة.
بينومو التسجيل.
التسجيل سريع جدا ويتم ذلك في غضون دقيقة. هذا هو رهيبة جدا لأنك لن تضطر لقضاء الكثير من الوقت على ملء استمارات التسجيل مملة.
التسجيل هو لاجي وأحيانا لديك لإعادة المحاولة عدة مرات.
في مرحلة التسجيل، عليك أن تختار بين حساب حقيقي وحساب تجريبي. الحد الأدنى لمتطلبات الاستثمار للحساب المباشر هو 10 $ أو ما يعادلها باليورو أو روب.
هناك ثلاثة حسابات حية لتحديد: ستاندارد، و غولد، و فيب. الحد الأدنى للإيداع لحسابات الذهب و فيب هو 500 دولار و 1000 دولار على التوالي. بمجرد فتح حساب التداول الحقيقي، وسيتم تقديم مكافأة بينومو عند تقديم أول إيداع.
تحديث: لا تتوفر المزيد من عروض المكافأة.
بينومو شروط التداول مراجعة.
يتم التداول المباشر على بينومو ويبترادر. و بينومو منصة الخيارات الثنائية يقدم لك خيار قوي من أدوات التداول. بينومو يسمح التداول على 15 أزواج العملات والذهب. أيضا، منصة تدعم المؤشرات الفنية وأدوات الرسم البياني المختلفة. هناك نوعان من وسائط الثنائية الرئيسية المتاحة: الخيارات الثنائية الكلاسيكية وخيارات توربو.
عند العمل على هذا الرأي بينومو، لاحظنا أن ويبترادر ​​لا يوجد لديه أي مشاكل تقنية. أداء سلس. لا يوجد أي تأخير ومشاكل الاتصال. وأظهر فحص مؤخرا من منصة بينومو لنا أن منصة لديها بعض القضايا الفنية وتنفيذ النظام لا يعمل بشكل صحيح. في بعض الأحيان يستغرق 15 ثانية لتنفيذ أمر، وأحيانا لا يتم تنفيذها على الإطلاق.
بينومو للتجارة التعليم.
بينومو وسيط ثنائي هو واحد من الوسطاء الذي يهتم التعليم تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. هناك مسرد الاستثمار التي من شأنها أن تساعد بالتأكيد لك لتبدأ. ونحن نوصي دائما أن تبدأ فقط مع وسطاء يهتمون المعرفة والتعليم الخاص بك، ولكن التعليم بينومو هو ببساطة لا يستحق كل هذا العناء. جميع المعلومات والاستراتيجيات التي عفا عليها الزمن وغير ذات صلة لظروف السوق الحالية!
دعم العملاء جيدة.
دعم العملاء هي واحدة من المزايا الرئيسية التي بينومو لديها الآن. يمكن لوكالات الدعم مساعدتك في أي قضية، من مشكلة أساسية إلى مشكلة معقدة. لقد قرأنا أيضا استعراض بينومو مختلفة التي توافق على رأينا حول دعم العملاء بينومو.
أما بالنسبة لدعم العملاء غير المباشر، ويقدم بينومو الأسئلة الشائعة التي يمكن أن تساعد على تقييم نوعية الخدمات.
يبدو أن بينومو غيرت مركز دعم العملاء. الدعم غير مفيد وأحيانا حتى وقحا.
بينومو الأموال سحب.
بينومو طرق نقل مريحة لكثير من التجار، يمكنك إيداع أو سحب الأموال باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية. لسوء الحظ، لا يسمح بالتحويلات المصرفية في الوقت الحالي، ولكننا نأمل أن تكون في المستقبل.
وكثيرا ما يرفض الانسحاب دون سبب. نحن لا نعتقد بينومو هو عملية احتيال ولا ننصح الاشتراك مع ذلك.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
الاقسام.
تحديثات خيارات المحور الثنائي.
أفضل وسطاء ثنائي.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
تداول الخيارات الثنائية مع فيبوناتشي 7 أغسطس 2018.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
لماذا تداول الخيارات الثنائية؟
تداول الخيارات الثنائية هو بالتأكيد وسيلة رائعة لكسب المال على الانترنت. وهو يتطلب خبرة أقل مقارنة بتداول العملات الأجنبية، ولكن ينطوي تداول الخيارات الثنائية أيضا على درجة كبيرة من المخاطر. من بين فوائد الخيارات الثنائية، وسهولة الوصول هي الرئيسية. كما توفر الخيارات الثنائية دفعات أعلى ضمن الإطار الزمني الأدنى. ميزة أخرى للتداول الخيارات الثنائية هي منصات على شبكة الإنترنت، أي تركيب المطلوبة. انها عملية ممتعة ومثيرة، ولكن عليك أن يكون لديك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لائق - الحصول على واحد في ثنائي خيارات المحور.
أفضل منصات التداول الثنائية.
بيناري بروكرز فس بلاتفورمز.
العديد من التجار تضليل تعريف الوسطاء الخيارات الثنائية ومنصات الخيارات الثنائية، ثنائي خيارات المحور هنا لجعله واضحا. الخيارات الثنائية وسطاء هي تلك التي توفر لكم مع خدمات مثل دعم العملاء، والمساعدة في الودائع والسحب، ومزايا العملاء المختلفة وهلم جرا. الخيارات الثنائية وسطاء خدمة لكم. الخيارات الثنائية المنصات هي مزودي البرمجيات التداول، ومعظم وسطاء الخيارات الثنائية لديها طرف ثالث منصة الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى، منصة الخيارات الثنائية هي ببساطة منصة تداول الخيارات.
أفضل مكافأة الخيارات الثنائية.
مكافأة تداول الخيارات الثنائية.
معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقدم عدد لا يحصى من الخيارات الثنائية الترقيات مكافأة. ثنائي خيارات المحور هنا لتوجيه لكم وتأكد من تسوية فقط للسماسرة الخيارات الثنائية موثوق بها. في حين مكافأة إيداع في وسطاء ثنائي يميل إلى أن يكون من 20٪ إلى 200٪، وهناك الكثير من الخيارات الثنائية الحيل. لا تسوية لأي عرض قبل أن يتم التحقق من ذلك في مركز الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، يوصي مركز الخيارات الثنائية دائما بتسوية مكافآت الإيداع الصغيرة، حيث يسهل سحبها. فقط أفضل المكافآت الثنائية هنا!
اتصل بنا.
ثنائي خيارات المحور هو موقع مخصص لجعل ثنائي خيارات صناعة التداول أكثر شفافية وصادقة وموثوق بها. مهمتنا هي تزويد التجار الخيارات الثنائية مع استعراض الخيارات الثنائية صادقة وأيضا لتوفير تجديد مفصل من منصات التداول الخيارات الثنائية. لاحظ أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطرة في حد ذاته، وأنه أكثر خطورة عند التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم. أيضا هناك الكثير من الخيارات الثنائية الحيل في هذه الصناعة. ثنائي خيارات المحور هنا لتوجيه الخاص بك من خلال العروض المتاحة في السوق، وتأكد من أنك دائما جعل الخيار الصحيح عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية أو أعلى منصة تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية هي عملية ممتعة جدا ومثيرة التي قد تؤدي أيضا إلى المكاسب المالية، ولكن هو أيضا محفوفة بالمخاطر جدا. يرجى ملاحظة أن مركز الخيارات الثنائية لا يتحمل أي مسؤولية عن قراراتك الاستثمارية. ويوصي مركز الخيارات الثنائية أيضا باستشارة خبير قبل الانخراط في نشاط تداول الخيارات الثنائية. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة والتحذير من المخاطر لفهم مخاطر تداول الخيارات الثنائية بشكل أفضل. لا تودع أكثر مما كنت على استعداد للمخاطر.
مصنوعة من قبل التجار للتجار. © 2018 ثنائي خيارات المحور. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment